Menu
11:18صحيفة: إدارة بايدن أكدت للشيخ على انعاش حل الدولتين وإعادة المفاوضات
11:08وفاة مواطن بحادث سير وسط القطاع
15:26انتهاكات للمستوطنين في الأغوار والاحتلال يقتحم المنطقة الأثرية في سبسطية
10:05التنمية بغزة تكشف حقيقة حجب مخصصات الشؤون الاجتماعية عن بعض الأسر
09:44إحصائية حوادث السير بغزة خلال 24 ساعة الماضية
09:39قيادة لجان المقاومة في فلسطين وألوية الناصر صلاح الدين تهنئ الإخوة في حركة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس بذكرى انطلاقتهم المباركة "ال35
09:38العالول : لا يمكن القبول بالوضع الراهن وسيتم اتخاذ خطوات لوقف الانتهاكات الاسرائيلية
09:35حركة الجهاد الإسلامي :ذكرى الانطلاقة قد تعمدت بالجهاد المتواصل وبعمليات المقاومة في كل ساحات الاشتباك
09:24حماس تهنئ الجهاد الإسلامي بذكرى انطلاقتها الـ 35
09:23إرجاع وجبات الطعام في سجن "عوفر" تضامناً مع الأسرى الإداريين
09:11قناة عبرية: احتراق حافلات في قرية المغار بالجليل
08:49عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
08:33لليوم الثاني عشر على التوالي .. ثلاثون معتقلاً إدارياً يواصلون إضرابهم عن الطعام
08:29شاهد: الإعلام العبري ينشر مشاهد جديدة من عملية اغتيال النابلسي
08:25شاهد: الاحتلال ينشر مشاهد من عملية "عوفرا" شمال شرق رام الله

قيادة لجان المقاومة في فلسطين وألوية الناصر صلاح الدين تهنئ الإخوة في حركة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس بذكرى انطلاقتهم المباركة "ال35

برقية تهنئة.

قيادة لجان المقاومة في فلسطين وألوية الناصر صلاح الدين تهنئ الإخوة في حركة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس بذكرى انطلاقتهم المباركة "ال35".

تتقدم لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين" ممثلة بامينها العام الاخ القائد" أ.أيمن الششنية" أبوياسر"  بخالص التهاني والتبريكات الجهادية الثورية من الأحباب في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وذراعها العسكري سرايا القدس وفي مقدمتهم " الاخ العزيز الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي"القائد زياد النخالة " أبوطارق" وكافة قياداتها وكوادرها ومناصريها بمناسبة ذكرى انطلاقتهم المباركة "ال35 ". 

انطلاقة حركة الجهاد الاسلامي ومسيرتها الجهادية المقاومة شكلت إضافة نوعية وكمية للمقاومة وساهمت بشكل كبير باثراء الساحة الفلسطينية ومقاومتها الباسلة وتوهجها واستمراها بهذا الزخم الكبير وادمت المحتل الصهيوني بمئات من العمليات البطولية النوعية والموجعة في صراعنا المستمر والمفتوح ضد العدو الصهيوني .

قدمت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين وذراعها العسكري سرايا القدس الآلاف من الشهداء والقادة نستذكر منهم أمينها العام الشهيد المفكر الدكتور " فتحي الشقاقي " وامينها العام الثاني الدكتور عبد الله رمضان شلح " والقادة" مصباح الصوري، هاني عابد، وابومؤمن الحرازين وابوالوليد الدحدوح ومحمد عبدالعال ومحمود الخواجا، ومحمودطوالبة ،واياد الحردان ومحمد الشيخ خليل وابو سليم ابوالعطا وخالد منصور، وتيسر الجعبري، الذين قدموا حياتهم رخيصة على مذبح الحرية وطريق تحرير القدس.

تربط لجان المقاومة في فلسطين وحركة الجهاد الإسلامي علاقات وطيدة ومتينة ونلتقي جميعا مع كافة فصائل العمل الوطني والإسلامي على هدف واحد وبوصلة واحد تشير الى القدس والمسجد الأقصى وتحرير فلسطين من نهرها الى بحرها .

شاركت ألوية الناصر صلاح الدين وسرايا القدس في العديد من العمليات البطولية والنوعية  وإمتزجت دماء وأشلاء شهداؤنا بتراب فلسطين الطاهر وكان لها الأثر  الكبير بهروب العدو الصهيوني وإندحاره عن قطاع غزة .

خالص تمنياتنا القلبية والأخوية الصادقة للإخوة في حركة الجهاد الإسلامي دائما بالتطور والتوفيق والسداد لما فيه المصلحة لشعبنا وقضيتنا الوطنية وأمتنا .

قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين .

الأربعاء 6 تشرين أول أكتوبر 2022م الموافق 9 ربيع أول لعام 1444 هجرية .