Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

"الليكود" يتهم "المعسكر الصهيوني" بمحاولة شراء السلطة بالمال

أرض كنعان_فلسطين المحتلة/اتهم حزب "الليكود" تحالف "المعسكر الصهيوني" بمحاولة شراء السلطة بالمال، مشيراً إلى أن حملتهم تعتمد على التبرعات التي بلغت الملايين من الدولارات المتدفقة من مسؤولين خارج إسرائيل لإسقاط رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في الانتخابات.

ودعا الحزب رئيس لجنة الانتخابات المركزية إلى التدخل الفوري لوضع حد لما أسماه "جريمة خطيرة على قوانين الانتخابات" لحظر الحصول على التبرعات من خارج إسرائيل.

في المقابل؛ رد "المعسكر الصهيوني" بأن "رئيس الوزراء واليمين المتطرف في حالة من الذعر"، موضحاً بأن "الادعاءات من اليمين المتطرف هي كاذبة وعارية عن الصحة، والغرض الوحيد هو لتحويل مناقشة فشل نتنياهو من السنوات الست الماضية".

كما اتهم "الليكود" جهات يسارية بالوقوف خلف المعلومات التي تتناقلها وسائل الإعلام حول الفضائح في منزل نتنياهو الرسمي، وأعلن أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً، اليوم الأحد، لكشف الجهات التي تقف خلف الحملة التي تهدف إلى إسقاط نتنياهو و"الليكود".

وأشار إلى أنه "في الوقت الذي تنشغل وسائل الإعلام بالتشهير؛ تجري محاولات من قبل حزب العمل لشراء السلطة بالمال، من وراء النشر تكمن حملة لإسقاط نتنياهو والليكود يشارك بها مرشحون في قائمة العمل، وجمعيات إسرائيلية – فلسطينية ومؤسسات يسارية متطرفة من الداخل والخارج".

يذكر انه بعد الكشف عن فضيحة الزجاجات الفارغة لسارة نتنياهو؛ كشفت القناة العاشرة الإسرائيلية أن منزل رئيس الحكومة أنفق 100 ألف شيكل على المشروبات الكحولية خلال السنتين الماضيتين، حيث يتضح من هذه المعطيات أن الحديث يدور عن كمية كبيرة من الزجاجات الفارغة التي ينبغي أن يعاد رهنها لميزانية الدولة، كما نقلت عن أحد مزودي منزل نتنياهو بالمشروبات الكحولية قوله "نتنياهو اشترى الكثير من النبيذ لمناسباته".