Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

فنادق خمس نجوم للكلاب

أرض كنعان_وكالات/ فنادق 5 نجوم خاصة بالحيوانات الأليفة فقط تقدم لها جميع أنواع الرفاهية والعناية تعرف معنا على هذه الفنادق.

1 فنادق "دي هوليوود" للحيوانات الأليفة هذه السلسلة توجد في هوليوود، يحتوي الفندق على 3 حدائق مختلفة للكلاب الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم، كل جناح في الفندق به شاشات عرض مسطحة تعرض الرسوم المتحركة والبرامج الخاصة بالحيوانات، الأسرّة بداخل الغرف أكثر راحة ولديها تصاميم مختلفة لأن الكلاب مثل البشر لديهم أساليبهم الخاصة. الليلة الوحدة في الفندق ثمنها 225 دولاراً.

 2 فنادق "دي تشيلسا" للحيوانات الأليفة الليلة الوحدة تكلف 200 دولار، تقع هذه الفنادق في مدينة "نيويورك" وترحب بكل الكلاب على الآسرة الفاخرة، هناك آسرة خاصة لكل كلب في كل غرفة، وتوجد شاشة بلازما 48 بوصة مع مشغل أقراص DVD ومجموعة مختارة من الأفلام، هناك منتجع صحي به كل العلاجات الممكنة، من الاستمالة التقليدية إلى العلاجات الغريبة مثل الوجه والأظافر، وهناك متجر لبيع أحدث الملابس والياقات المرصعة بالمجوهرات للحيوانات.

 3 فنادق "واغز" يقع الفندق في "سان فرانسيسكو"، وثمن الليلة 150 دولاراً، هناك جناح ذهبي للسلالات النادرة، يقدم الفندق جميع الكماليات، كل غرفة لديها تلفزيون 42 بوصة مع مكتبة أفلام، تحتوي الغرفة على كاميرا ويب ليتمكن صاحبه من متابعته، وعلى سرير ممتاز، ويتم عزف الموسيقى للتأكد من شعور الكلب بالاسترخاء.

4 فندق "شاتو بوتشي" معاملة فئة 5 نجوم ثمنها 135 دولاراً في الليلة، يشار إلى الكلاب كضيوف عند وصولهم، مع خدمة الليموزين وطائرات خاصة بتكلفة إضافية، الخدمات متوفرة يومياً وهناك 3 وجبات مختارة من القائمة طبقاً لذوق الكلب، يحتوي الفندق على طاهي خاص وموظفين لتلبية احتياجات الكلاب ويشمل منتجع صحي علاجي، تكلفة الفندق وصلت إلى 2.5 مليون دولار ويقع على شاطئ "بامبانو" في "فلوريدا".

 5 منتجع "جيت بيت" يقع المنتجع في "فانكوفر" بكندا، ويوفر أجنحة فسيحة من فئة 5 نجوم، بها تلفزيون بلازما وصالة، وهاتف للدردشة وكاميرا ويب لمراقبة أنشطة الكلب أثناء إقامته، ويوجد حمام فاخر مع التدليك كل 20 دقيقة. سعر الليلة الواحدة 129 دولاراً.

6فندق "بوتش" يقع الفندق في "سانيفيل" بـ "كاليفورنيا" في مكان يجعل الكلاب وكأنها من كبار الشخصيات، الجناح مجهز بشاشة تلفزيون مسطحة، جميع الغرف تحتوي على كاميرا ويب، وهناك حمامات سباحة، مع خدمة تقليم الأظافر مقابل تكلفة إضافية. Large 7 منتجع "كانيس" افتتح المنتجع لأول مرة في ألمانيا وهو أول سلسلة فنادق فاخرة للكلاب، هناك نُزل خاص لكل كلب، ويمكن قضاء بقية اليوم للعب مع الضيوف الآخرين، كل كلب لديه مدرب خاص وآسرة خاصة للقيلولة، يتم تقديم جلسات علاج في الحمامات بتكلفة إضافية، سعر الليلة الواحدة 113 دولاراً.

8 منتجع "أوربان تيلز" ثمن الليلة الواحدة 105 دولار، موجود في "دبي"، وهي واحدة من المدن الأكثر فخامة في العالم، يشمل الجناح خدمة ليموزين وخادم شخصي، الغرف بها شاشات بلازما ومجهزة بكاميرات ويب، مع صالة رياضية مكيفة وأرضية من مادة الأيبوكسي للحد من الجروح التي تصيب مفاصل الكلاب.

 9 منتجع "بيت أستراليا" يقع خارج "سيدني" في أستراليا، وهو فندق 5 نجوم للكلاب، يوجد حمام سباحة وأجنحة توفر سرير مناسب الحجم، المساحات مفتوحة للتنزه واللعب وهناك مجموعة "ديزني" متوفرة لكلب واحد محظوظ، تحتوي جميع الغرف على فناء خاص، خدمة الغرف والتقارير اليومية مجانية لأصحاب الحيوانات الأليفة كما يتم تدفئة أرضية الجناح للحصول على راحة أفضل لكفوف الكلاب. الليلة الواحدة بـ95 دولاراً.

10 فندق "لا دوغ وورك" الفندق مبني عل مساحة 2.500 قدم مربع وهناك حديقة كبيرة من العشب، تم تصوير العديد من البرامج فيه، هناك شاشة مسطحة وبوسع الكلاب التجول مدار اليوم في الفندق، وفي الليل تبقى في غرفة كبيرة على أثاث فاخر، يشمل الفندق خدمة تنظيف الأذن والأسنان. الليلة الواحدة تكلفتها 70 دولاراً.

 

5

4