Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

فضيحة مدوية لجيش الاحتلال:ضباط بسلاح الجو استغلوا أطفالا لممارسة الجنس

 قالت القناة العاشرة الاسرائيلية على موقعها الالكتروني ان المدعي العام العسكري وجه اولى لاوائح الاتهام ضد ضابط في المدرسة العسكرية ببئر السبع للتدريب الجوي بتهمة استغلال اطفال صغار لا تتجاوز اعمارهم الخمسة عشر عاما.

وبحسب القناة العاشرة فان هذه اول لائحة اتهام ضد ضباط سلاح الجو الاسرائيلي مشيرة الى ان لوائح اتهام ستقدم في الفترة المقبلة ضد مجموعة اخرى من الضباط بتهمة استغلال اطفال "ذكور واناث"صغار لا تتجاوز اعمارهم خمسة عشر عاما جنسيا.

واوضحت القناة انه تم الكشف عن القضية منذ نحو شهرين حيث تم وضع الضابط الذي تم توجيه لائحة الاتهام ضده تحت الاقامة الجبرية بعد حبسه في السجن العسكري لفترة من الوقت.

واشارت لائحة الاتهام الى ان الضابط استغل نفوذه في المدرسة لممارسة اعمال جنسية مع طلال وطالبات تتراوح اعمارهم بين 15 و 16 عاما خلال تلقيهم دروسا عن الطائرات وسلاح الجو حيث تنص اللائحة على هتك العرض وممارسة الجنس مستغلا صغر سن الطلاب والطالبات.

كما واوضحت القناة ان هناط مدرسين اخرين في سلاح الجو متهمان بممارسة الجنس والاستغلال الجنسي لتسع فتيات وفتيان خلال فترة تدريبهم .

واشارت القناة الى ان الضباط المتهمين بالقضية تتراوح اعمارهم بين ال20 و 25 عاما وهم من ضباط الاحتياط في سلاح الجو الاسرائيلي .

محامي الضابط المتهم اشار الى ان موكله قام بممارسة الجنس مع الطالبات بالاتفاق معهن ولم يجبرهن على القيام بذلك موضحا ان هناك اسبابا وعدوات شخصية دفعت بعض الضباط بالكشف عن القضية مشددا على ان هذه الامور ما كان ينبغي ان تحدث لكنها حدثت ويجب عدم تضخيمها.

وطالب المحامي بضرورة التسامح مع الضباط المتهمين بالقضية والاستفادة من الدروس والعقاب الذي تلقوه نتيجة فعلتهم التي لا تخرج عن الهطا الغير مقصود .