Menu
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره
14:06تنويه مهم صادر عن الجامعة الاسلامية بخصوص فيروس "كورونا"
14:05مالية رام الله تعلن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين
13:38وزارة الصحة: 8 وفيات و450 إصابة بفيروس كورونا و612 حالة تعافٍ
13:14الأسرى يغلقون سجن "جلبوع" بعد اقتحامه والتنكيل بهم
13:13أحكام على مدانين في قضايا قتل منفصلة بغزة
13:10قطاع المعلمين بأونروا: صعوبات تواجه التعليم الإلكتروني ولا بديل عن "الوجاهي"
13:08الأوقاف ترفض الاساءة للرسول عليه السلام
12:48مصادر صحفية: تكشف عن موعد صرف المنحة القطرية
12:49منظومة دفاع جوي في قطاع غزة؟
12:46(يديعوت أحرونوت): طائرة إسرائيلية هبطت أمس بمطار الدوحة وعادت اليوم لتل أبيب
12:43الحكم المؤبد على مدانين في خانيونس ودير البلح بتهمة القتل
12:40عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
12:39إغلاق محكمة الاستئناف الشرعية بنابلس بعد إصابة قاض بكورونا
12:37مليارات الدولارات من السعودية والامارات تمطر على الاردن فجأة !!

داخلية غزة: تحقيقاتنا أثبتت عدم تورط فلسطينيين في هجوم سيناء

داخلية غزة: تحقيقاتنا أثبتت عدم تورط فلسطينيين في هجوم سيناء

كشفت وزارة الداخلية في الحكومة بغزة، عن أن “تحقيقاتها التي أجرتها بشأن الهجوم الدامي على الجنود المصريين في سيناء في الخامس من آب الماضي أكد عدم تورط أهالي قطاع غزة أو أي فلسطينيين في هذا الهجوم”.

واعلن المتحدث باسم الوزارة المهندس إيهاب الغصين: “إن التحقيقات التي أجرتها الحكومة الفلسطينية وتواصلها المستمر مع القيادات المصرية يؤكدان أنه لا توجد علاقة لأهالي القطاع أو الفلسطينيين بالهجوم الدامي على موقع حرس الحدود المصري، الذي وقع في شمال سيناء”.

واتهم الغصين في تصريح صحفي من وصفها بوسائل إعلام محسوبة على تيارات معادية بمحاولة نشر الأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة، لافتا إلى “أن الحكومة الفلسطينية لا تعتمد على وسائل الإعلام في نقل الأخبار أو التعرف إلى المعلومات، بل هناك تواصل مستمر بين الطرفين”. وأضاف “أن الهدف من نشر تلك الأخبار إثارة الفتنة بين المصريين والفلسطينيين، لا سيما بعد أن تمكنت الثورة المصرية من تحقيق إنجازاتها، وعملت على إثارة القضية الفلسطينية ودعمها والتقارب المستمر بينهما، إلى جانب الدعم المتواصل من قبل القيادة المصرية للشعب الفلسطيني”.

وأشار الغصين إلى وجود تنسيق مستمر ومتواصل وعلى كافة المستويات بين الحكومة في قطاع غزة والقيادة المصرية، مضيفا أن “التنسيق يشمل كافة الجوانب السياسية والأمنية والاقتصادية وغيرها”.وأوضح أن “اللقاءات التي تعقد بين القيادة الفلسطينية والمصرية تؤكد وجود تعاون بين الطرفين”، منوهاً إلى أن تشكيل اللجنة الأمنية المشتركة بين مصر وقطاع غزة جاء نتيجة تفاهمات بين رئيس الوزراء إسماعيل هنية، والرئيس المصري محمد مرسي.

وقال أن اللجنة الأمنية المشتركة ناقشت قبل أسابيع عددا من القضايا الأمنية المشتركة كمعبر رفح البري، والحدود، وغيرها، لافتا إلى أنه تم التوصل إلى التأسيس لعدد من القضايا الهامة بين الطرفين.