Menu
18:47لجان المقاومة: تنعى شهداء جنين الأبطال" الذي إرتقوا برصاص العدو الصهيوني في مجزرة صهيونية جديدة ترتكبها حكومة العدوان الصهيونية
08:35البرلمان الجنوب إفريقي يصوت على خفض العلاقات مع الاحتلال
08:14الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من الضفة بينهم قيادي في حماس
07:53قطر تُحذر من تفجر الأوضاع في الأراضي الفلسطينية
07:48لليوم الـ23.. الأسرى يواصلون عصيانهم ضد إدارة السجون
07:40الاحتلال يعتدي على عائلة الصفدي بعد اقتحام منزلها في القدس
07:39الطقس: انخفاض على درجات الحرارة
07:36أسعار صرف العملات مقابل الشيكل
18:09قاسم: "مخيم جنين يقدم ملحمة أسطورية عبر اشتباكه الدائم مع الاحتلال"
18:08خطيب الأقصى: الطقوس التلمودية محاولات فاشلة لإضفاء الصبغة اليهودية على الأقصى
17:44المدلل: دماء الشهداء في جنين لا يمكن أن تذهب هدراً
15:026 شهداء حصيلة عدوان الاحتلال على مخيم جنين
18:01العمادي يناقش تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية
17:40قوات الاحتلال تحاصر منزل نابلس وتعتقل شقيقين
17:25الاحتلال يستهدف المزارعين ورعاة الأغنام شمال شرق خانيونس

لجان المقاومة: تنعى شهداء جنين الأبطال" الذي إرتقوا برصاص العدو الصهيوني في مجزرة صهيونية جديدة ترتكبها حكومة العدوان الصهيونية

نعت لجان المقاومة شهداء جنين الأبطال" الذي إرتقوا برصاص العدو الصهيوني في مجزرة صهيونية جديدة ترتكبها حكومة العدوان والفاشية الصهيونية بحق أبناء شعبنا ، ونؤكد أن دماء الشهداء الأبطال لن تذهب هدرا بل سترسم معالم طريق التحرير والعودة للقدس والأقصى وكل فلسطين.

وقالت لجان المقاومة ان تصاعد جرائم العدو الصهيوني المجرم ضد أبناء شعبنا العزل بغطاء من حكومة التطرف والفاشية لن تكسر إرادة شعبنا في مواصلة طريق المقاومة والجهاد المعبد بدماء الشهداء الطاهرة .

واضافت لجان المقاومة ليعلم العدو الصهيوني أن رد شعبنا ومقاومتنا على عدوانه ومجازره سيدفعه الصهاينة من دمائهم وأشلائهم وأمنهم، وإذا كان قادة العدو المهزومين لم يتعلموا من الدروس السابقة فعليهم أن ينتظروا مزيداً من الدروس القاسية التي تقطر دماً وناراً.

وبينت لجان المقاومة شعبنا الصابر المرابط سيواصل طريقه دفاعاً عن أرضه ومقدساته ومجاهديه ومقاوميه الأبطال لن يتأخروا بالثأر والإنتقام لهذه الدماء الزكية سيواصلون معركتهم بكل قوة وإقتدار حتى الحرية والعودة .

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية والإعتزاز للأبطال المقاومين والسواعد المقاتلة في جنين الثورة التي تتصدى بكل عزيمة وعنفوان وإرادة وعزيمة لآلة القتل والإجرام الصهيونية وتلقن العدو المجرم كل يوم دروساً تلو الدروس وتثبت أن عزيمة شعبنا أقوى من كل عصابات الموت الصهيونية.