Menu
16:30عوامل ساهمت في الظهور القوي لبيت حانون في دوري الممتازة
13:11نجاح زراعة فاكهة "التنين" في غزة
13:00قرار حكومي بتخفيض أسعار خدمات النفاذ على "بالتل"
12:57"العودة" يطالب مجلس حقوق الإنسان بالضغط لإعادة إعمار مخيم اليرموك
12:55مستوطنون يُواصلون اقتحامهم للأقصى
12:52هكذا رد "غانتس" على دعوة "نتنياهو "لحكومة وحدة
12:32الاحتلال يقتحم قرية بردلة بالأغوار
10:23مشعشع: اجتماع الدول المانحة للأونروا سيعقد في موعده رغم "التشويش"
10:18"حماس" تنعى القيادي جهاد سويلم
10:07البنك الدولي: أزمة السيولة تخلق تحديات ضخمة للاقتصاد الفلسطيني
10:00مقتل 20 شخص وإصابة 90 إثر انفجار ضخم جنوب افغانستان
09:57الاحتلال يخطر بوقف البناء بمدرسة في الخليل
09:55الاحتلال يزعم ضبط مخرطة على حاجز ترقوميا
09:53تجديد "الإداري" بحق الأسير إبراهيم شلهوب للمرة الثانية
09:51"إعلام الأسرى" يُحمِّل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير الجدع

أبو ياسر الششنية :التصعيد الصهيوني فشل في تحقيق أهدافه والمقاومة لن تسمح بإستباحة دماء أبناء شعبنا الفلسطيني

إعتبر عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأخ أيمن الششنية " أبو ياسر" أن التصعيد الصهيوني ضد قطاع غزة عبر إستهداف المدنيين قد فشل في تحقيق ما يسعى له العدو الصهيوني من إرهاب أبناء شعبنا ومحاولة فرض معادلته الخاصة على فصائل المقاومة.

وقال " أبو ياسر"  أن الرد المشترك من قبل ألوية الناصر صلاح الدين وكتائب الشهيد عز الدين القسام كان له مدلولاته الواضحة والتي تقول للعدو الصهيوني أن أي عدوان على غزة سيدفع الإحتلال الصهيوني تكاليفه الباهظة التي لن يستطيع تحملها لأيام محدودة.

وأشار عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن العمليات المشتركة لفصائل المقاومة تحمل رسالة قوة ووحدة في ميدان المواجهة مع العدو الصهيوني له الأثر البالغ في نفسية عدونا والذي يخشاناه مجتمعين ويحاول أن يستفرد بكل فصيل على جهة كما حدث في فترات سابقة.

 وأوضح " أبو ياسر" أن العدو الصهيوني واهم إذا كان يعتقد أن بإمكانه السيطرة أو التحكم بوتيرة المواجهة فالمقاومة سترد على كل عدوان وعلى كل جريمة وعلى أي وقاحة يرتكبها العدو الصهيوني ضد أبناء شعبنا الفلسطيني بكل ما تملك من وسائل متواضعة أمام ما يملك من ترسانة عسكرية كبيرة مدعومة غربيا وأمريكيا.

وأكد " أبو ياسر" على أهمية غرفة العمليات المشتركة بين فصائل المقاومة في إدارة الصراع والمواجهة اليومية مع العدو الصهيوني تحت شعار لن تستباح دماء أبناء شعبنا الفلسطيني كافة دون تمييز والمقاومة مجتمعة ملتزمة بالدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا ومن هنا حازت على التأييد والإلتفاف الجماهيري .

وأضاف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن المقاومة وألويتها المظفرة لن تتخلى عن واجبها الرئيسي والأساسي في الدفاع عن شعبنا في مواجهة أي عدوان غاشم وسوف تكون في مقدمة الصفوف للدفاع عن شعبنا الفلسطيني في وجه آلة القتل الصهيونية .