Menu
23:20"لجان المقاومة" تنعي الصحفي الفلسطيني الكبير والكاتب "حسن الكاشف"ابوعلي" الذي رحل بعد حياةٍ حافلةٍ بالتضحيات، ومسيرةٍ مهنيةٍ كان فيها مثالاً للإعلامي المناضل الباحث عن حرية وطنه ومقدساته
23:18هنية: إدارة ترامب طلبت الجلوس معنا في أي مكان بالعالم.. ورفضنا عرضاً من جاريد كوشنر..!
23:13إكتشاف حالة "كورونا" جديدة في الهلال السعودي
23:11بالفيديو: القسام وصناعة الصواريخ والسفينتان الكنز.. القصة الكاملة
22:16داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات حظر التجوال في عدد من أحياء محافظة غزة
21:15الاحتلال يصادق على إقامة 980 وحدة استيطانية قرب بيت لحم
21:11النيابة تقر عقوبات للمخالفين إجراءات كورونا بغزة
20:09عريقات: لم نفوض أحدا للتحدث باسمنا و هناك اعلان هام للفصائل الساعات المقبلة..!
20:08المدلل: الاحتلال عدو مجرم لا يفهم إلا لغة القوة والاشتباك المستمر والذى توحدت عليه كل قوى المقاومة الفلسطينية ولا يفهم لغةالمفاوضات التى صنعت الانقسام الفلسطينى .
19:59"ما خفي أعظم" يكشف الليلة خبايا مؤامرات على ذراع غزة الضارب
17:42وزير إسرائيلي يهدد بالاستقالة حال حظر إقامة الصلوات الجماعية
17:40فتح تُعلن تكليف الرجوب بالتواصل مع حماس لخلق تصورات مشتركة
17:38الزعيم الكوري الشمالي يعدم 5 موظفين بسبب "نقاش على العشاء"
17:32أبو مجاهد : المطبعون يتآمرون علينا والمرحلة الآن هي بين الحق والباطل.
17:30"القيادة الوطنية الموحدة" تعلن فعالياتها لمواجهة اتفاقات التطبيع

لجان المقاومة : العودة للمسار التفاوضي مع العدو الصهيوني مضيعة للوقت وغرق في الكذب والخداع الصهيو أمريكي

أرض كنعان/ غزة/ أدانت لجان المقاومة في فلسطين استمرار البعض المراهنة والتعلق في أوهام الحلول التصفوية والمفاوضات مع العدو الصهيوني واعتبرت الحديث عن العودة إلى المسار التفاوضي مع المجرمين الصهاينة ما هو إلا عبث ومضيعة للوقت واستمرارا في الغرق في الكذب والتدليس والخداع الصهيوني الأمريكي .
وقالت لجان المقاومة إننا ونحن نجدد رفضنا العودة إلى المفاوضات العبثية مع العدو الصهيوني فإننا ندين التحركات التي يقوم بها المجرم كيري وزير خارجية أمريكا الذي يسعى لجني ثمار حالة الفوضى في الواقع العربي وخصوصا ما يجري في مصر الشقيقة واعتبرت هذه الجولات خطرا داهما على وحدة الشعب والأرض والحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني .
وشددت لجان المقاومة أن العودة لسياسة التفاوض مع العدو الصهيوني في هذا الوقت الهدف منها تصفية القضية الفلسطينية وتعزيز الإنقسام الفلسطيني ومحاولة الحصار والتضييق على مقاومته الباسلة  معتبرة انه لا جدوى من اللقاءات والمفاوضات مع العدو الصهيوني والتي أثبتت التجارب أنها سياسة فاشلة وعقيمة ومرفوض من شعبنا المجاهد وقواه الحية .
وأضافت لجان المقاومة أن التجربة وعلى مدى أكثر من ثلاثة وعشرون عاما تؤكد للقاصي والداني ان هذا العدو المجرم لا يفهم سوى لغة الحراب والقتال والجهاد والمقاومة وانه لا سبيل لشعبنا وقواه المجاهدة سوى التمسك بالمبادئ والحقوق وطريق الجهاد والمقاومة كخيار وحيد لاستعادة الأرض والمقدسات .