Menu
10:314 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام
10:26ارتفاع عدد وفيات "كورونا" في إسرائيل إلى 2494
10:257 إصابات بـ4 حوادث سير في قطاع غزة خلال 24 ساعة
10:23وزارة الصحة بغزة : تسجيل حالة وفاة و 276  اصابة جديدة بفيروس كورونا و تعافي 145 حالة
10:21أبرز عناوي الصحف العبرية لهذا اليوم
10:20بينهم أسير محرر..الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالضفة
10:18أسعار صرف العملات في فلسطين
10:16حالة الطقس: اجواء حارة
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي

الشيخ رائد صلاح: صمود المعتصمين في مصر سينقذ الأقصى

أرض كنعان/ ام الفحم/ أكد رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتلة الشيخ رائد صلاح أن صمود المعتصمين في ميداني رابعة العدوية والنهضة في القاهرة سينقذ الفلسطينيين والمسجد الأقصى من شر الظلم الإسرائيلي بعد أن ينقذ مصر من  "البلطجية" و"اللصوص".

وقال الشيخ صلاح في خطبة الجمعة بمدينة أم الفحم المحتلة :" إلى المعتصمين في رابعة العدوية والنهضة نقول لكم إن صمودكم لن ينقذ مصر من اللصوص فقط وممن خطفوا رئيسها بل سينقذنا من شر الظلم الاسرائيلي والمشروع الصهيوني، وسينقذ القدس والمسجد الاقصى و كل مسلم وعربي مظلوم في العالم".

ودعاهم إلى الصبر والرباط، وأضاف " كل عيون أحرار وحرائر العالم تنظر إليكم فاصبروا حتى تكونوا عنوان الحرية والكرامة لكل الدنيا".

كما دعا شيخ الأزهر أحمد الطيب إلى قول كلمة الحق حتى لو كانت على حساب حياته، وأضاف مخاطباً إياها " كن شجاعاً وقل كلمة الحق حتى لو استشهدت لتشفع لك من هذه الدماء اللتي في ذمتك أنت والبابا تواضرس".

وطالب البابا تواضرس بألا يرقص على دماء الشعب المصري لأنه ليس رخيصا " أنت أول من أيد سلوك البلطجية في مجزرة الحرم الجمهوري، فإياك ان تعبث بدماء الشعب المصري".

ووجه رسالة إلى الرئيس محمد مرسي مخاطباً إياه " لقد رفع الله لك ذكرك وأصبح أسمك على كل لسان في الدنيا وأصبحت تأتيك الرؤساء والوفود من كل الدنيا لتحظى بلقائك، محنتك في الحقيقة منحة وابتلاؤك رفعة، أيها الرئيس اصبحت رئيساً للكبار والشباب والاطفال والرجال والنساء ولكل مصري ومسلم وعربي ولكل إنسان يبحث عن الانسانية الحقة والعدل الحقيقي".

وأضاف " صوتك أصبح أعلى من صوت كل رؤساء الدنيا وهيئة الامم المتحدة والاتحاد الأوروبي والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي، الصوت العالمي المدوي".