Menu
15:29أبو مجاهد: ندين الهجوم الهمجي الصهيوني على سوريا والذي أدى إلى إرتقاء وإصابة عدد من الشهداء والجرحى من المدنيين والأبرياء
15:19القدس تبدأ عصيانها وتشعل نيران الغضب
15:14غارات إسرائيلية تستهدف العاصمة السورية دمشق ومحيطها
15:13أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم الأحد
15:11مستوطنون يعتدون على جامع السنية في الخليل
15:10المرور بغزة تنشر إحصائية حوادث السير خلال 24 ساعة
15:09الأسرى يواصلون العصيان ضد إدارة السجون لليوم السادس
15:07حالة معابر قطاع غزة لهذا اليوم
15:05100 ألف يتظاهرون بتل أبيب ضد نتنياهو
15:04أسعار صرف العملات لهذا اليوم
15:03الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
15:01الأمين العام للجان المقاومة يزور محافظة خانيونس ويلتقي بقيادة الهيئة التنظيمية ويشيد بجهودهم
14:59قيادة لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تهنئ الأخوة في حركة المجاهدين الفلسطينية وكتائب المجاهدين بمناسبة انطلاقتهم المباركة "ال 23 ".
20:05القدس.. بوابة الأرض إلى السماء
19:24مسؤول كويتي: الإسراء والمعراج تذكرنا بارتباط المسلمين بالقدس

أبو مجاهد: ندين الهجوم الهمجي الصهيوني على سوريا والذي أدى إلى إرتقاء وإصابة عدد من الشهداء والجرحى من المدنيين والأبرياء

أدان مسؤول المكتب الإعلامي للجان المقاومة لجان المقاومة "أبو مجاهد" الهجوم الهمجي  الصهيوني على سوريا والذي أدى إلى إرتقاء وإصابة عدد من الشهداء والجرحى من المدنيين والأبرياء .

وقال "أبو مجاهد" ان استمرار العدو الصهيوني في إستباحة دماء ومقدرات الشعب السوري رغم كل الألم الذي يمر به ، لا إنسانية ولا أخلاق ولا قواعد أممية وسياسية وعسكرية تلجم هذا العدو عن إجرامه وإرهابه .

وأضاف "أبو مجاهد" في ظل الفاجعة الكبيرة التي أصابت سوريا بسبب الزلزال المدمر يقوم هذا العدو الصهيوني بقصف دمشق ليكشف مجدداً انه عدو  مجرم بربري في ظل تطبيع وهرولة بعض الدول العربية للارتماء في حضن هذا الكيان المجرم والتي تشجع العدو على إرتكاب الجرائم في فلسطين وسوريا .

وأكد "أبو مجاهد" الإجرام الصهيوني في سوريا وفلسطين لابد ان يقابل بتكاثف وتعاضد كل الشعوب العربية والإسلامية وقواها المقاومة للتصدي لإرهاب العدو و ردع ولجم جرائمه المتواصلة والمتصاعدة .

مسؤول المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم أبو مجاهد .