Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

الشيوخي يعلن أن اتحاد حماية المستهلك سيحرك شكاوى للنائب العام ضد العرب العاملين في شبكة محلات المستوطن رامي ليفي

ارض كنعان/ الخليل / أعلن رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي ظهر اليوم خلال لقائه بعدد من منسقي حملات مقاطعة البضائع الاسرائيلية في رام الله أن الاتحاد سيحرك شكاوى للنائب العام ضد العرب العاملين في شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي .

وأفاد الشيوخي أن لدى اتحاد حماية المستهلك معلومات دقيقة عن الأسماء الرباعية وأرقام البطاقات الشخصية وأماكن السكن للعاملين العرب الذين لا يزالون يعملون لدى شبكة محلات المستوطن المجرم رامي ليفي الصديق الحميم للسفاح المجرم باروخ جولد شتاين الذي ارتكب مجزرة الحرم الإبراهيمي في الخليل .

وأكد أن الاتحاد قد بدء بتكييف هذه الشكاوى وفق القانون الذي يجرم الأشخاص الذين يتعاملون مع المستعمرات ويروجون بضائعها وخدماتها وأيضا وفق النصوص القانونية التي تجرم تجرم الاتجار مع رعايا العدو بشكل مباشر او غير مباشر .
وكشف الشيوخي النقاب ان هذه الشكاوى سيتم تقديمها مباشرة بعد انقضاء المهلة المحددة للتجار ولوكلاء البضائع الاسرائيلية للتخلص من البضائع الموجدة لديهم منتصف الشهر القادم 15-9-2014 .
وقال الشيوخي ستكون الشكاوى التي سيتم تحريكها ضد العاملين لدى شيكة محلات رامي ليفي بعد منتصف الشهر القادم اول سابقة قضائية فلسطينية ضد العاملين في المنشات الاقتصادية في المستعمرات والمغتصبات .

وأشار الشيوخي في حديثه إلى أن جمعيات حماية المستهلك واللجان الشعبية وحملات المقاطعة لن تتهاون مع كل من يخالف قرارات المقاطعة شعبيا ووطنيا وميدانيا وأيضا من خلال المقاومة القانونية لبضائع المستعمرات والمغتصبات والبضائع والخدمات الإسرائيلية كافة .

مشددا على شمولية واستمرارية برامج المقاطعة ورفع وتيرتها في جميع محافظات الوطن لجميع السلع والخدمات بما فيها مواد البناء والدهانات والسلع البلاستيكية والخشبية والملابس واللحوم والخضار والفواكه .
وأشاد الشيوخي باسم الاتحاد وباسم اللجان الشعبية في الوطن والشتات بالجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الزراعة الدكتور شوقي العيسة ووزير الاقتصاد الوطني الدكتور محمد مصطفى لدعم وتشجيع المنتج الوطني الفلسطيني في كافة المجالات الزراعية والصناعية وفق برامج وتعليمات حكومة التوافق الوطني وعلى رأسها رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله بتوجيهات من الرئيس الفلسطيني محمود عباس .
وقال أن نجاح حملا ت المقاطعة هو ترجمة لانتصارات المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام وسرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين وكتائب الأقصى وكافة الفرق والكتائب والتشكيلات المقاومة التي تصدت للعدوان الهمجي على شعبنا في قطاع غزة الصامد .