Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

بالصور: لجان المقاومة في البريج تزور عائلات شهدائها الذين سقطوا في حرب الفرقان.

 ارض كنعان-غزة

لانهم الشهداء الابطال ..لانهم من اناروا لنا طريق العزة والكرامة ..لان دمائهم الزكية خطت للأمة طريقة الثورة والحرية ولان دمائهم ترفرف فوق رؤوسنا لتعانق شهداء معاركنا ومقاومتنا المتواصلة للعدو الصهيوني ولتحمل إلى ربها شهادة بأن الشعب الفلسطيني  ومقاومته الباسلة على عهده بالدم والشهادة والحفاظ على الثوابت والحقوق الوطنية .

لذلك ومن ومنطلق التواصل مع عائلاتهم وذويهم هؤلاء الذين ضحوا بفلذات اكبادهم من اجل عزة الوطن ورفعته قامت لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين بزيارة حب ووفاء وعهد لذوي الشهداء الذي استشهدوا ابان حرب الفرقان في ذكراهم الخامسة وذلك لمواصلة العهد لهم بالسير على ذات الطريق التي رسموها لكل المجاهدين الاوفياء من ابناء الوية الناصر صلاح الدين .

وقد شملت هذه الزيارة عائلات كل من الشهداء وسيم عزارة ,ورمزي طنجرة .وحمزة الخالدي , واحمد جمال النوري, وحسام الاشعل, وسعيد عبدالسلام , حيث رحب ذوي الشهداء الابطال  بالأخوة  والوفد  الزائر من ابناء لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين واعربوا عن تقديرهم وشكرهم وامتنانهم بقيادة لجان المقاومة على التواصل المستمر واحتضان هذه العائلات حيث عبر والد الشهيد حمزة الخالدي بانه عند زيارة لجان المقاومة لبيته يشعر وان ابنه لا زال حي ولم يستشهد ورحب بهم ترحيبا كبيرا وكذلك باقي اهالي الشهداء .

وقد قدم وفد لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين دروع الوفاء والعهد على مواصلة الجهاد والسير على خطى الشهداء الابرار .

بدوره اكد الاخ " ابو عماد" ان هذه الزيارة تأتي من اجل التواصل والاحتضان المستمر لذوي الشهداء الابطال وكذلك لإرسال رساله لهم بان لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين ما زالت على عهد الشهداء وستبقى الى ان يأذن رب العزة بالنصر والتمكين .

واكد "الاخ ابو عماد" ان لجان المقاومة ستبقى قابضة على زناد بنادقها ولن تخضع ولن تساوم على حقوق شعبنا وان التمسك بطريق الشهداء والسير على خطاهم هو السبيل الوحيد للتحرير وطرد الاعداء المجرمين وهزيمتهم.