Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

21 شهيدا منذ فجر اليوم يرفع عدد الشهداء الى 720 ونحو 4570 جريحاً

أرض كنعان-غزة/استشهد فجر اليوم الخميس (24|7)، 21 فلسطينيا وأصيب العشرات في تواصل الغارات على قطاع غزة في حين تم تدميرموقع أمني وعشرة منازل، ما أدى الى ارتفاع عدد الشهداء إلى (720) شهيداً وإصابة نحو (4570) جريحاً في اليوم الثامن عشر للعدوان الإسرائيلي.

واستشهد المواطن يحيى ابراهيم ابو هربيد صباح الخميس في قصف مدفعي لشارع دمرة شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، وصل لمستشفى البلدة.

وأفادت مصادر فلسطينية في خانيونس، أن فلسطينياً استشهد في بلدة خزاعة صباح اليوم وأصيب اخرين جراء استهدافهما من قبل القناصة الاسرائيلية المتمركزة في منازل المواطنين شرق البلدة، أثناء محاولتهم الخروج من البلدة التي تتعرض لعدوان كبير.

وقالت المصادر أن شابا فلسطينيا استشهد وأصيب عدد آخر بجراح في قصف منزل في بلدة الزوايدة وسط القطاع، كما تم استهدف الطيران موقع الأمن الداخلي ومصنع باطون برفح جنوب القطاع، في الوقت الذي قصفت فيه المقاتلات الاسرائيلية بصورة مكثفة منازل بحي النجار بخزاعة، يتجمع فيها عشرات المواطنين، أسفر عن وقوع عشرات الإصابات، دون تمكن سيارت الاسعاف من الوصول إلى المكان.

وأصيب عدد من المواطنين في قصف منازل تعود لعوائل: نصار في مخيم الشاطئ والغفير في حي الزيتون والسقا بغرة، وفي مخيم جباليا تم قصف مسجد صلاح الدين حيث سجل استشهاد طفلة وإصابة 20 اخرين بعد أن هدمت منازل تقع بجوار المسجد.

وقامت الطائرات الاسرائيلية باستهداف منزل لعائلة الزهار بحي الزيتون، أسفر القصف عن استشهاد مواطن، كما استهدف منزل آل الأسطل غرب خانيونس، أسفر عن استشهاد ستة مواطنين بينهم طفلان وإصابة ثمانية آخرين، أما في دير البلح فقد استهدفت الطيران الحربي الاسرائيلي منزل لآل أبوسمك ومنزل لآل عبيد، واستهدف كذلك منزل لآل الجبالي وآل البيك وأبو عطية وأبو وادي بجباليا، حيث أسفر القصف عن استشهاد أربعة فلسطينيين بينهم طفلة وإصابة 15 آخرين.

وفي وسط غزة، فقد ارتقى شهيد متأثرا بجراحه إثر قصف مدفعي على طول الحدود، من البوارج لشواطيء البحر وكذلك استهداف الأراضي الزراعية.

كما قام الطيران الاسرائيلي باستهداف مجموعة من المواطنين ببني سهيلا، حيث استشهد على إثره أربعة شهداء، كما قام الطيران باستهداف الطواقم الفنيه لشركه الكهرباء، كما استهدف القصف منزلين بالبريج لآل القرناوي وابومراحيل.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في آخر احصائياتها صباح اليوم، أن عدد الشهداء منذ بدء العدوان الاسرائيلي على غزة ارتفع الى أكثر 718 شهيدا و4600 جريح.