Menu
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح
11:23حماس تهاجم تويتر لحظر حسابات فلسطينية بضغط إسرائيلي

لجان المقاومة تطلق حملة أسرانا في القلب أنتم وتزور عائلاتهم بمحافظة الوسطى

أرض كنعان_الوسطي/ استمرارا لفعاليات لجان المقاومة التضامنية مع أسرانا الأبطال في السجون الصهيونية واحياءا ليوم الأسير الفلسطيني  أطلقت لجان المقاومة في محافظة الوسطى "حملة الوفاء للأسرى" "بعنوان أسرانا في القلب انتم " حيث من المقرر أن تزور خلالها ثمانون أسرة أسير لازالوا معتقلين في السجون الصهيونية وهذا العدد هو لكافة الأسرى في المحافظة من كافة الفصائل والقوى الفلسطينية .

وقد بدأت الحملة أمس الجمعة الموافق 18/4/2014 حيث زارت لجان المقاومة كافة أسرى مخيم البريج ومنطقة جحر الديك والمنطقة الشرقية في المخيم البالغ عدد 12 أسيرا بطلا يقضون أحكاما مختلفة تصل لبعضهم بمدى الحياة و اقلهم صدر حكم بحقه مدة عشر سنوات.

وقد رحب أهالي الأسرى بهذه الحملة حيث عبروا عن بالغ سعادتهم وتقديرهم وتثمينهم لهذه الحملة واستقبلوا وفد لجان المقاومة ببالغ الحفاوة والترحاب وقدموا شكرهم للجان المقاومة وقيادتها على دورهم الرائد والمستمر بمساندة الأسرى  الأبطال وعائلاتهم الصابرة وطالب البعض منهم قيادة اللجان وجهازها العسكري بالعمل والاستمرار والتمسك بخيار اسر الجنود الصهاينة على غرار عملية الوهم المتبدد ومبادلتهم بالأسرى وإخراجهم بالقوة رغم انف السجان الصهيوني .

بدوره قال الأخ عبد الباسط عبد الهادي" أبو وسيم "إن هذه الحملة التي تطلقها لجان المقاومة اليوم بعنوان "أسرانا في القلب انتم" جائت لتؤكد أن أسرانا الأبطال وعائلاتهم الصابرة والمحتسبة هم في قلب وعقل كل مجاهد من مجاهدي لجان المقاومة وألويتها المظفرة وان لجان المقاومة لا ولن تنسى الأسرى في سجون العدو .

وأشار الأخ "عبد الباسط عبد الهادي" أن لجان المقاومة تؤكد من خلال هذه الحملة انه لا فرق بين أسير وأسير آخر فكل الأسرى لهم المحبة والتقدير لعطائهم وتضحياتهم فالعدو لا يفرق بين هذا الفلسطيني أو ذاك فالكل مستهدف من هذا العدو المجرم .

وأكد الأخ " أبو وسيم عبد الهادي" أن الأسرى وعائلاتهم هم مفخرة لكل فلسطيني وهم عنوان لعزتنا وكرامتنا ولجان المقاومة تضع قضيتهم في أولويات عملها .

وشدد الأخ "أبو وسيم" على أن سياسة اسر الجنود الصهاينة هي الحل المجدي والطريق الأمثل لانتزاع حرية أسرانا فهذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة .

واختتم أبو وسيم حديثه قائلا "ان لجان المقاومة لن تترك أسرانا في السجون الصهيونية لوحدهم وستكون دائما معهم وبجانبهم وستعمل على تحريرهم بكل السبل والطرق الممكنة .

وقدم وفد لجان المقاومة الذي ضم العديد من الكوادر التنظيمية والجماهيرية والإعلامية "دروع وفاء المقاومة " كهدية رمزية وتقديرية لجهاد وعطاء وتضحيات الأسرى وذويهم المجاهدين الصابرين .

الجدير بالذكر ان الزيارات شملت كل من عائلات الاسرى الابطال "وسام موسى العجلة ,محمد يوسف المقادمة,خالد جهيني السواركة,احمد محمد ابوجلال,صخرمحمود النباهين,عبدالرحمن حسان وشاح,ايمن ابراهيم العواودة,رامي ناصر ابو جري,فوزي عطية ابو غنيم ,محمود محمد نصار, عبدالله سليم ابوظاهر ,عماد السراج .

هذا ومن المقرر أن تتواصل هذه الحملة خلال الأيام القادمة في باقي مناطق "المحافظة الوسطى .