Menu
10:34أبو مجاهد: العملية البطولية في القدس المحتلة نعتبرها الرد المباشر على جرائم العدو الصهيوني ومجازره في قطاع غزة ونابلس وجنين وكل شبر من ارض فلسطين المباركة
10:33حماس: عملية القدس تؤكد أن المقاومة الطريق الوحيد لحماية الأرض والمقدسات
10:25طفل يفقد عينه اليمنى بعد إصابته برصاص الاحتلال في بيت أمر
10:24بالأسماء.. كشف "تنسيقات مصرية" للسفر عبر معبر رفح يوم الإثنين (15 أغسطس)
10:23أولياء أمور "الكلية الإبراهيمية" بالقدس يرفضون المنهاج الإسرائيلي
10:19إصابة 9 إسرائيليين و3 منهم بحالة حرجة بعملية إطلاق نار في القدس
10:18مصرع مواطن من رفح بصعقة كهربائية
10:16نادي الأسير: نقل المعتقل أحمد مناصرة إلى قسم العزل في عسقلان
14:59رسمياً .. الاتفاق على عمولة البنوك من رواتب عمال الداخل المحولة
14:52مطار رامون يثير غضب ومخاوف الشركات الأردنية
14:43مجلة عبرية تنشر شهادات من جنود الاحتلال بتعمد قتل الأطفال في غزة
14:40السعودية تعلن عن تسهيلات لأداء مناسك العمرة
14:384 شهداء وإصابة 12 إسرائيلياً في 127 نقطة مواجهة بالضفة
14:35زوجة الأسير عواودة: وضعه الصحي خطير وبات أشبه بهيكل عظمي
14:19آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غد الأحد

أبو مجاهد: العملية البطولية في القدس المحتلة نعتبرها الرد المباشر على جرائم العدو الصهيوني ومجازره في قطاع غزة ونابلس وجنين وكل شبر من ارض فلسطين المباركة

 بارك مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة أبو مجاهد العملية البطولية في القدس المحتلة وأعتبرها الرد المباشر على جرائم العدو الصهيوني ومجازره في قطاع غزة ونابلس وجنين وكل شبر من ارض فلسطين المباركة وضربة للمنظومة الأمنية والعسكرية لكيان العدو .

وأكد أبو مجاهد أن عملية القدس البطولية رسالة للعدو الصهيوني بان الشعب الفلسطيني ومقاومته لا يمكن ابدا ان يتراجعا ولا يمكن لاحد ثنيهما وكسر عزيمتهما وإرادتهما الصلبة.

وأضاف أبو مجاهد أن ما جرى في مدينة القدس يؤكد بأن بندقية القائد الشهيد إبراهيم النابلسي والقادة الكبار خالد منصور وتيسير الجعبري وإسلام صبوح والزاملي والمدلل ما زالت مشرعة وستبقى وصايا الشهداء في قلوب كل الأحرار والثوار من أبناء شعبنا الأبي المقاوم.

وشدد  أبو مجاهد أن هذه العملية البطولية تؤكد قدرة الشعب الفلسطيني على ملاحقة العدو الصهيوني وهزيمته في كل مكان من فلسطين المحتلة، وأنه لا يوجد أمان للعدو على أي بقعة من تراب فلسطين .

كما وتوجه أبو مجاهد بتحية فخر وإعتزاز للسواعد المقاتلة والمقاومة في كل ربوع فلسطين وندعو أبناء شعبنا وشبابه الثائر ومقاوميه في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة للاشتباك  والمواجهة الشاملة مع جيش العدو  الصهيوني وقطعان المستوطنين المجرمين حتى كنسهم عن أرضنا ومقدساتنا.