Menu
10:13اعتراف إسرائيلي بالتمييز العنصري ضد فلسطينيي 48
09:303 إصابات بجريمتي إطلاق نار بالداخل المحتل
08:43المرور بغزة تنشر إحصائبة حوادث السير خلال 24 ساعة الماضية
09:08الإضراب الشامل يعمّ مدارس محافظة بيت لحم لهذا السبب
08:27الاحتلال يستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة بجنين
08:16مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حماية مشددة
07:05أسعار صرف العملات مقابل الشيكل اليوم
07:04حالة الطقس: أجواء خريفية بحتة
23:01الأمم المتحدة: يعاني 1.78 مليون شخص في فلسطين من انعدام الأمن الغذائي
23:00٣٣ عملاً مقاوماً في الضفة الغربية خلال الـ٢٤ ساعة الأخيرة
15:18اندلاع مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب
15:18كتائب القسام تنعى أحد عناصرها بغزة
15:15حماس تدعو لمواصلة التصدي لانتهاكات المستوطنين بحق المقدسات
14:07حملة لحلاقة الشعر في مخيم شعفاط لتمويه الاحتلال
14:06تنمية غزّة تُعلن تقديم مساعدات مالية لعدة فئات.. طالع التفاصيل

3 إصابات بجريمتي إطلاق نار بالداخل المحتل

أصيب شاب بجراح وصفت بالخطيرة جدا وآخر وصفت إصابته بالمتوسطة، وذلك جراء جريمة إطلاق نار وقعت في بلدة جلجولية فجر اليوم الإثنين، بينما في الطيبة أصيب شاب بجراح متوسطة في جريمة إطلاق نار وقعت في ساعات متأخرة من الليل.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى في بلدة جلجولية، وعلى الفور هرع طاقم طبي للمكان وقدم الإسعافات الأولية لشابين ونقلهما على وجه السرعة وهما بحالة وصفت بين الخطيرة جدا والمتوسطة، إلى مستشفى "بيلنسون" في بيتح تكفا لاستكمال العلاج.

ودلت التحقيقات الأولية أن شابا (35 عاما)، أصيب بجراح بالغة الخطورة، جراء جريمة إطلاق نار، بينما أصيب شاب آخر (31 عاما)، بجراح وصفت بالمتوسطة، حيث شرعت الشرطة بأعمال تفتيش، ونصبت الحواجز بحثا عن المشتبه بهم بتنفيذ الجريمة.

وشهدت جلجولية خلال الأيام الأخيرة حوادث عنف، شملت إطلاق نار وإلقاء قنابل صوب منازل، التي أسفرت عن أضرار بالممتلكات وواجهات المنازل، دون أن يبلغ عن إصابات بشرية، فيما قدمت بلاغات وشكاوى للشرطة التي لم تحرك ساكنا لمنع فوضى السلاح وحوادث إطلاق النار.

وفي وقت سابق وفي جريمة منفصلة في الطيبة، أصيب شاب في الثلاثينيات من عمره بجراح وصفت بالمتوسطة جراء تعرضه لجريمة إطلاق، حيث نقل إلى مستشفى "مائير" في كفار سابا للعلاج، فيما فتحت الشرطة تحقيقا دون أن تعلن عن تنفيذ اعتقالات.

ويشهد المجتمع العربي تصاعدا خطيرا في أحداث العنف وجرائم القتل، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن القيام بعملها في لجم الجريمة وملاحقة عصابات الإجرام وتقديم الجناة للقضاء.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري 2022، 86 قتيلا بينهم 11 امرأة، علمًا بأن حصيلة الضحايا في العام الماضي بلغت 111 ضحية بينها 16 امرأة.