Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

الاحتلال يعتقل 18 مواطناً من الضفة والقدس أمس وفجر اليوم

أرض كنعان/الضفة المحتلة/ اعتقلت قوات الاحتلال يوم أمس وفجر اليوم ، 18 مواطناً من مدينة القدس المحتلة ومناطق متفرقة من الضفة الغربية .

ففي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس خمسة مواطنين، من بينهم ثلاثة من مدينة الدوحة، وهم: محمد خلاف"22 عاما" وأمير فضل دغامين "17 عاما" إضافة الى المواطن إبراهيم خضر مسالمة "43 عاما".

وفي مخيّم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن حربي أبو صدود ونجله سعيد بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

ومحافظة الخليل أيضا، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين، فيما سلّمت عشرة مواطنين آخرين بلاغات لمراجعة المخابرات الصهيونية.

واعتقلت القوات المواطن عصام شحادة السعدة من بلدة حلحول، بعد وقفه على حاجز عسكري قرب مخيّم العرّوب شمال الخليل، وجرى ضربه وتكسير زجاج مركبته.

فيما اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، وهم: عيسى بدر ملوح مسالمة "18عاما"، بلال تيسير عبد الرزاق مسالمة "22 عاما" وشادي عبد الرسول المسالمة "21 عاما".

وفي بلدة قباطية بجنين، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس الطالب في الجامعة العربية الأمريكية إسلام نصري محمد أبو الرب "25 عاماً"، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه.

كما اعتقل الاحتلال مواطنا آخر من مخيّم الجلزون شمال مدينة رام الله، وادّعى الاحتلال أنّ كافّة المعتقلين مطلوبون لأجهزته الأمنية، مشيرة إلى نقلهم إلى الجهات الأمنية المختصّة للتحقيق معهم.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات وتوغلات في مدينتي نابلس وقلقيلة طالت العديد من الشبان، حيث تم اعتقال الشاب عبد الله جعيدي من حي جعيدي بمدينة قلقيلية، فيما اقتحمت دوريات الاحتلال بلد عزون واعتقلت الشاب حمادة سعيد رضوان "17 عاماً".

كما اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الفتى مؤمن مازن هنيدي "15 عاماً" من مخيم عسكر شرق مدينة نابلس، وذلك عند حاجز حوارة جنوب المدينة.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء الطالب في الجامعة العبرية وليد أبو غوش، عقب مظاهرة نظمها طلاب الجامعة لمناهضة مخطط برافر، وذلك عند مدخل السكن الطلابي قرب الجامعة.

كما اعتقلت القوات، مساء أمس الأربعاء، الفتيين رامي دنديس "14 عاماً" ومجدي الهدري "14 عاماً"، والشاب بشار المشني "27 عاما" من باب العامود، عقب مشاركتهم في وقفة منددة باستشهاد ثلاثة شبان من محافظة الخليل مساء أمس، شارك فيها عشرات الشبان على درجات باب العامود.