Menu
18:42حماس تلتقي الجهاد الإسلامي في لبنان وتأكيد على وحدة الموقف الفلسطيني من أجل مواجهة التحديات
18:41"حماس" تعقّب على اغتيال الاحتلال لــ "رواجبه"
18:05توقف محطة توليد الأكسجين بمستشفى الأقصى والصحة تحذر
18:03غزة: سلطة الطاقة تجدد تأكيدها على تسعيرة كهرباء المولدات التجارية
18:02الكابينت الاسرائيلي يجتمع الاربعاء المقبل
18:01داخلية غزة تصدر اعلانا مهما حول آلية السفر عبر معبر رفح يوم غد الخميس
17:56اعلام اسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة حول عملية إطلاق النار التي نفذها شاب فلسطيني بنابلس
14:23لجان المقاومة :جريمة اعدام "الشهيد بلال عدنان رواجبة"  بدم بارد جريمة تضاف لمسلسل جرائم العدو بحق شعبنا تستدعي تصعيد المقاومة بكافة أشكالها  ضد الاحتلال وقطعان المستوطنين
13:11مصاب بكورونا.. نقل موظف "أونروا" بغزة إلى مستشفى بعسقلان
13:09كوربين: الضغوطات عليّ لا تقارن بمعاناة عائلة فلسطينية تحت الاحتلال
12:50الفلسطينية ايمان جودة تفوز بانتخابات الكونغرس الأمريكي عن الحزب الديمقراطي
12:48الخارطة الوبائية لمصابي كورونا اليوم في قطاع غزة
12:42الداخلية توضح آخر تطورات فيروس "كورونا" في غزة
12:32محدث.. صور: استشهاد نقيب في الشرطة الفلسطينية على حاجز حوارة
12:31رشيدة طليب تفوز في انتخابات ميشيغان

الجهاد وحماس: قصف الاحتلال لغزة دليل على إرباكه من قدرات المقاومة

أرض كنعان/غزة/اعتبرت حركتا الجهاد الإسلامي وحماس اليوم الأربعاء ، ان قصف الاحتلال بالأمس لعدد من مواقع المقاومة الفلسطينية بغزة ، إنما يدل على ان الاحتلال يعيش حالة من الإرباك الأمني و في محاولة منه لكسر إرادة المقاومة التي كشفت عن قدراتها خلال الأيام الأخيرة .

وقالت حركة الجهاد الإسلامي اليوم الأربعاء ، ان قصف الاحتلال لعدة مواقع للمقاومة على رأسها مركز لتدريب سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد أينما ينم على إرباك أمني وعسكري للاحتلال وخاصة بعد ما شاهدته من قدرات وإمكانيات للمقاومة خلال الأيام الماضية .

وقال أحمد المدلل القيادي بحركة الجهاد الإسلامي ان الاحتلال يحاول استغلال الانشغال العربي والإسلامي ، لاستعادة قوة ردعه من خلال كسر إرادة الشعب الفلسطيني الذي لايزال يحتضن المقاومة ،إضافةً الى جر المقاومة إلى معركة جديدة سيندم عليها .

وحول اذا ما كانت الأيام القادمة تحمل مزيداً من التصعيد على القطاع ، بين المدلل خلال حديث له لا نأمن الاحتلال الصهيوني من خطوات قد يقدم عليها ، مشدداً على المقاومة الفلسطينية على أتم الجهوزية ، لصد أي عدوان على القطاع .

ودعا المدلل المقاومين لاخذ مزيداً من درجات الحيطة والحذر, في ظل الرصد المتكرر للاحتلال والتحليق المكثف لطائراته .

ومن جانبها اعتبرت حركة حماس خلال بيان لها اليوم الاربعاء ، إن التصعيد الإسرائيلي الأخير على غزة هو استعراض للعضلات وتجرؤ على أهلنا في القطاع وينم عن حالة هستيريا وتخبط يعيشها العدو الإسرائيلي بعد أن أربكت المقاومة الفلسطينية حساباته الأمنية والسياسية والعسكرية بحكمتها ووعيها وإدارتها للصراع.

وأشار الناطق باسم حركة المقاومة حماس فوزي برهو ان الاحتلال استغل الدعم والغطاء الأمريكي وحصار قطاع غزة الخانق وغياب أي رادع من قبل السلطة الفلسطينية وتكبيلها ليد المقاومة في الضفة وتناغمها للعودة إلى المفاوضات، وغياب المواقف العربية والإسلامية والدولية المطلوبة لفضحه ومعاقبته على جرائمه.