Menu
22:24النخالة: لا خطوط حمراء بأي مواجهة مقبلة مع "إسرائيل"
22:19رابطة المولدات ترفض قرار سلطة الطاقة بتحديد سعر كيلو الكهرباء
22:17اقتصاد غزة تحدد سعر الدجاج وتتوعد المخالفين
22:15"معاريف": إصابة عدد من العاملين في البيت الأبيض بـ "كورونا" عقب توقيع اتفاقية السلام
22:11الاحتلال يُعيد نشر القبة الحديدية بمحيط مدينة أسدود
22:11غانتس يهدد حماس من الغلاف
19:57"الأشغال" تسمح بعودة عمل شركات المقاولات بغزة
19:53الأوقاف تقرر فتح "الأقصى"
19:52"العمل": 500 فرصة عمل في القطاع الصناعي قريباً
19:51إغلاق مبنى محكمة رام الله يوم غد لغايات التعقيم
17:54حماس تكشف تفاصيل اجتماعها مع مبعوث الامم المتحدة للسلام ملادينوف...
17:51تعرف على التسعيرة الجديدة لكهرباء مولدات غزة (صورة)
17:50"اشتية" يوعز بتشديد الإجراءات لمواجهة "كورونا"
14:53مزهر : تطل علينا ذكرى  الألم والفاجعة مذبحة صبرى وشاتيلا وملوك الغزي والعار تصافح يد القتلة والمجرمين من الصهاينة الملطخة أياديهم بدماء الاطفال والشيوخ والنساء .
13:07تنويه مهم للمواطنين الذين لم يستفيدوا من المنحة القطرية أو مساعدات متضرري كورونا

صحفي شارك بإسقاط مرسي: خدعونا وصرنا مجرد واجهة للانقلاب

أرض كنعان/ القاهرة/ اعترف أحد المشاركين في احتجاجات 30 يونيو للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي الذي أطاح به الجيش، بأنه تعرض لخدعة كبيرة وكان مجرد واجهة لإنقلاب عسكري.

وقال الصحفي سامي كمال الدين في تدوينة له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كنت من الذين نزلوا في تحرير 30 يونيو للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي بشكل ديمقراطي وحتى أساهم في تصحيح مسار الثورة كما ترى في الصور، واكتشفت الخدعة الكبيرة بأني كنت مجرد واجهة لإنقلاب عسكري".
وأضاف أنه بكى أثناء موقعة الجمل مع تزايد الضرب علي من بلطجية الحزب الوطني، وطالب الجيش بالنزول والمشاركة في الثورة وتخليصنا من مبارك وكلابه، ثم ندم ندم عمره بعد ما فعله المجلس العسكري.
وقال "عرفت معنى أن نييع دم الشهداء ونستخدمهم واجهة أيضا لتحقيق أغراض دنيئة، ثم تقدمت في 30 يونيو بمبادرة شارك فيها المستشار زكريا عبد العزيز وعدد من الشباب الذين كانوا في الميدان أثناء ثورة 25 يناير لحقن دماء المصريين لكن لم يستجب أحد وقالوا لن تحدث احتكاكات ولا دم".
وأوضح أنه كتب عشرات المقالات ضد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين احتوت أقذع الشتائم، وشارك في الاعتصام عند الإتحادية في نوفمبر الماضي لإسقاط مرسي.
وقال "لقد ضحك علي لأقضى على ثورة 25 يناير ومسارها"، وأضاف "أكتبها لأنه يسرني في القيامة أن أرى ما أكتبه"، مؤكدا أن ما حدث في مصر انقلاب عسكري مكتمل الأركان.