Menu
12:32"الشباب والرياضة" تعلن فتح التسجيل لقروض الزواج
12:26الاحتلال يستولي على أموال من منزل أسير مقدسي عقب اقتحامه
12:24اجتماع مهم لقادة أمن الاحتلال لبحث تداعيات "الضم"
12:18دراسة تُحذر من مخاطر تُحدق بمدارس القدس بظل كورونا
12:16الاقتصاد بغزة تصدر بيانًا مهمًا بشأن الحوالات وصرف العملات
12:1430 ألف وفاة بكورونا في البرازيل وإسبانيا بلا وفيات
12:06تقرير: 4 شهداء و 97 مصابين و305 معتقلين فلسطينيين بمايو
12:03محكمة إسرائيلية تنظر غدًا بالتماس ضد حظر الصيد في الداخل
12:01التعليم العالي: تعلن عن منح للدراسات العليا في الجزائر
11:58"المؤتمر الشعبي": الاحتلال يُمارس عملية تطهير عرقي بالقدس
11:57الاحتلال يحكم على ناشط بالسجن 12 شهرًا وغرامة مالية
11:55الاحتلال يُضيف 14 شهرًا على حكم الأسير نمر خليل
11:52"إسرائيل" أجرت تجارب لصواريخ بالستية يبلغ مداها 400 كلم
11:45المصادقة على تعيين سفيرة جديدة لـ "إسرائيل " في مصر
11:36الأحمد: من الممكن عدم انتظام الرواتب وصرفها كل ثلاثة أشهر

الشيوخي يعلن أن اتحاد حماية المستهلك سيحرك شكاوى للنائب العام ضد العرب العاملين في شبكة محلات المستوطن رامي ليفي

ارض كنعان/ الخليل / أعلن رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي ظهر اليوم خلال لقائه بعدد من منسقي حملات مقاطعة البضائع الاسرائيلية في رام الله أن الاتحاد سيحرك شكاوى للنائب العام ضد العرب العاملين في شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي .

وأفاد الشيوخي أن لدى اتحاد حماية المستهلك معلومات دقيقة عن الأسماء الرباعية وأرقام البطاقات الشخصية وأماكن السكن للعاملين العرب الذين لا يزالون يعملون لدى شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي الصديق الحميم للسفاح المجرم باروخ جولد شتاين الذي ارتكب مجزرة الحرم الإبراهيمي في الخليل .

وأكد أن الاتحاد قد بدء بتكييف هذه الشكاوى وفق القانون الذي يجرم الأشخاص الذين يتعاملون مع المستعمرات ويروجون بضائعها وخدماتها وأيضا وفق النصوص القانونية التي تجرم تجرم الاتجار مع رعايا العدو بشكل مباشر او غير مباشر .
وكشف الشيوخي النقاب ان هذه الشكاوى سيتم تقديمها مباشرة بعد انقضاء المهلة المحددة للتجار ولوكلاء البضائع الاسرائيلية للتخلص من البضائع الموجدة لديهم منتصف الشهر القادم 15-9-2014 .
وقال الشيوخي ستكون الشكاوى التي سيتم تحريكها ضد العاملين لدى شيكة محلات رامي ليفي بعد منتصف الشهر القادم اول سابقة قضائية فلسطينية ضد العاملين في المنشات الاقتصادية في المستعمرات والمغتصبات .

وأشار الشيوخي في حديثه إلى أن جمعيات حماية المستهلك واللجان الشعبية وحملات المقاطعة لن تتهاون مع كل من يخالف قرارات المقاطعة شعبيا ووطنيا وميدانيا وأيضا من خلال المقاومة القانونية لبضائع المستعمرات والمغتصبات والبضائع والخدمات الإسرائيلية كافة .

مشددا على شمولية واستمرارية برامج المقاطعة ورفع وتيرتها في جميع محافظات الوطن لجميع السلع والخدمات بما فيها مواد البناء والدهانات والسلع البلاستيكية والخشبية والملابس واللحوم والخضار والفواكه .
وأشاد الشيوخي باسم الاتحاد وباسم اللجان الشعبية في الوطن والشتات بالجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الزراعة الدكتور شوقي العيسة ووزير الاقتصاد الوطني الدكتور محمد مصطفى لدعم وتشجيع المنتج الوطني الفلسطيني في كافة المجالات الزراعية والصناعية وفق برامج وتعليمات حكومة التوافق الوطني وعلى رأسها رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله بتوجيهات من الرئيس الفلسطيني محمود عباس .
وقال أن نجاح حملا ت المقاطعة هو ترجمة لانتصارات المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام وسرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين وكتائب الأقصى وكافة الفرق والكتائب والتشكيلات المقاومة التي تصدت للعدوان الهمجي على شعبنا في قطاع غزة الصامد .