Menu
13:13مزهر: العدوان على غزة لم يحقق أيٍّ من أهدافه
13:07الجهاد: استشهاد القائد غالي لن يوقف إطلاق الصواريخ
12:26الاحتلال يحكم على أسير مقدسي بالسجن 10 أشهر وغرامة مالية
12:21لوكسمبورغ تعرب عن قلقها إزاء الغارات الإسرائيلية على غزة
12:19سويسرا تدين العدوان الإسرائيلي على غزة
12:01فصائل المقاومة تنعى الشهيد القائد غالي وتتوعد "إسرائيل" بدفع ثمن جرائمها
11:57أطقم الدفاع المدني تُنفذ 60 مهمة منذ بدء العدوان
11:55الخارجية: نتنياهو يستغل ازدواجية المعايير الدولية للتغطية على جرائمه
11:43"حرية" يدين صمت المجتمع الدولي إزاء العدوان على غزة
11:12"الأونروا" تعلن فتح باب التسجيل للوظائف التعليمية لوظيفة معلم جديد
11:06"كهرباء غزة" تحذر من احتمالية حدوث تغيرات على جدول التوزيع
11:02الكويت تطالب مجلس الأمن بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني
10:50غوتيريش: على "إسرائيل" وقف القتل بغزة فورًا
10:48الحية يرسل مذكرة عاجلة لوزراء وسفراء ومؤسسات دولية حول العدوان على غزة
10:19إصابة جندي إسرائيلي بطولكرم وتضرر آلية عسكرية بطوباس

مزهر: العدوان على غزة لم يحقق أيٍّ من أهدافه

قال نائب الأمين العام للجبهة الشعبية جميل مزهر إن العدوان الغادر على غزة لم يحقق أيٍ من أهدافه، فلم يستطع هذا العدو أن يرمم قوة ردعه التي تهاوت مجدداً أمام ضربات المقاومة.

وأضاف مزهر في بيانٍ له الخميس أن المقاومة فاجأت العدو بتكتيكات جديدة وبتنسيق ميداني عالي، وبتوسيع مساحة نيرانها وضرباتها الصاروخية، فأدخلت الكيان كله في شللٍ تام وتحولت مستوطناته ومدنه المقامة على أنقاض مدننا إلى مدن أشباح.

وأشار نائب الأمين العام إلى أن المشاورات مستمرة ومتواصلة مع الأمناء العاميين للفصائل الفلسطينية المقاومة من أجل ضمان اعلى درجات التنسيق في ادارة المعركة باقتدار وتحقيق مزيد من الخسائر في صفوف الاحتلال.

وأكد على الوسطاء قبل الحديث عن وقف إطلاق النار بإلزام الاحتلال بوقف سياسة الاغتيالات والافراج عن جثامين الشهداء من الأسرى وأبناء شعبنا ووقف الهجمة المسعورة ضد اسرانا الأبطال

ودعا نائب الأمين العام جماهير شعبنا في كل مكان وأمتنا العربية وأحرار العالم إلى الوقوف بجانب شعبنا ومقاومته الباسلة، موجهاً رسالة خاصة إلى شعبنا في الضفة ومقاومته الوفية لدماء الشهداء بأن يتوحدوا ويواصلوا ضرب الاحتلال الصهيوني والمستوطنين في كل مكان على أراضي الضفة والقدس والداخل المحتل فالفرصة مواتية الآن، فهذا الكيان ضعيف وهش ومهزوم ولا يستطيع أن يَتحمّل ويخوض حرب استنزاف مستمرة من جبهات مختلفة وفي وقت واحد.

وطمأن نائب الأمين العام جماهير شعبنا بأن المقاومة بخير وقادرة على إدارة معركة طويلة وقاسية والدخول في استنزاف حقيقي ضد الاحتلال حتى رضوخه لوقف العدوان والاغتيالات، محذراَ الكيان أن لا يراهن على الوقت فالمقاومة لديها الكثير من المفاجآت القادرة على توجيه المزيد من الضربات الموجعة على امتداد مساحة فلسطين، وإدخال جميع سكان الكيان إلى الملاجئ لأيام طويلة.

وقال مزهر إن شعبنا الفلسطيني يُجسد اليوم بوحدة إرادته وتضحياته وزخم عطائه وصموده ومقاومته الباسلة الرد الحاسم والقوي على هذا العدو الجبان الذي انشغل كعادته في استهداف المدنيين والبيوت الآمنة وارتكاب المجازر بحق الأطفال والنساء.

وحيا نائب الأمين العام المقاومين الأبطال من مختلف الأذرع العسكرية قادة ومقاتلين الذين يواصلون خوض معركة بطولية ضد العدوان وتوجيه ضربات مؤلمة للعدو الصهيوني، بوحدة وإرادة قوية وهامات مرفوعة، وبإصرار على مواصلة المعركة وتحقيق ضربات قوية ودقيقة للكيان الصهيوني ومنشآته ومواقعه الاستراتيجية، فقد فرضت المقاومة منع التجوال على الاحتلال، وأدخلت الرعب في صفوف الصهاينة الذين لم يتوقعوا رد المقاومة على العدوان.

ولفت إلى أن دماء شهداء مقاتلي كتائب الشهيد أبو علي مصطفى امتزجت مع دماء شهداء مقاتلي سرايا القدس إلى جانب دماء أبناء شعبنا في ميدان معركة "ثأر الأحرار"، مشيراً أن الجبهة قَدمت أمس أربعة من مقاتليها البواسل الذين ارتقوا شهداء أثناء تصديهم للعدوان الصهيوني في كل من رفح وخان يونس.