Menu
07:35تعرف علي أسعار صرف العملات مقابل الشيكل اليوم
07:32بالأسماء: كشف التنسيقات المصرية ليوم الخميس
07:31النائب قرعاوي: انطلاقة حماس أحيت روح الأمة وفجر النصر والتحرير اقترب
07:28حزب الله: حل قضية فلسطين بتحريرها والمقاومة هي الخيار الوحيد
13:18الاتحاد الأوروبي يؤكد موقفه الثابت من حل الدولتين
13:15"هيئة الأسرى": الاحتلال يعزل الأسير ياسر صلاحات في ظروف اعتقالية سيئة
13:13تجريف مساحات من أراضٍ جنوب نابلس لصالح التوسع الاستيطاني
13:12الخارجية تحذر من المخاطر الحقيقية المحدقة بالأقصى وتداعياتها على المنطقة برمتها
13:11حماس ترحب بالقرارات الأممية لصالح الشعب الفلسطيني
13:10محكمة الاحتلال تحكم على شابين من الداخل بالسجن لمشاركتهما في "هبة الكرامة"
13:09الاحتلال ينتخب ليفين رئيسًا مؤقتًا للكنيست الإسرائيلي
13:08الاحتلال يهدم 4 منازل مأهولة شمال أريحا
13:07الزراعة بغزة تتحدث عن موسم الفراولة للعام الحالي
11:26البحرية بغزة تقرر وقف حركة الصيد غدا الأربعاء
10:14نقابة مربي الدواجن بغزة تكشف طبيعة أسعار الدواجن خلال الفترة المقبلة

حزب الله: حل قضية فلسطين بتحريرها والمقاومة هي الخيار الوحيد

أكّد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، أنّ الحل العادل المنصف لقضية الشعب الفلسطيني، يكمن في تحرير فلسطين من البحر الى النهر، وأن الشعب الفلسطيني، قادر بجهاده على تحقيق التحرير الكامل، مشدداً على أنّ المقاومة، تمثّل الخيار الحصري والوحيد للشعب الفلسطيني للتحرير.

وخلال القائه كلمة حزب الله، في الاحتفال الذي نظّمه تجمّع العلماء المسلمين بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في بيروت، أكّد الشيخ قاسم أنّ هذا اليوم تأكيد على حق الشعب الفلسطيني، في تحرير أرضه من البحر الى النهر.

وشدّد الشيخ نعيم قاسم، على ضرورة أن يشكّل هذا اليوم مناسبة لإسماع العالم، خطر الكيان الاسرائيلي على الانسانية جمعاء، وأن نظهر للعالم إنحياز أميركا والغرب الظالم للاحتلال، "هذا الغرب الذي يسلب الشعوب حقوقهم، وعلى رأسه الشعب الفلسطيني".

ورأى الشيخ قاسم أنّ رفع العلم الفلسطيني عند إنتصار الفريق المغربي، وكذلك من قبل العربية والاسلامية، في كأس العالم في قطر، يؤكد أنّ فلسطين ستعود الى أهلها، وأنّ الشعوب العربية لا علاقة لها بالتطبيع مع المحتل، الذي تسير به الأنظمة.

وأكّد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، أنّ الشعب الفلسطيني قادر على استرداد الأرض بجهاده وصموده، مشدداً على أنّ المقاومة، تمثّل الخيار الحصري والوحيد للشعب الفلسطيني للتحرير.

ولفت الشيخ قاسم في هذا السياق، الى أنّ تطورات الجبهات على الساحة الفلسطينية من سيف القدس الى غزّة وعرين الأسود، يشكّل ايذانا بتحوّل تاريخي مهم باتجاه تسريع التحرير، وخطوات مؤثرة، ستقلب المعادلة على المحتل، باتجاه تسريع التحرير.

وأكّد الشيخ قاسم أن فلسطين ليست لوحدها، إنّما معها محور المقاومة، والشعوب العربية الاسلامية وأحرار المقاومكة، وايران التي أعلنت دعمها لفلسطين، وحزب الله الذي قاوم المحتل، وساند المقاومة الفلسطينية، مشدداً على أنّ المقاومة، ستبقى الى جانب الشعب الفلسطيني، لتحقيق التحرير الكامل.