Menu
01:30هنية يكشف عن الموعد الجديد للموسم القادم واستكمال دوري السلة
01:26قوات الاحتلال تغلق كافة مداخل محافظة بيت لحم
01:05الأسير سامي جنازرة يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الرابع عشر
01:02إدارة سجون الاحتلال تنقل الأسير سامي جنازرة مجددا إلى عزل النقب
00:56غزة: انتحار سجين في مركز إصلاح الوسطى
00:52أندونيسيا ترفض بشدة مخطط الضم الإسرائيلي
00:47الرئيس يعزي الملك عبد الثاني وآل أبو جابر بوفاة وزير الخارجية الأسبق
00:46الاحتلال يمنع الصلاة في الحرم الإبراهيمي
00:41النيران تلتهم 850 شجرة زيتون وحرجية في جنين
00:35نتنياهو : "اسرائيل " ستضم 30 %من الضفة الغربية
00:31مقتل فتاة فلسطينية بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل والدها
00:17البرغوثي يحذر من موجة ثانية من فيروس كورونا
00:26نتنياهو: فلسطينيو الغور وأريحا لن يحصلوا على الجنسية
00:23"إسرائيل" تدعي منع هجومًا للجهاد الإسلامي وآخر لحزب الله
00:21الاحتلال يعتقل اربعة شبان ويستولي على مركبتهم شمال نابلس

لجان المقاومة : العدوان الصهيوني على السودان دليل حالة الضعف التي تعيشها الأمة .. والمقاومة هي السبيل لمواجهة العربدة الصهيونية

إعتبرت لجان المقاومة أن العدوان الصهيوني على أحد المصانع في دولة السودان الشقيق عدوان سافر على الأمة الإسلامية وإنتهاك صارخ لسيادة دولة شقيقة يحتاج إلي الرد الرادع للعدوان والعربدة الصهيونية.

وأضافت لجان المقاومة أن هذه الإعتداءات المتكررة عبر الغارات الصهيونية على دولة عربية وإسلامية أمام صمت أهل القبور من الجامعة العربية والمؤتمر الإسلامية دليل على حالة الضعف التي تعانيها الأمة والتي تحتاج إلى علاج سريع يكفل تحقيق حالة الإستنهاض لمواجهة المشاريع الصهيونية العدوانية التي تستهدف الأمة مجتمعة .

 وأوضحت لجان المقاومة أن هذا العدوان الغاشم يكشف أن المشروع الصهيوني هو مشروع عدواني توسعي يستهدف كامل الأمة العربية والإسلامية ويستمد بقاءه من فاشيته العنصرية وعدوانيته التي لا تتوقف إلا عبر ردعها بعوامل القوة والمنعة التي تتوفر لذا الأمة لو وجدت الإرادة الحقيقة الفاعلة .

وأكدت لجان المقاومة أن مشروع المقاومة هو السبيل الوحيد لمواجهة الكيان الصهيوني ودعت كافه القوى الإسلامية و الثورية والتحررية فلسطينياً وعربياً وإسلامياً توحيد جهودها  وتوفير المناخات الداعمة لمشروع المقاومة وفى مقدمتها تفعيل جبهة عالمية على قاعدة التصدي للعدوان الصهيوني الامبريالي, وبدون ذلك فان الحديث عن توفير شروط الانتصار سيبقى حديثا بلا مضامين .                         

وطالبت لجان المقاومة بالرد على العدوان الصهيوني بوقف كافه أشكال التنسيق والحوار مع هذا العدو المجرم وقطع كافة الاتصالات معه وطرد سفراءه من عواصم الدول العربية والوقوف بشكل حازم في وجه العدوان الصهيوني الذي يستهدف فلسطين ولبنان والسودان وساحات عربية وإسلامية أخرى .