Menu
14:23لجان المقاومة :جريمة اعدام "الشهيد بلال عدنان رواجبة"  بدم بارد جريمة تضاف لمسلسل جرائم العدو بحق شعبنا تستدعي تصعيد المقاومة بكافة أشكالها  ضد الاحتلال وقطعان المستوطنين
13:11مصاب بكورونا.. نقل موظف "أونروا" بغزة إلى مستشفى بعسقلان
13:09كوربين: الضغوطات عليّ لا تقارن بمعاناة عائلة فلسطينية تحت الاحتلال
12:50الفلسطينية ايمان جودة تفوز بانتخابات الكونغرس الأمريكي عن الحزب الديمقراطي
12:48الخارطة الوبائية لمصابي كورونا اليوم في قطاع غزة
12:42الداخلية توضح آخر تطورات فيروس "كورونا" في غزة
12:32محدث.. صور: استشهاد نقيب في الشرطة الفلسطينية على حاجز حوارة
12:31رشيدة طليب تفوز في انتخابات ميشيغان
12:064 أسرى يواجهون أوضاعا صحية صعبة ومقلقة داخل "النقب"
11:50واعد توضح الأعداد الحقيقية للأسرى المصابين بفيروس "كورونا"
11:49العمل برام الله تعلن.. آلية وموعد توزيع 700 شيقل مساعدات للعمال الفلسطينيين
11:45حماس: عمليات الهدم بالقدس والأغوار بمثابة تطهير عرقي
11:41ثنائي خدمات رفح في طريقهما للأندية المصرية
11:34الاحتلال يبعد نائب مدير أوقاف القدس عن الأقصى 6 أشهر
11:31بدء صرف المنحة القطرية بغزة

الحكومة الفلسطينية ترحب بتصريحات البرلمان الأوروبي

أرض كنعان_غزة/ رحبت الحكومة الفلسطينية في غزة برئاسة ا. اسماعيل هنية بالتصريحات الإيجابية التي صدرت عن رئيس البرلمان الاوروبي مارتين شولتز أثناء كلمته من على منصة الكنيست برلمان العدو المتعلقة بضرورة فك الحصار المفروض على قطاع غزة منذ أكثر من سبع سنوات، مما أدى الى تفاقم الأوضاع .الإنسانية بصورة كارثية.
 
واستهجنت الحكومة على لسان مستشار رئيس الوزراء للشئون الخارجية د. باسم نعيم الحملة التى تعرض لها رئيس البرلمان الاوروبي من قبل أعضاء الكنيست من اليمين المتطرف وفي مقدمتها رئيس وزراء الكيان بنيامين نتنياهو، واعتبر نعيم أن الهدف من هذه الحملة وغيرها من الحملات التي تقودها "إسرائيل "مؤخرا لمكافحة حملة المقاطعة للكيان وخاصة المستوطنات تهدف إلى إرهاب المسؤولين عبر العالم وخاصة في الغرب من المساس بشرعية هذا الكيان العنصري أو تشويه صورته التي حاول رسمها على مدار سنين كذبا وزوار على حساب شعبنا وحقوقه الثابتة.
 
كما طالبت الحكومة المسؤولين عبر العالم أن يمتلكوا جرأة رئيس البرلمان الاوروبي السيد شولتز في مواجهة العنصرية الإسرائيلية ودعم حق شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .
 
وفي السياق ذاته استنكرت الحكومة الفلسطينية منع قوات الاحتلال رئيس البرلمان الدنماركي من زيارة قطاع غزة قبل عدة أيام، مؤكدة أن مثل هذه المحاولات اليائسة من قبل الاحتلال سواء بحملات الإرهاب ضد المسؤولين الأوروبيين أو منعهم من دخول قطاع غزة لن تحمي كيان الفصل العنصري من الموجة العارمة التي تسري حول العالم لعزله واجباره على الاعتراف بحقوق شعبنا