Menu
12:03التربية تقرر تأجيل امتحانات الدورة الثانية لـ"التوجيهي" بغزة
12:02قاسم: اغتيال قيادات المقاومة لن يوقف مسارها المتصاعد بكل أرضنا
12:01الفصائل تنعى شهداء شعبنا
12:00الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين بنابلس
11:59مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى بذكرى "خراب الهيكل"
11:58حماس تنعي القائد خالد منصور وشهداء رفح
11:578 شهداء بمجزرة حي الشعوث برفح
11:55استشهاد قائد المنطقة الجنوبية لسرايا القدس خالد منصور
11:54مسيرة كبيرة للمستوطنين تمهيدًا لاقتحام الأقصى اليوم
11:45مجلس التعاون الخليجي يدين العدوان الإسرائيلي على غزة
11:41تطورات و أخبار الوضع في غزة الآن بشكل عاجل و مباشر لحظةً بلحظة
00:45نصر الله: ما حدث بغزة عدوان إسرائيلي واضح والاحتلال أخطأ التقدير
23:36مجلس الأمن يلتئم الإثنين لبحث العدوان الإسرائيلي على غزة
23:34تظاهرة في "تل أبيب" تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزة
00:33هنية يجري اتصالات إقليمية ودولية لوقف مخططات اقتحام الأقصى

الفصائل تنعى شهداء شعبنا

نعت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وألوية الناصر صلاح الدين وكتائب القسام القائد في سرايا القدس خالد منصور وكافة شهداء شعبنا، مؤكدين أن جرائم الاحتلال لن تثنينا عن مواصلة النضال والمقاومة.

وزفت كتائب القسام إلى أبناء شعبنا وأمتنا الشهيد القائد في سرايا القدس خالد منصور والشهداء الأبرار من المجاهدين والمدنيين، وإن هذه الدماء الزكية ستبقى نبراساً للمجاهدين ولعناتٍ تلاحق المحتلين حتى زوالهم عن أرضنا بإذن الله.

وقالت الجبهة الديمقراطية في بيان صدر عنها اليوم الأحد «نعزي أنفسنا، ونعزي حركة الجهاد الإسلامي وأمينها العام زياد النخالة «أبو طارق» باستشهاد القائد خالد منصور».

وأكدت الجبهة أن جرائم الاحتلال المتواصلة لن ترهب شعبنا، ولن تثنيه عن مواصلة نضاله وتضحياته ومقاومته بكل الأشكال والأساليب الكفاحية، دفاعاً عن نفسه، وعن قدسه وكرامته وحقوقه الوطنية على طريق كنس الاحتلال وقطعان مستوطنيه والفوز بالحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا.

وقال بيان الألوية: "بكل آيات الجهاد والمقاومة، وبعزة المؤمنين الواثقين بنصر الله وفرَجه، وبشموخ المجاهدين القابضين على جمرتي الدين والوطن المرابطين على ثغور الوطن الحبيب محتسبين عملهم وجهادهم وحياتهم ومماتهم لله رب العالمين".

وأضاف البيان: "إننا في ألوية الناصر صلاح الدين وإذ نودع شهيد فلسطين القائد أبو الراغب الذي لحق بركب رفيق دربه القائد الشهيد تيسير الجعبري أبو محمود وكل الشهداء فإننا ندعو كل أبطال المقاومة ومجاهديها الأطهار لضرب الاحتلال في كل مكان تطاله أيديهم رداً على جرائم الاغتيال بحق القادة الشهداء والمجازر المتواصلة ضد شعبنا الفلسطيني المجاهد".

من جهتها، أكدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى أن دماء شهدائنا "ستبقى منارة لدرب مقاتلينا وشعبنا المقاوم، وحتماً سيدفع العدو الثمن غالياً على حماقاته وجرائمه المستمرة بحق شعبنا ومقاومتنا". 
كما نعت شهداء شعبنا إثر الجريمتين البشعتين التي ارتكبهما الاحتلال بحق أهلنا في رفح وجباليا، والاستهدافات المختلفة.

وتقدمت الكتائب بالتعازي والمواساة باستشهاد القائد في سرايا القدس خالد منصور "أبو الراغب".
وشددت على أن ما ارتكبه الاحتلال من حماقة بحق قائد بالمقاومة "لن يزيدنا إلا قوة وإصرار على مواصلة النضال حتى لجم عدوان الاحتلال ودحره عن أرضنا".