Menu
10:48"الجهاد الإسلامي" تنعى الشهيد ضرار الكفريني من جنين
10:45حي استيطاني جديد بمستوطنة "تل مناشيه" في جنين
10:16الشيخ صبري : الاحتلال يُراهن على حدوث زلزال لهدم الأقصى
10:02الاحتلال يطلب من المستوطنين الابتعاد عن حدود غزة.. و"لبيد" يعقد اجتماعًا طارئًا
09:40المرور بغزة: 3 إصابات في 7 حوادث سير خلال 24 ساعة الماضية
09:39برنامج زيارات أهالي أسرى القدس لأبنائهم بأغسطس
13:3810 مشاريع استيطانية و13 عملية هدم بالقدس بيوليو
09:19عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة
09:18الاحتلال يُحول الصحفي عامر أبو عرفة للاعتقال الإداري
08:53المعتقل عواودة يواصل إضرابه لليوم 143
08:47الاحتلال يغلق معبر "أبو سالم" وحاجز "إيرز"
08:46عائلة الضابط الأسير "هدار غولدين": "إسرائيل" لا زالت تعاني الصدمة من حماس
08:45الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة
06:26انخفاض كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الثلاثاء
06:25الطقس: أجواء شديدة الحرارة وأعلى من معدلها بدرجتين

"الجهاد الإسلامي" تنعى الشهيد ضرار الكفريني من جنين

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح يوم الثلاثاء، بيانًا تعقيبًا على استشهاد الفتى ضرار صالح الكفريني (17 عامًا)، والذي ارتقى برصاص جيش الاحتلال أثناء اقتحام مخيم جنين ليلة أمس، وعتقال القيادي في الحركة الشيخ بسام السعدي.

وزقت الحركة في بيانها عند الله تعالى، ابنها البار الشهيد المجاهد ضرار صالح الكفريني (17 عاماً)، والذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال أثناء اقتحام مخيم جنين مساء أمس واعتقال الشيخ المجاهد الكبير بسام السعدي والمجاهد أشرف الجدع أحد كوادر الحركة.

وأضافت: "أننا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ نزف شهيدنا البطل ضرار أحد مجاهدي الرباط والإرباك الليلي في مخيم جنين الذي التحق بقافلة المجد والشهادة التي ترفع لواءها جنين ومخيمها، لنؤكد على استمرار خط الجهاد والمقاومة، دفاعاً عن أهلنا وشعبنا ومقدساتنا حتى نيل حريتنا وكرامتنا.

وأكدت على أن الصراع مع المحتل تشتعل جذوته بإرادة وعزيمة أبناء شعبنا ومجاهدي كتيبة جنين في سرايا القدس، ولن تنطفئ جذوة المواجهة باعتقال الشيخ المجاهد والقيادي الكبير بسام السعدي، وسيبقى مخيم جنين كابوساً يلاحق جنود الاحتلال، ورمزاً مبهراً للمقاومة والصمود.

ودعت أبناء شعبنا وقوى المقاومة، إلى رص الصفوف والعمل بكل قوة على تعزيز روح الانتفاضة المشتعلة، وأن تكون هذه الدماء الطاهرة دافعاً قوياً للتصدي لجنود الاحتلال وقطعان المستوطنين الذين يستهدفون أرضنا وشعبنا ومقدساتنا.

كما وتقدمت بخالص التعزية والمواساة من عائلة الشهيد البطل ضرار الكفريني، سائلين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، ونعاهد شهداءنا على الوفاء لدمهم الطاهر والاستمرار على نهجهم حتى زوال الاحتلال وتحرير الأرض والمقدسات.