Menu
13:40مسيرة حاشدة بالداخل إحياءً لذكرى مجزرة كفر قاسم
13:39الأسير الطيطي يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الــ12
13:37بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين شمال قطاع غزة
13:3010 شهداء وإصابة 12 جندياً ومستوطناً في 544 عملاً مقاوماً بالضفة الغربية
13:28الكويت: ندعم نضال الشعب الفلسطيني المشروع ضد الاحتلال
10:37لجان المقاومة في فلسطين تدين الاعتداء الإرهابي في شيراز
10:32الجامعة العربية تدعو لموقف أممي حازم تجاه قتل الفلسطينيين وتهجيرهم
10:28حماس: الشعب الفلسطيني سيواصل طريقه في المقاومة والنضال حتى تحرير أرضه
10:1566 عامًا على مجزرة كفر قاسم
10:12الإعلام العبري: احراق مركبات للمستوطنين في حي سلوان
10:01الاحتلال يعتقل 3 شبان من نابلس
09:50المرور بغزة تنشر إحصائية حوادث السير خلال الأسبوع الماضي
09:49مقاومون يستهدفون حاجز "المربعة"ومستوطنة "دوتان"
09:28إحصائية حركة السفر عبر حاجز بيت حانون خلال الأسبوع الماضي
09:16بالأسماء: كشف "تنسيقات مصرية" للسفر عبر معبر رفح غدًا الأحد

هلال القدس ينفرد بصدارة دوري المحترفين

انفرد فريق هلال القدس بصدارة دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة، بفوز عريض على إسلامي قلقيلية برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة، في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن للبطولة.

ورفع هلال القدس رصيده إلى 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن شباب الظاهرية الذي يواجه السبت شباب الأمعري.

وجاءت أهداف الهلال في الشوط الثاني من المباراة عن طريق محمد مراعبة في الدقيقتين 59، و60 على التوالي، ومروان الترابين بالدقيقة 66، وهاني عبد الله في الدقيقة 83، ليعمق جراح الإسلامي الذي يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

ثنائية

وعلى نفس الملعب، حقق جبل المكبر فوزًا مثيرًا على شباب الخليل بهدفين مقابل هدف واحد، في قمة مباريات الجولة.

وافتتح زيد القنبر التسجيل للمكبر بالدقيقة السابعة، ورد موسى فيراوي بهدف التعادل للشباب في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الأول، وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق، نجح رامي مسالمة في تسجيل هدف الفوز للمكبر من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة خشونة زائدة من لاعبي الفريقين، حيث طرد حكم المباراة محمد براهمة لاعب الشباب حازم عبد الله أبو حماد بالدقيقة 83، ولاعب المكبر حسن منّاع في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة، وأشهر 6 بطاقات صفراء للاعبي المكبر، و4 للاعبي الشباب.

وبهذه النتيجة، رفع جبل المكبر رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني "مؤقتًا"، فيما تجمد رصيد شباب الخليل عند 15 نقطة بالمركز الرابع.

انقلاب

وعلى إستاد الجامعة العربية الأميركية في جنين شمال الضفة، قلب مركز بلاطة تأخره بهدف أمام أهلي الخليل إلى فوز بثلاثة أهداف.

وافتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق مهند فنون، ورد ليث خروب بهدف التعادل لبلاطة بالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، تقدم بلاطة بالهدف الثاني عن طريق أمين وليد مزيد في الدقيقة 54، قبل أن يضيف نمر واصف الهدف الثالث بالدقيقة 69، وشهدت المباراة طرد لاعب الأهلي مهند فنون بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 72.

ورفع بلاطة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد أهلي الخليل عند 6 نقاط بالمركز التاسع "مؤقتًا".

تعادل مثير

وتعادل شباب السموع مع مؤسسة البيرة بهدفين لمثليهما، في المباراة التي جمعتهما على إستاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل.

وافتتح البيرة التسجيل بالدقيقة السادسة عن طريق نور الدين خليل، ورد السموع بهدف التعادل عبر مؤمن حريبات في الدقيقة 72، وأعاد محمد عصفور التقدم للبيرة بعد 7 دقائق، قبل أن يسجّل رضوان أبو كرش هدف التعادل للسموع بالدقيقة 83 من ركلة جزاء.

ورفع مؤسسة البيرة رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع "مؤقتًا"، فيما تجمد رصيد شباب السموع عند 5 نقاط بالمركز العاشر "مؤقتًا".

مباريات السبت

وتختتم مباريات الأسبوع الثامن السبت، حيث يلتقي ثقافي طولكرم مع ترجي واد النيص على إستاد الجامعة العربية الأميركية في جنين، ويواجه شباب الظاهرية نظيره شباب الأمعري على إستاد هواري بومدين في دورا بالخليل.