Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

استشهاد ثلاثة لاجئين فلسطينيين جراء قصف مخيم اليرموك في سوريا

ارض كنعان/ دمشق/  استشهد ثلاثة لاجئين فلسطينيين جراء قصف مخيم اليرموك في سوريا..فيما تتواصل عمليات القصف والهجمات على مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في سوريا.

وقالت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية في بيان صحفي وزع اليوم الأربعاء إن الشاب أحمد محمد قدورة من أبناء مخيم اليرموك استشهد متأثرًا بجراح أصيب بها نتيجة قذيفة سقطت على سطح منزله في المخيم.

وأضافت أن الشاب عبد الرحيم محمد موعد من المخيم استشهد تحت التعذيب في أحد أفرع الأمن، حيث اعتقل في حي الزاهرة بعد خروجه من المخيم منذ قرابة الأسبوع، فيما استشهد مسؤول منطقة الحسينية في حركة فتح "الانتفاضة" هشام قبلاوي.

وذكرت أن مخيم اليرموك تعرض لقصف ليلي عنيف طال مناطق متفرقة منه، ما أدى إلى سقوط ضحية وعدد من الجرحى ونشوب حريق ضخم في أبنية شارع الـ30، فيما شهد المخيم اشتباكات بين مجموعات الجيش الحر والجيش النظامي استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة.

وأشارت إلى تعرض مكرو باص (فان) على طريق دمشق - حمص يقل عددًا من أبناء مخيم العائدين بحمص للتوقيف من قبل جهة مسلحة مجهولة الهوية، وإنزال كافة ركابه منه، حيث قاموا بسلب أموالهم وحقائبهم وأوراقهم الثبوتية.

وبينت أن مخيم الحسينية‬‫ شهد حالة من الهدوء النسبي، إلا أن سكانه يعانون من استمرار الحصار المفروض عليهم من قبل الجيش النظامي، والذي أدى إلى نزوح معظم السكان عنه، كما نفدت منه معظم المواد الغذائية والطحين والأدوية والمحروقات.

وأفادت باعتقال الشاب محمد قاروط على حاجز مفرق مخيم العائدين بحمص، وذلك أثناء خروجه للعمل، وهو من أبناء مخيم العائدين بحمص، كما اعتقل عناصر حاجز ساحة العمال التابع للجيش النظامي بجديدة عرطوز الشابين ديالى عيسات وسبرق عيسات، وتم اقتيادهما إلى جهة مجهولة.