Menu
04:54تعليق الدوام بالمؤسسات التعليمية في قطاع غزة جراء العدوان
04:41غنام والبهتيني وعز الدين.. من هم قادة سرايا القدس الذين اغتالتهم "إسرائيل" بغزة
04:26لجان المقاومة: تنعى شهداء شعبنا الذين ارتقوا إثر القصف الصهيوني الغادر وفي مقدمتهم الشهداء القادة الكبار في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
04:17هنية: العدو أخطأ في تقديراته والمقاومة ستحدد الطريقة التي تؤلمه
04:06سرايا القدس تنعى شهداءها القادة الذين ارتقوا فجر اليوم
03:42المكتب الإعلامي الحكومي يُعلق على عدوان الاحتلال على القطاع
03:27جيش الاحتلال يغلق معابر قطاع غزة حتى إشعار آخر
03:20الداخلية بغزة تصدر تصريحاً بعد قصف إسرائيلي مفاجئ على القطاع
03:17بينهم 3 قادة من سرايا القدس.. 13 شهيدًا و20 جريحًا بغارات إسرائيلية على قطاع غزة
03:12الاحتلال يعلن اغتيال ثلاثة قادة في حركة الجهاد الإسلامي
17:27لجان المقاومة تدين: الحملة الممنهجة التي قامت بها مصلحة السجون الصهيونية في سجن رامون والتي استهدفت أسرى الجبهة الشعبية
20:01الأسيرة المحررة عطاف عليان تضرب عن الطعام حتى تسليم جثمان خضر عدنان
17:39الاتحاد الأوروبي يلغي احتفاله بيوم أوروبا اعتراضا على مشاركة بن غفير
19:48مرداوي: اقتحامات واغتيالات الاحتلال بالضفة تزيد تصاعد المقاومة والمواجهة
21:34الاقتصاد بغزة تحذر من التعامل مع شركة وهمية جديدة

تعليق الدوام بالمؤسسات التعليمية في قطاع غزة جراء العدوان

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي، عن تعليق الدوام للمؤسسات التعليمية، وتأجيل اختبارات الوظائف التعليمية المقررة اليوم الثلاثاء حتى إشعار آخر، وذلك في ضوء عدوان الاحتلال على قطاع غزة.

وأوضح المكتب الإعلامي في تصريح له الثلاثاء، أن الدوام في باقي المؤسسات الحكومية، يكون بالحد الأدنى وفق تعليمات رئيس المؤسسة، بما يحقق تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، وضمان الحفاظ على القيام بالدور المطلوب.

وفي السياق قال المكتب:" تتابع المؤسسات والطواقم الحكومية مجريات عدوان الاحتلال الغاشم والمفاجئ على أبناء شعبنا، وتقوم بواجبها في التعامل مع حالات استهداف الطيران الحربي المتواصل لعدد من المنازل والبيوت الآمنة بشكل مباشر دون سابق إنذار".

وأضاف "هذا العدوان السافر وقصف البيوت على ساكنيها، يدلل على العقلية الاجرامية الدموية لدى الاحتلال، ما يستوجب موقف واضح وقوي من المجتمع الدولي يتجاوز حدود الشجب والإدانة".

وتابع "هذا العدوان والجريمة التي خلفها القصف تتطلب أن نقف صفا واحدا في مواجهته، ونضيع الفرصة على المحتل وأعوانه بمحاولاتهم زعزعة استقرار وتماسك جبهتنا الداخلية، عبر حرب الاشاعات وبث الفرقة".

وأهاب المكتب الإعلامي الحكومي بجميع أبناء شعبنا وفي مقدمتهم وسائل الإعلام والنشطاء أن يكونوا على قدر المسئولية الوطنية والأخلاقية والقانونية، وأن ينتبهوا إلى ما ينشره الاحتلال وناطقيه في إطار الحرب النفسية التي يمارسها ضدنا