Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

الشيوخي : مقاطعة البضائع الإسرائيلية مستمرة وتصميم على تطهير أسواقنا منها

أرض كنعان/ الخليل/ قال الأمين العام للجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي في بيان صحفي صدر عن المكتب الإعلامي للجان الشعبية ان مقاطعة البضائع والخدمات الإسرائيلية أصبح ضرورة وطنية لا تهاون في تنفيذها وفي تطبيق قرارات المقاطعة .

وأكد أن اللجان الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية مستمرة تصاعديا بإرادة صلبة وتصميم على طريق تطهير أسواقنا من البضائع والخدمات الإسرائيلية ولا مجال للعودة إلى الخلف بالمقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات والخدمات الإسرائيلية كافة وتطهير أسواقنا منها .

مشددا على ضرورة تفعيل برامج وأنشطة لجان المقاطعة الشعبية في جميع حارات وأزقة مدننا وقرانا ومخيماتنا على امتداد ساحات الوطن وفي جميع دول العالم لفرض العزلة الاقتصادية على دولة الاحتلال والعدوان نصرة لأهلنا المرابطين في فلسطين ولمقاومتنا الباسلة المظفرة في قطاع غزة الصامد .

وطالب الشيوخي باسم اللجان الشعبية الفلسطينية بجميع تخصصاتها ومواقعها في الوطن والشتات جماهير شعبنا وتجارنا والمزارعين والصناع بضرورة التعاون الشامل التكامل البناء في الأداء وفي تنفيذ برامج المقاطعة على طريق وقف تداول البضائع والخدمات الإسرائيلية بالكامل وتطهير أرضنا من بضائع الاحتلال والعدوان وإعادة الاعتبار للمزارع والفلاح وللصانع والمنتج وللاقتصاد الوطني .

وقال الشيوخي انه لن تقوم لنا قائمة ولن تكون لنا دولة محررة مستقلة في ظل تداول البضائع والخدمات الإسرائيلية في أسواقنا ولن يكون مستقبل لاقتصادنا في ظل تبعيته للاقتصاد الإسرائيلي .

وأضاف انه بالمقاطعة الاقتصادية الفاعلة للاحتلال نعيد المجد للمزارعين ولورش العمل وللصناعة الوطنية ونستوعب العاطلين عن العمل .

وشدد على ضرورة تعزيز الاقتصاد المنزلي والعودة للأرض لزراعتها والتواجد فها لحمايتها من المصادرة والتهويد .

وأشاد الشيوخي بتعاون وتكامل فروع اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وجمعيات المستهلك وحملات المقاطعة ومؤسسات المجتمع المدني وبعض البلديات مع التجار والوكلاء وأصحاب الشركات والمصانع على طريق إنجاح المقاطعة وتعزيز اقتصادنا وتنظيف وتطهير أسواقنا من البضائع والخدمات الإسرائيلية .

مشيدا بتضحيات شعبنا وصموده واحتضانه للمقاومة الفلسطينية المظفرة التي هزمت جيش الاحتلال بالمعارك الإعلامية والأخلاقية والإنسانية والاستخبارية والأمنية والعسكرية في عدوانها على قطاع غزة وأناطت اللثام عن الوجه القبيح الحقيقي للاحتلال ولجيشه الإرهابي المنظم وأظهرت عورته .

موضحا أن المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب الشهيد عز الدين القسام وسرايا القدس قد أداروا المعركة العسكرية مع جيش الاحتلال ميدانيا وإعلاميا وامنيا باقتدار وبمهنية الخبراء والثقة بالنصر وتحقيق الأهداف الوطنية السامية لشعبنا الأعزل وان هذه الانتصارات يجب أن تتكلل بالانتصار الاقتصادي الكبير من خلال تطهير أسواقنا من بضائعها و عزلها ومقاطعتها ومحاصرتها وتكبيدها الخسائر الكبيرة نصرة لدماء الأطفال والنساء والشيوخ والمدنيين والصحفيين ورجال الدفاع المدني والأطباء والمسعفين الذين تم ارتكاب المجازر الدموية البشعة بحقهم .
وانهي الشيوخي بان النصر العسكري الذي حققته المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة يجب أن نتكامل معه بانتصار اقتصادي موجع للاحتلال من خلال المقاطعة الفاعلة التي تكبد الاحتلال خسائر مادية واقتصادية كبيرة في شتى المجالات وتزيد من عزلته .