Menu
12:45هذه رسالة حماس الخطية بشأن الانتخابات
12:43هيئة مسيرات العودة تصدر قرارًا هامًا بشأن فعالياتها القادمة
12:24بالأسماء: آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غدٍ الثلاثاء
12:21الاحتلال يرحِّل مدير مكتب "هيومن رايتس" من الأراضي الفلسطينية
12:19قافلة أردنية طبية تصل غزّة عبر حاجز بيت حانون
12:05عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى بحراسة أمنية مشددة
12:01تعليق للمدارس بغزة والضفة غداً.. وبشرى خاصة للمعلمين
11:56الاقتصاد تعلن عن رزمة تسهيلات للتجار وأصحاب المصانع
11:34المنحة القطرية.. الرابط الرسمي لفحص الـ ١٠٠ دولار 11/2019
11:31أسيران يواصلان الإضراب عن الطعام رفضاً للاعتقال الإداري
11:28السرطان ينهش جسد الأسير إبراهيم أبو مخ
11:22الحيّة يدعو السعودية للإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين
10:41خلاف بين الجيش الإسرائيلي والشاباك حول تسهيلات بغزة
10:39الرئيس التونسي يدعو لوضع حد لمحاولات إبادة الشعب الفلسطيني
10:29827 شقة سكنية تم بناؤها بمستوطنات الضفة منذ بداية 2019

لجان المقاومة : العدوان الصهيوني على السودان دليل حالة الضعف التي تعيشها الأمة .. والمقاومة هي السبيل لمواجهة العربدة الصهيونية

إعتبرت لجان المقاومة أن العدوان الصهيوني على أحد المصانع في دولة السودان الشقيق عدوان سافر على الأمة الإسلامية وإنتهاك صارخ لسيادة دولة شقيقة يحتاج إلي الرد الرادع للعدوان والعربدة الصهيونية.

وأضافت لجان المقاومة أن هذه الإعتداءات المتكررة عبر الغارات الصهيونية على دولة عربية وإسلامية أمام صمت أهل القبور من الجامعة العربية والمؤتمر الإسلامية دليل على حالة الضعف التي تعانيها الأمة والتي تحتاج إلى علاج سريع يكفل تحقيق حالة الإستنهاض لمواجهة المشاريع الصهيونية العدوانية التي تستهدف الأمة مجتمعة .

 وأوضحت لجان المقاومة أن هذا العدوان الغاشم يكشف أن المشروع الصهيوني هو مشروع عدواني توسعي يستهدف كامل الأمة العربية والإسلامية ويستمد بقاءه من فاشيته العنصرية وعدوانيته التي لا تتوقف إلا عبر ردعها بعوامل القوة والمنعة التي تتوفر لذا الأمة لو وجدت الإرادة الحقيقة الفاعلة .

وأكدت لجان المقاومة أن مشروع المقاومة هو السبيل الوحيد لمواجهة الكيان الصهيوني ودعت كافه القوى الإسلامية و الثورية والتحررية فلسطينياً وعربياً وإسلامياً توحيد جهودها  وتوفير المناخات الداعمة لمشروع المقاومة وفى مقدمتها تفعيل جبهة عالمية على قاعدة التصدي للعدوان الصهيوني الامبريالي, وبدون ذلك فان الحديث عن توفير شروط الانتصار سيبقى حديثا بلا مضامين .                         

وطالبت لجان المقاومة بالرد على العدوان الصهيوني بوقف كافه أشكال التنسيق والحوار مع هذا العدو المجرم وقطع كافة الاتصالات معه وطرد سفراءه من عواصم الدول العربية والوقوف بشكل حازم في وجه العدوان الصهيوني الذي يستهدف فلسطين ولبنان والسودان وساحات عربية وإسلامية أخرى .