Menu
19:12اشتية يطالب وفدا بريطانيًا بإلغاء فكرة مراجعة نقل السفارة
19:09أبو مجاهد: الجماهير الفلسطينية الكبيرة التي شاركت في المهرجان التي اقامته حركة الجهاد الاسلامي في ذكرى انطلاقتها"ال35" رسمت مشهدا وطنيا كبيرا
19:06بعد إساءته لأمهات الشهداء.. وقفة بنابلس تطالب بإقالة المحافظ
16:00التشريعي يبحث سبل تحسين الخدمات بالمخيمات الفلسطينية
15:07صحيفة عبرية تكشف عن احتمالية وقوع حرب قريبة بين الاحتلال ولبنان
14:56حماس ترحب بدعوة الجزائر للمشاركة في الحوار الوطني
14:44نادي الأسير: الاحتلال يرفض طلب الإفراج المبكر عن الأسير أبو حميد
13:43"حماس" تُصدر بيانًا بمناسبة الذكرى الـ49 لحرب أكتوبر
13:11حماس: تكامل أدوار الأمة ودعم صمود شعبنا ومقاومته السبيل للتحرير
13:09غزة تُسجل أكثر من 14 ألف مولود جديد خلال الرُبع الثالث من 2022
13:03نادي الأسير: خلال ساعات سيصدر قرار بعد انتهاء جلسة أبو ناصر التي عقدت اليوم
15:45الاحتلال يحتجز ثلاثة طلاب من الخليل
12:45الاحتلال يبعد 5 شبان عن المسجد الأقصى
12:44محكمة الاحتلال تمدد توقيف المعتقلين الجريحيّن غوادرة
12:34ضبط 200 فرش حشيش بالصرف الصحي شرق رفح

أبو مجاهد: الجماهير الفلسطينية الكبيرة التي شاركت في المهرجان التي اقامته حركة الجهاد الاسلامي في ذكرى انطلاقتها"ال35" رسمت مشهدا وطنيا كبيرا

قال مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة ان الجماهير الفلسطينية الكبيرة التي شاركت في مهرجان قتالنا ماض حتى القدس الذي اقامته حركة الجهاد الاسلامي في ذكرى انطلاقتها"ال35" رسمت مشهدا وطنيا كبيرا عنوانه ان كل الشعب الفلسطيني خلف خيار المقاومة والجهاد والمواجهة المفتوحة مع العدو الصهيوني .

وأضاف أبو مجاهد مهرجان انطلاقة حركة الجهاد الاسلامي حمل رسائل مهمة ومتعددة اهمها أن القدس محور الصراع ودرة التاج وان كل مخططات التهويد والتدنيس والتقسيم ستتبدد على صخرة مقاومتنا الفلسطينية الموحدة والمحددة بوصلتها نحو فلسطين من بحرها إلى نهرها .

وأكد أبو مجاهد كلمة القائد ابوطارق النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي شددت على ضرورة تعزيز وحدة شعبنا خلف مقاومته الباسلة ووحدة الامة خلف محور المقاومة المعادي للمحور الصهيوأمريكي .

وذكر أبو مجاهد الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي" أبو طارق النخالة" أكد على ثوابت حركة الجهاد الاسلامي التي هي بالفعل ثوابت الشعب الفلسطيني بكافة مكوناته وأطيافه.

ولفت أبو مجاهد كلمات الفصائل والقوى التي ألقيت من ابناء وقادة شعبنا الفلسطيني في الشتات اكدت حضور قضية العودة واللاجئين بشكل كبير في برنامج حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين.