Menu
01:15هنية: خيار المقاومة سيسقط مؤامرة صفقة القرن والضم والتطبيع
01:09بعد ترهيب طفلته.. قرار جديد من النيابة بحق اليوتيوبر المصري
01:08ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة!
01:07الأهلي بطلاً للدوري المصري
23:13ضرورة تحسين ظروفها المعيشية.. واشنطن تشارك قطر قلقها من الوضع الإنساني في غزة
23:09ضابط إسرائيلي: نصر الله هدف للاغتيال في ظروف معينة.. والحرب القادمة ستكون على عدة جبهات
23:06غزة: قرار بفتح المحال التجارية بسوق "عمر المختار" جزئيًا
22:25حماس: المقاومة سترسم المعادلة والمطبعون سيذهبون كما ذهب "شارون"
18:51لجان المقاومة تنعى الشهيد البطل الطبيب نضال جبارين وتؤكد أن دماء الشهداء ستبقى منارة لكل الثائرين على طريق الخلاص والحرية من براثن العدو الصهيوني المجرم
17:30أول تعليق من الجهاد الاسلامي على استشهاد طبيب الأسنان نضال جبارين في جنين..
15:16استشهاد طبيب باعتداء للاحتلال في جنين
15:15"مباحث كورونا" تُوقف 116مواطنًا خالفوا قيود الوقاية بغزة
15:11عشرات المواطنيين يؤدون "الجمعة" في أراضيهم المهددة بالاستيلاء بطولكرم
15:09أبو مرزوق: رشقة سديروت إشارة إلى الموقعين على اتفاقية التطبيع
15:02وفاة مواطن جراء تماس كهربائي جنوب قطاع غزة

لجان المقاومة : إنتصار الأسير العيساوي يؤكد أن الحرية والحقوق تنتزع ولا توهب

أرض كنعان/ غزة/ أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن إنتصار الأسير المحرر سامر العيساوى هو إنتصار للشعب الفلسطيني ولكل من وقف مساندا له في صموده الأسطوري خلال أطول إضراب عن الطعام بلغت مدته تسعة أشهر .

وتقدمت قيادة لجان المقاومة في فلسطين بالتبريكات والتهاني الأخوية والثورية والجهادية الحارة إلي الأخ المجاهد الأسير المحرر سامر العيساوي وعائلته الكريمة بعد انتصاره علي العدو والجلاد الصهيوني وعودته منتصرا شامخا رافعا رأسه يعانق عنان السماء في قلب مدينة القدس المحتلة بعد إضراب أسطوري عن الطعام .

وشددت لجان المقاومة علي أن انتصار الأسير سامر العيساوي وفرض إرادته علي العدو ومصلحة سجونه الفاشية أنما يؤكد أن الحرية والحقوق الوطنية تنتزع ولا توهب وأن صراعنا مع العدو الصهيوني هو صراع إرادة وتحدي وانتزاع الحقوق بالقوة وأن السبيل الوحيد للحوار مع العدو لا يكون إلا بحوار البنادق ولن يتحقق الانتصار إلا بالجهاد والمقاومة والتمسك بالحقوق .

ودعت كافة أبناء شعبنا الفلسطيني وفصائله المقاومة إلي الالتفاف حول هذه القضية الوطنية والإنسانية , ورسم الخطط والبرامج من أجل فك قيدهم وانتزاع حريتهم من بين أنياب السجان الصهيوني .

وعاهدت لحان المقاومة كافة أسرانا في سجون العدو وذويهم بأن تبقي قضية الأسري حاضرة بكل تفاصيلها في أجندة ألوية الناصر صلاح الدين التي لن تتدخر جهدا من أجل تحقيق الحرية لكل أسرانا الأبطال في السجون الصهيونية .

ووجهت لجان المقاومة في فلسطين التحية والتقدير لكل أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط الذين لا يبخلون بأي جهد من أجل الوقوف مع قضية الأسرى ومساندة أسرانا في معركتهم المستمرة مع العدو الصهيوني .