Menu
13:49مسيرات غاضبة في قطاع غزة نصرةً للنبي ورفضًا لإساءات فرنسا
13:47الصحة: 8 وفيات و504 إصابات بكورونا في الضفة وغزة خلال 24 ساعة
13:26إدخال الأموال القطرية إلى غزة
12:09صورة: تعرف على آخر تحديثات الخارطة الوبائية لفيروس كورونا في قطاع غزة
12:08الخضار والفواكه الإسرائيلية ستباع بالإمارات قريبا
12:06مصادر أمنية اسرائيلية : لا نستبعد هجوم سايبر ايراني ..
12:04استطلاع إسرائيلي: تراجع لليكود يقابله صعود لحزب بينيت
12:02السلطة ترسل رسائل متطابقة حول انتهاكات الاحتلال
11:42السودان خيبتنا الجديدة: مسيرة إلغاء لاءات الخرطوم الثلاثة
11:40حماس بذكرى "كفر قاسم": مجازر الاحتلال تستدعى عزله لا التطبيع معه
11:38نشر آلاف الجنود في فرنسا والشرطة تقتل مسلحا يمينيًا
11:3796 يومًا على إضراب الأسير ماهر الأخرس عن الطعام
11:34تفاقم الحالة الصحية للأسير أبو وعر بعد أول جلسة كيماوي
11:32كابينيت كورونا: بدءًا من الأحد تخفيف القيود على الأنشطة التجارية
11:31"إسرائيل" تخشى تصعيد جديد في غزة بذكرى اغتيال أبو العطا

لجان المقاومة :أوباما والإدارة الأمريكية في موقف العداء للشعب الفلسطيني

أرض كنعان/ غزة/ اعتبرت لجان المقاومة أن المراهنة على نتيجة الإنتخابات الأمريكية لتحقيق مكاسب لصالح قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية هي أكذوبة مفضوحة يجب التوقف عن تسويقها على جماهير أمتنا التي تعاني الظلم والجور بفعل السياسات الأمريكية المعادية .

وجاء في تصريح صحفي صادر عن لجان المقاومة تعقيباً على نتائج الإنتخابات الأمريكية وفوز باراك أوباما أن الإدارة الأمريكية معادية من حيث الموقف الإستراتيجي في سياساتها ضد شعبنا الفلسطيني وأمتنا الإسلامية بغض النظر عن الفريق الذي يحكم ديمقراطياً أو جمهورياً فهما وجهان لعملة واحدة عنوانها معاداة شعبنا والدعم الكامل والمطلق لعدونا الصهيوني .

وأضافت لجان المقاومة أن هذه الحقائق وغيرها غيض من فيض تؤكد كذب ونفاق أمريكا بادعاء وقوفها إلى الحياد في الصراع مع العدو الصهيوني و كذلك بطلان الادعاءات حول وقوف أمريكا إلى جانب الشعوب التي تسعى نحو تحقيق الحرية فالولايات المتحدة الأمريكية بوجهيها الحزب الديمقراطي والجمهوري لم تكن تفكر يوما إلا من وحي مصالحها الخاصة باستغلال الشعوب ونهب خيراتها واستعبادها متسترة خلف شعارات رنانة مثل الحرية والديمقراطية.

وتسألت لجان المقاومة هل ننسى جرائم أمريكا التي يندى لها جبين الإنسانية بوحشيتها وهمجيتها فقامت بقتل ملايين البشر في أفغانستان والعراق والصومال ولازالت تقف بجانب الكيان الصهيوني وتمده بكل آلات القتل والذبح والإبادة والدعم المالي والسياسي لكي يستمر بقتله وذبحه وسيطرته على أرضنا المغتصبة .

وقالت لجان المقاومة أن أمريكا بإدارتها المختلفة وقف بشكل دائم ضد طموحات الشعوب المسلمة في الحرية والإستقلال وحاربت مقاومة شعبنا الفلسطيني في مواجهة الإحتلال الصهيوني ووقفت بالفيتو تحمي وتوفر الغطاء للجرائم الصهيونية في فلسطين ولبنان ضد المدنيين العزل .

وأوضحت لجان المقاومة أن المطلوب إسلامياً وعربياً تعزيز مفاهيم الأخوة والوحدة بين شعوب أمتنا الإسلامية والتصدي لكل أشكال العدوان المدعوم أمريكيا والحذر كل الحذر من الدعايات الأمريكية والصهيونية الكاذبة التي تدعي أن هناك معسكر للسلام وأخر للحرب في أمريكا فالجميع سواء في عدائهم لأمة محمد صلى الله عليه وسلم .

ودعت لجان المقاومة للتوقف الفوري عن الإرتهان لسياسات الإدارة الأمريكية وعدم إنتظار أي موقف إيجابي ينصف شعبنا وقضيتنا ونحن كشعب فلسطيني لا طريق أمامنا للحرية والخلاص من المحتل الصهيوني إلا بالمقاومة والجهاد .