Menu
09:32بلدية الاحتلال "تشوه" سور القدس بصور وشعارات تلمودية
09:18لجان المقاومة : تنعى الشهيد المقاوم "سائد الكوني" الذي إرتقى خلال المواجهات والاشتباكات البطولية مع جيش العدو الصهيوني المجرم في نابلس
09:15حماس بذكرى هبّة النفق تدعو لمواصلة التصدي لاقتحامات الأقصى
09:11الاحتلال يرفع حالة التأهب إلى أعلى مستوى حتى انتهاء الأعياد اليهودية
09:10حماس تعقّب على اشتباكات نابلس ومواجهات القدس فجر اليوم
09:0730 معتقلًا إداريًا يشرعون في إضراب مفتوح عن الطعام
09:06الاحتلال يعتقل 3 شبان من نابلس ورام الله
09:05بالفيديو: مع بدء الأعياد اليهودية.. مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى
08:36جيش الاحتلال يفرض إغلاقاً على الضفة وغزة
08:35أسعار صرف العملات اليوم الأحد
08:34الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها
08:32بالفيديو والصور: استشهاد شاب وإصابات في كمين للاحتلال جنوب نابلس
08:30منظمة حقوقية: عزم بريطانيا نقل سفارتها للقدس أمر مشين
08:29إصابات بالاختناق بمواجهات مع الاحتلال في بلدة سبسطية
14:38غوتيرش: أقوال المجتمع الدولي لا تتطابق مع أفعالهم تجاه "أونروا"

هلال القدس يضرب بسداسية والأمعري يعرقل شباب الخليل

اكتسح فريق هلال القدس نظيره أهلي الخليل بسداسية لهدفين مساء السبت في اختتام مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة.

ورفع هلال القدس رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الثاني، بينما توقف رصيد أهلي الخليل عند نقطتين بالمركز التاسع.

وقدم هلال القدس مباراة هجومية كبيرة، لم يسمح خلالها لأهلي الخليل بالتنفس، بالرغم من نجاح الأهلاوية في تحقيق التعادل بأول جولتين من المسابقة.

ونجح هلال القدس من افتتاح التسجيل مبكرًا عن طريق محمد مراعبة، ليفتح الهدف الخطوط تمامًا، ويفسد على الأهلاوية الأسلوب الدفاعي الذي بدأوا فيه، فأضاف زميله شاهر الطويل الهدف الثاني، وتبعه محمود عويسات بالثالث.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال، واستمر تفوق الهلال رغم هدف المدافع سامر الجندي، لكن الرد جاء بهدفين متتاليين للواعد سامر زبيدة في الدقيقتين 84، و86 على التوالي، ليعود الأهلي ويقلص النتيجة بالهدف الثاني له عن طريق محمد البدوي، ومع نهاية اللقاء وقع محمد فراج نجم البيرة الأسبق، وهلال القدس الحالي على بطاقة تألقه مع فريق العاصمة، فأضاف الهدفين الخامس، والسادس بالدقيقتين 90، و92 على الترتيب.

بدوره، أهدر شباب الخليل نقطتين جديدتين بتعادل سلبي آخر أمام ضيفه مركز الأمعري، ورفع شباب الخليل (حامل اللقب) رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس، بينما رفع الأمعري رصيده إلى نقطتين من تعادلين بالمركز التاسع.

وضغط شباب الخليل بكل قوة خلال الشوط الأول للتسجيل، لكنه اصطدم بتألق دفاع الأمعري، وحاول شباب الخليل عن طريق الثنائي تامر صيام، وموسى الترابين اختراق دفاعات الأمعري، من دون جدوى، فانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، زاد شباب الخليل من ضغطه، وتوالت فرصه، فيما شكلت مرتدات الأمعري خطورة كبيرة على مرمى الشباب، وأهدر الأمعري انفرادين الأول عن طريق سامح علوان تصدى له حارس الشباب عدي خروب، ثم عبر داود سرحان، لكن الأخير سدد فوق المرمى، وأهدر الترابين فرص قتل المباراة بكرة مؤكدة في باطن العارضة لينتهي اللقاء سلبيا.

انتصار أول

وحقق شباب السموع انتصاره الأول، وجاء على حساب مضيفه إسلامي قلقيلية بثلاثية لهدف، ليحصد أول 3 نقاط بعد خسارتين، ويتقدم للمركز الثامن، في المقابل تلقى الإسلامي خسارته الثالثة على التوالي، وظل في المركز الأخير برصيد فارغ.

وسجل السموع عن طريق محمد عواد، ومحمد قيسية، وبهاء ربايعة، فيما أحرز هدف الإسلامي الوحيد حسن داوود.