Menu
اعلان 1
12:46موقع عبري يكشف هوية الإسرائيلي الذي قاد الاتصالات السرية مع الدول العربية
12:34فصائل: إعدام الشاب "كحلة" جريمة بشعة تستوجب الرد
13:33خارجية ايران: التطبيع لا يساوي دينارا
12:22المالية بغزة تعلن موعد صرف حقوق الغير عن شهر ديسمبر
12:10بدران يهنئ البرغوثي بإعادة انتخابه أمينا عاما لحركة المبادرة الوطنية
11:39جماهير غفيرة تشيع الشهيد كحلة بسلواد
10:58مستوطنون يسيجون أراضي بخربة الفارسية في الأغوار الشمالية
10:46غزة الجنايات الكبرى تصدر حكمًا بحق أحد أخطر تجار المخدرات
10:24لجان المقاومة: تنعى الشهيد" أحمد حسن كحلة" الذي إرتقى بجريمة إعدام جبانة نفذها جنود العدو الصهيوني بحقه قرب سلواد
09:57"الروم الأرثوذكس" تحقق تقدمًا بتنظيم أراضٍ لها في "تلبيوت" بالقدس
09:50دعوات لمقاطعة بضائع شركة أميركية لدعمها للمستوطنات
09:47المرور بغزة تنشر إحصائية حوادث السير خلال 24 ساعة الماضية
09:35تدهور مستمر على صحة الأسير علي الحروب
09:14مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 3 بانفجار ذخيرة في الأغوار
09:12قلق أوروبي من خطوات إسرائيلية أحادية الجانب

فصائل: إعدام الشاب "كحلة" جريمة بشعة تستوجب الرد

نعت فصائل فلسطينية، الشاب أحمد حسن كحلة (45 عاماً) من بلدة رمّون، الذي ارتقى إثر جريمة إعدام بدم بارد برصاص جنود الاحتلال قرب بلدة سلواد شرق رام الله، وأصيب نجله بجراح.

وأكدت الفصائل في بيانات منفصلة ، صباح اليوم الأحد، أن إعدم الاحتلال للشاب كحلة بدم بارد "جريمة بشعة" تستوجب الرد بتصعيد المقاومة في الضفة.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، "إن مشهد إعدام الشهيد أحمد كحلة بنيران جنود الاحتلال أمام مرأى العالم؛ هو جريمة بشعة تثبت مراراً مدى التغول بحق شعبنا كافة الذي سيزداد إصراراً وعزيمة وتمسكا بقضيتنا العادلة.

وأضافت، في بيان لها ، اليوم الأحد، "إننا إذ نعزي عائلة الشهيد الكريمة وأهلنا في رام الله، لنؤكد أن مجاهدينا لن يصمتوا طويلاً أمام هذا الإجرام الفاشي، وأمام قتل 13 من أبناء شعبنا خلال أسبوعين".

ودعت الجهاد إلى وحدة المقاومين وتصويب البوصلة نحو استمرار زلزلة كيان العدو ومنع استقراره على أرضنا وتدنيس مقدساتنا.

بدورها أكدت حركة الأحرار الفلسطينية، أن ما يجري في الضفة من جرائم هي نتيجة التحريض المتواصل من قِبل قادة حكومة المتطرفين الصهاينة والتي سترتد وبالاً عليهم وناراً تحرق كيانهم المسخ.

وشدد الأحرار في بيان لها ، اليوم الأحد، على أن "استمرار جرائم الاحتلال والاعدامات الميدانية لأبناء شعبنا العزل تدفعنا جميعاً لتعزيز حالة الوحدة ورص الصفوف، وهي دعوة لكل ثائر في الضفة للانتفاض واستخدام كل وسائل وأدوات المقاومة لمواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه".

من جهتها قالت حركة المجاهدين الفلسطينية، إن اعدام الشاب أحمد كحلة قرب سلواد برام الله عمل اجرامي متجدد بحق أهلنا في الضفة المحتلة.

وأكدت الحركة، أن دماء الشهيد ( أحمد كحلة ) التي سالت على أرض الضفة الباسلة ستبقى وقوداً يزيد من جذوة المقاومة ضد هذا العدو المجرم، مؤكدة أن الخلاص يكون بتصعيد المواجهة في كل الميادين.

كما دعت المقاومين الأبطال والثوار الأحرار للقيام بواجبهم في الانتقام والرد على جرائم الاحتلال المتكررة بإعدام الشهداء والمقاومين في جنين ورام الله.

من جانبها قالت المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، إن دماء الشهداء كافة ستبقى نورا تضيئ طريق العودة والتحرير واجتثاث الكيان الصهيوني من أرضنا.

وأكدت للجان المقاومة، أن جريمة إعدام الشهيد "أحمد كحلة" تثبت انه لا خيار أمام شعبنا إلا تصعيد المواجهة والمقاومة مع هذا العدو المجرم .

وأعدمت قوات الاحتلال ، صباح اليوم الأحد، الشاب أحمد حسن كحلة (45 عامًا) برصاص قوات الاحتلال قرب بلدة سلواد شرق رام الله.

وقالت مصادر محلية، إن الشهيد كان برفقة نجله في مركبته قبل أن يطلق جنود الاحتلال النار عليه بعد أن أخرجوه منها قرب مستوطنة "عوفرا" المقامة على أراضي بلدة سلواد.

وأفادت المصادر بأن نجل الشهيد قد أصيب برصاص الاحتلال ومن ثم جرى اعتقاله.

وباستشهاد كحلة يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا منذ بداية العام الحالي إلى 13 شهيداً، بينهم ثلاثة أطفال.