Menu
11:58تجديد الإداري للأسير مجدى منصور للمرة الثالثة
11:5730 أسيرًا يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم الرابع
11:56تحديد موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية لشهر 9 2022 في غزة والضفة ( رابط فحص )
11:53استطلاع: 65‎%‎ من طلاب "إسرائيل" في جامعات أمريكا يؤيدون حركة مقاطعتها العالمية "BDS"
11:51مساعٍ إسرائيلية لإبعاد عائلة منفذ عملية فدائية عن القدس
11:49الاحتلال يبعد شابين عن المسجد الأقصى
11:47عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى
11:45شاهد: لحظة اغتيال قناصة الاحتلال لأحد المقاومين خلال اشتباكه في مخيم جنين
11:42حركة حماس تبارك لقيادة لجان المقاومة بذكري الانطلاقة "23"
11:41أول تصريح من مجموعات عرين الأسود على أحداث جنين وهذه رسالتهم لعباس
11:40الشعبية تؤكد إسنادها للأسرى الإداريين المضربين عن الطعام
11:39الاحتلال يقرر تسليم جثمان الشهيد محمد الشحام غدًا
11:38حماس: المقاومة الشاملة طريقنا للتحرير وندعو للنفير دفاعا عن الأقصى
11:36كلمة الأمين العام للجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين الأخ القائد أ. أيمن الششنية ( أبو ياسر)
11:35لجان المقاومة : نتوجه بالتحية لأرواح الشهداء ولأسرانا الأبطال في سجون العدو الصهيوني ولشعبنا الفلسطيني المقاوم ولأبطال المقاومة في كل مكان في ربوع فلسطين

البرازيل تقسو على تونس ومصر تكرم وفادة ليبيريا

تعرض منتخب تونس لهزيمة ثقيلة أمام نظيره البرازيلي بهدف لخمسة في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن استعداداتهما لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

وأحرز المهاجم البرازيلي رافينيا هدفين "للسيليساو" في الدقيقتين 11، و40 على التوالي، بينما تكفل بتسجيل الثلاثية الأخرى كل من ريشارليسون، ونيمار، وبيدرو جيليرمي بالدقائق 19، و28 من ركلة جزاء، و74 على الترتيب، بينما سجل التونسي منتصر الطالبي هدف "نسور قرطاج" اليتيم عند الدقيقة 18، في حين تعرض زميله ديلان برون للطرد قبل دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي من زمن الشوط الأول للقاء.

يذكر أن قرعة نهائيات النسخة 22 من بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" أوقعت المنتخب التونسي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبات فرنسا "حاملة اللقب"، وأستراليا، والدنمارك، بينما أوقعت القرعة منتخب البرازيل ضمن المجموعة السابعة إلى جانب كل من صربيا، وسويسرا، والكاميرون.

بدوره، تغلب المنتخب المصري على ضيفه الليبيري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على إستاد "برج العرب" بالإسكندرية.

ووقع على ثلاثية منتخب "الفراعنة" كل من المهاجم عمر مرموش، والمدافع محمد عبد المنعم، وأحمد حسن "كوكا" في الدقائق 38، و57، و90 من ركلة جزاء تواليًا.

وخاض منتخب مصر المباراة بدون قائده محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، الذي قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب "الفراعنة" منحه راحة رفقة الثنائي مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، وأحمد فتوح لاعب الزمالك.

وفي مباريات أخرى للمنتخبات العربية، فازت فنزويلا على الإمارات برباعية نظيفة، والجزائر على نيجيريا بهدفين لواحد، وليبيا على تنزانيا بنفس النتيجة، وبنما على البحرين بهدفين دون رد، وتعادلت قطر مع تشيلي بهدفين لمثليهما، وباراجواي مع المغرب بدون أهداف، والسعودية مع الولايات المتحدة الأميركية بذات النتيجة.