Menu
09:09الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الضفة الغربية
09:08زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين وسط وجنوب القطاع
09:07الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية فجر اليوم
09:04حالة الطقس: الارصاد : اجواء حارة اليوم وغدا
09:03أسعار صرف العملات مقابل الشيكل هذا الصباح
21:09أبومجاهد: نفتخر ونعتز بموقف اللاعب الكويتي" محمد مشعل العتيبي " الذي إنسحب من الدوري العالمي للكراتيه رفضا للتطبيع ومواجهة لاعب صهيوني .
21:08جبهة مغربية تدعو لإعداد لائحة سوداء للمطبعين مع الاحتلال
21:07الاحتلال يُسلم جثمان الشهيد موسى أبو محاميد
21:05اللجنة القطرية توقع اتفاقية لدعم زواج 250 شابًا بغزة
21:02فصائل: الإهمال الطبي جريمة إسرائيلية متكاملة تتطلب استراتيجية للتصدي
21:01"الديمقراطية" تدعو لاستعادة أجواء حوار مؤتمر الأمناء العامين
20:59اشتية يفتتح مشاريع لشبكات المياه بسلفيت
20:58الحكومة تحدد موعد بدء التوقيت الشتوي
20:57الاحتلال هدم نحو 9 آلاف مبنى فلسطيني منذ 2009
20:56الأشغال بغزة تكشف آخر مستجدات ملف إعادة إعمار القطاع

حالة الطقس: الارصاد : اجواء حارة اليوم وغدا

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، حارا نسبياً إلى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية دافئا نسبياً في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الدائرة إلى أن الجو يكون يوم غد الإثنين، حارا نسبياً إلى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الثلاثاء القادم، غائما جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

أما الأربعاء، فيكون الجو غائما جزئياً إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة 11-4 عصراً.