Menu
22:24النخالة: لا خطوط حمراء بأي مواجهة مقبلة مع "إسرائيل"
22:19رابطة المولدات ترفض قرار سلطة الطاقة بتحديد سعر كيلو الكهرباء
22:17اقتصاد غزة تحدد سعر الدجاج وتتوعد المخالفين
22:15"معاريف": إصابة عدد من العاملين في البيت الأبيض بـ "كورونا" عقب توقيع اتفاقية السلام
22:11الاحتلال يُعيد نشر القبة الحديدية بمحيط مدينة أسدود
22:11غانتس يهدد حماس من الغلاف
19:57"الأشغال" تسمح بعودة عمل شركات المقاولات بغزة
19:53الأوقاف تقرر فتح "الأقصى"
19:52"العمل": 500 فرصة عمل في القطاع الصناعي قريباً
19:51إغلاق مبنى محكمة رام الله يوم غد لغايات التعقيم
17:54حماس تكشف تفاصيل اجتماعها مع مبعوث الامم المتحدة للسلام ملادينوف...
17:51تعرف على التسعيرة الجديدة لكهرباء مولدات غزة (صورة)
17:50"اشتية" يوعز بتشديد الإجراءات لمواجهة "كورونا"
14:53مزهر : تطل علينا ذكرى  الألم والفاجعة مذبحة صبرى وشاتيلا وملوك الغزي والعار تصافح يد القتلة والمجرمين من الصهاينة الملطخة أياديهم بدماء الاطفال والشيوخ والنساء .
13:07تنويه مهم للمواطنين الذين لم يستفيدوا من المنحة القطرية أو مساعدات متضرري كورونا

موجة سخرية من إعلان سلطات الانقلاب اعتقال الشهيد الجعبري

أرض كنعان/ غزة/ أثار خبر القبض على الشهيد "أحمد الجعبري" أحد القيادات العسكرية لحركة حماس، الذي أذاعه التليفزيون المصري، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال الناشط الصاوي مبروك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد القبض على الشهيد أحمد الجعبري، الشهيد أحمد ياسين يصرح: لن يرهبنا اعتقال الجعبري وثورتنا مستمرة"، فيما قال محمد سعيد: "الحرية للشهيد أحمد الجعبري والذي أعلنت سلطات الانقلاب عن اعتقاله".
وعلى الفيس بوك أيضا كتب أحمد عبد الوهاب: "التليفزيون المصري يعلن القبض على أحمد الجعبري من قبل الجيش، العالم كله عارف إن الراجل مات من سنين، إلا جيش مصر، بيشوف المستخبي وكمان بيضرب الودع، أو يمكن الجعبري زي القطط بـ7 أرواح".
بينما قال المخرج عز الدين دويدار متهكما: "القبض على الشهيد أحمد الجعبري رسالة من الانقلاب لكل الشهداء.. لا تعتقدوا أن بموتكم أن تكونوا بعيدين عن أيدينا.. مباحث الأموات العامة تتابعكم"، وأضاف محمد عمر ساخرًا: "الشهيد أحمد الجعبري اتقبض عليه ربنا يستر وميعذبوهوش.. مش ها يستحمل وها يعترف على كل الشهداء الهربانين".
وعلى موقع تويتر قالت سلمى الحسيني: "بعد القبض على الشهيد أحمد الجعبري، التحالف الوطني لدعم الشرعية يهدد بمحاصرة المقابر".
يشار إلى أن الشهيد أحمد الجعبري قد استشهد في غارة صهيونية على قطاع غزة، مساء الأربعاء 14 نوفمبر 2012، وكان يشغل منصب نائب القائد العام القائد الفعلي لكتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس".