Menu
01:30هنية يكشف عن الموعد الجديد للموسم القادم واستكمال دوري السلة
01:26قوات الاحتلال تغلق كافة مداخل محافظة بيت لحم
01:05الأسير سامي جنازرة يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الرابع عشر
01:02إدارة سجون الاحتلال تنقل الأسير سامي جنازرة مجددا إلى عزل النقب
00:56غزة: انتحار سجين في مركز إصلاح الوسطى
00:52أندونيسيا ترفض بشدة مخطط الضم الإسرائيلي
00:47الرئيس يعزي الملك عبد الثاني وآل أبو جابر بوفاة وزير الخارجية الأسبق
00:46الاحتلال يمنع الصلاة في الحرم الإبراهيمي
00:41النيران تلتهم 850 شجرة زيتون وحرجية في جنين
00:35نتنياهو : "اسرائيل " ستضم 30 %من الضفة الغربية
00:31مقتل فتاة فلسطينية بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل والدها
00:17البرغوثي يحذر من موجة ثانية من فيروس كورونا
00:26نتنياهو: فلسطينيو الغور وأريحا لن يحصلوا على الجنسية
00:23"إسرائيل" تدعي منع هجومًا للجهاد الإسلامي وآخر لحزب الله
00:21الاحتلال يعتقل اربعة شبان ويستولي على مركبتهم شمال نابلس

أبو ياسر الششنية :التصعيد الصهيوني فشل في تحقيق أهدافه والمقاومة لن تسمح بإستباحة دماء أبناء شعبنا الفلسطيني

إعتبر عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأخ أيمن الششنية " أبو ياسر" أن التصعيد الصهيوني ضد قطاع غزة عبر إستهداف المدنيين قد فشل في تحقيق ما يسعى له العدو الصهيوني من إرهاب أبناء شعبنا ومحاولة فرض معادلته الخاصة على فصائل المقاومة.

وقال " أبو ياسر"  أن الرد المشترك من قبل ألوية الناصر صلاح الدين وكتائب الشهيد عز الدين القسام كان له مدلولاته الواضحة والتي تقول للعدو الصهيوني أن أي عدوان على غزة سيدفع الإحتلال الصهيوني تكاليفه الباهظة التي لن يستطيع تحملها لأيام محدودة.

وأشار عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن العمليات المشتركة لفصائل المقاومة تحمل رسالة قوة ووحدة في ميدان المواجهة مع العدو الصهيوني له الأثر البالغ في نفسية عدونا والذي يخشاناه مجتمعين ويحاول أن يستفرد بكل فصيل على جهة كما حدث في فترات سابقة.

 وأوضح " أبو ياسر" أن العدو الصهيوني واهم إذا كان يعتقد أن بإمكانه السيطرة أو التحكم بوتيرة المواجهة فالمقاومة سترد على كل عدوان وعلى كل جريمة وعلى أي وقاحة يرتكبها العدو الصهيوني ضد أبناء شعبنا الفلسطيني بكل ما تملك من وسائل متواضعة أمام ما يملك من ترسانة عسكرية كبيرة مدعومة غربيا وأمريكيا.

وأكد " أبو ياسر" على أهمية غرفة العمليات المشتركة بين فصائل المقاومة في إدارة الصراع والمواجهة اليومية مع العدو الصهيوني تحت شعار لن تستباح دماء أبناء شعبنا الفلسطيني كافة دون تمييز والمقاومة مجتمعة ملتزمة بالدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا ومن هنا حازت على التأييد والإلتفاف الجماهيري .

وأضاف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن المقاومة وألويتها المظفرة لن تتخلى عن واجبها الرئيسي والأساسي في الدفاع عن شعبنا في مواجهة أي عدوان غاشم وسوف تكون في مقدمة الصفوف للدفاع عن شعبنا الفلسطيني في وجه آلة القتل الصهيونية .