Menu
01:30هنية يكشف عن الموعد الجديد للموسم القادم واستكمال دوري السلة
01:26قوات الاحتلال تغلق كافة مداخل محافظة بيت لحم
01:05الأسير سامي جنازرة يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الرابع عشر
01:02إدارة سجون الاحتلال تنقل الأسير سامي جنازرة مجددا إلى عزل النقب
00:56غزة: انتحار سجين في مركز إصلاح الوسطى
00:52أندونيسيا ترفض بشدة مخطط الضم الإسرائيلي
00:47الرئيس يعزي الملك عبد الثاني وآل أبو جابر بوفاة وزير الخارجية الأسبق
00:46الاحتلال يمنع الصلاة في الحرم الإبراهيمي
00:41النيران تلتهم 850 شجرة زيتون وحرجية في جنين
00:35نتنياهو : "اسرائيل " ستضم 30 %من الضفة الغربية
00:31مقتل فتاة فلسطينية بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل والدها
00:17البرغوثي يحذر من موجة ثانية من فيروس كورونا
00:26نتنياهو: فلسطينيو الغور وأريحا لن يحصلوا على الجنسية
00:23"إسرائيل" تدعي منع هجومًا للجهاد الإسلامي وآخر لحزب الله
00:21الاحتلال يعتقل اربعة شبان ويستولي على مركبتهم شمال نابلس

بالصور : عائلات بأكملها من سكان غلاف غزة يغادرون منازلهم

أرض كنعان / قسم المتابعة / قالت القناة العاشرة صباح اليوم على موقعها الالكتروني بأن استئناف المقاومة هجماتها الصاروخية على "إسرائيل" فور انتهاء التهدئة قد عملت على قلب حسابات الوفد الإسرائيلي المفاوض في مصر، الأمر الذي أجبره على التوجه فوراً إلى تل أبيب وإعلان رفضه العودة إلى القاهرة إلا بعد إعلان وقف إطلاق النار.

كما لفتت القناة إلى أن سقوط صواريخ المقاومة والتي تقدر حتى اللحظة بنحو 30 صاروخ قد سقطت في عدد من البلدات الإسرائيلية قد أوصلت عبرها المقاومة الفلسطينية إلى كافة الأطراف بأنها قادرة على مواصلة المعركة، وضيقت حيز المناورة أمام "إسرائيل" فيما يتعلق بالاستجابة في شروط وقف إطلاق النار التي قدمتها الفصائل الفلسطينية للوفد الإسرائيلي.

وقالت تقارير إعلامية إسرائيلية إن رئيس حكومة إسرائيل، بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن، موشيه يعلون، أصدرا صباح اليوم الجمعة، تعليمات للجيش بالرد بشدة على إطلاق صواريخ من قطاع غزة في أعقاب توقف التهدئة.

من جهة ثانية أفادت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي بأن وفد المفاوضات الإسرائيلي عاد من مصر صباح اليوم، بعد فشل المفاوضات في التوصل إلى تمديد التهدئة بسبب تعنت إسرائيل ورفضها المطالب الفلسطينية.

وأصدرت قيادة الجبهة الداخلية التابعة للجيش الإسرائيلي تعليمات، صباح اليوم الجمعة، تقضي بإعادة فتح الملاجئ في المناطق التي تبعد مسافة تصل إلى 80 كيلومتراً عن قطاع غزة، وذلك بعد استئناف فصائل المقاومة إطلاق الصواريخ.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه أطلق 30 صاروخاً على الأقل من القطاع باتجاه جنوب البلاد، منذ الساعة الثامنة صباحا، فيما أعلن الوفد الفلسطيني في المفاوضات حول تمديد وقف إطلاق النار الجارية في القاهرة عن رفضه تمديد التهدئة، أكثر من 72 ساعة انتهت صباح اليوم، بسبب تعنت إسرائيل ورفضها المطالب الفلسطينية.

وبعد انتهاء مدة التهدئة التي دامت 72 ساعة، صباح اليوم الجمعة، سقط عدد من الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة في مناطق مفتوحة في جنوب البلاد، فيما اعترضت "القبة الحديدية" صاروخا في سماء مدينة أشكلون (عسقلان).

وسقط صاروخان في منطقة المجلس الإقليمي "أشكول" من دون التسبب بإصابات أو أضرار، كذلك سقط صاروخان في منطقة المجلس الإقليمي "حوف أشكلون".

 

رعب في المستوطنات


رعب في المستوطنات


رعب في المستوطنات


رعب في المستوطنات