Menu
16:16التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في المغرب بمجال دراسات العليا
16:15تشييع حاشد للشهيد حامد في بلدة سلواد شرق رام الله
16:14صحة الاحتلال تسجل 12 حالة وفاة وأكثر من 11 ألف إصابة بكورونا
16:13قرار بإخلاء المستوطنين من عقارات بفندق البتراء بالقدس
16:12"الجهاد": اعتقالات الاحتلال لن توقف مقاومة شعبنا
16:10موقع عبري: اتفاق سعودي إسرائيلي مصري وشيك بشأن تيران وصنافير
16:09الاحتلال يعتقل حارسين بالأقصى عقب الاعتداء عليهما
16:07غزة: حكمٌ بالإعدام شنقاً في قضية المواطن طاهر جبريل
16:05لجان المقاومة تقيم غدا حفل تأبين وتكريم لوالدي القائد الفلسطيني المقاومة جمال أبو سمهدانةأحد أركان واعمدة المقاومة في فلسطين.
12:07شرطة الاحتلال تصطدم دراجة نارية وتصيب شابين من الدهيشة وتعتقلهما
12:05مفتي فلسطين يتحدث عن شروط الأضحية
12:02وزارة الصحة بغزة توضح حيثيات الاعتداء على مستشفى الاندونيسي
12:01الكنيست تحل نفسها نهائيًا والتوافق على موعد الانتخابات
11:59مصادر أمنية إسرائيلية: ما حدث في نابلس فشل استخباري خطير
11:57أوضاع صعبة يواجهها فلسطينيو سورية بالأردن بانتظار مساعدات "أونروا"

"الجهاد": اعتقالات الاحتلال لن توقف مقاومة شعبنا

قالت حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، إن الهجمة المسعورة التي تشنها قوات الاحتلال بحق الفلسطينيين، والتي كان اَخرها اعتقال القيادي طارق قعدان لن توقف مسيرة ومقاومة الشعب الفلسطيني.

واستنكرت "الجهاد الإسلامي" في تصريح للناطق باسمها في الضفة طارق عز الدين، تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم الخميس، اعتقال الاحتلال للقيادي "قعدان". مؤكدة أن الاعتقال لن ينال من إرادة وعزيمة القيادي طارق قعدان؛ "الذي لطالما شهدت له السجون والمعتقلات بصبره وصموده وشجاعته".

وحمّلت، حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن مواصلة سياسة الاعتقالات بحق أبناء الشعب الفلسطيني؛ "والتي سوف ترتد على الاحتلال بانتفاضة مستعرة ومقاومة مشتعلة ضد الجنود وقطعان المستوطنين".

وترى "الجهاد" أن محاولات الاحتلال المتواصلة بالقتل والاعتقال وانتهاك المقدسات وهدم البيوت، لن تنال من مسيرة الشعب الفلسطيني، واَماله وتطلعاته بالكرامة والحرية.

ودعت الجماهير الفلسطينية إلى مواصلة طريق الاشتباك والمواجهة، وبمختلف الوسائل المتاحة؛ لوقف جرائم الاحتلال وإنهاء عدوانه المتصاعد.

وأعادت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، اعتقال القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي"، طارق قعدان، من منزله في بلدة عرابة جنوبي مدينة جنين، شمال الضفة؛ وهو أسير محرر أمضى عدة سنوات في السجون الإسرائيلية.

وأمضى "قعدان" في سجون الاحتلال ما مجموعة 11 عامًا ونصف، تخللها في إحدى اعتقالاته خوضه إضرابًا مفتوحًا عن الطعام ضد اعتقاله إداريًا استمر 85 يومًا؛ وهو شقيق الأسيرة منى قعدان.