Menu
23:18لجان المقاومة : تنعى الشهيد الأسير المحرر "أيمن محيسن" الذى إرتقى برصاص العدو الصهيوني المجرم خلال المواجهات البطولية في مخيم الدهيشة قضاء بيت لحم
23:17حماس تدعو لشد الرحال لصلاة الجمعة في المسجد الأقصى
23:15إعلان الحداد العام في جنين وبيت لحم
23:14هيئة الأسرى تنعى المحرر الشهيد أيمن محيسن من بيت لحم
23:08شهيد اخر تزفه مدينة بيت لحم…. ايمن محيسن ارتقى برصاص الغدر الصهيوني شهيداً لفلسطين
23:07إصابة خطرة لعامل بحيفا إثر سقوط جسم ثقيل
23:05هيئة: حظر العلم دليل عجز الاحتلال أمام شعبنا وتمسكه بهويته
23:03لجان المقاومة : تنعى الشهيد الفتى " عودة محمد عودة" الذي إرتقى برصاص العدو الصهيوني الغادر في قرية المدية غرب رام الله
23:02إصابة باقتحام الاحتلال والمستوطنين قرية النبي صالح
23:01وفاة طالب من غزة غرقًا في الجزائر
23:0070 شهيدًا برصاص الاحتلال منذ مطلع 2022
22:59البرلمان العربي: التصعيد الإسرائيلي سيجر المنطقة لدوامة توتر وعنف
22:56الاحتلال يعتقل مواطنة قرب "الإبراهيمي" وسط الخليل
22:55افتتاح المركز الوطني الفلسطيني لأبحاث ودراسات المرأة بغزة
22:53حماس: سيبقى علم فلسطين رمزاً لوحدتنا وراية عودتنا لديارنا

هيئة: حظر العلم دليل عجز الاحتلال أمام شعبنا وتمسكه بهويته

قالت الهيئة الوطنية لدعم وإسناد شعبنا الفلسطيني بالداخل المحتل إن قانون منع رفع العلم الفلسطيني في الجامعات يعبر عن عجز الاحتلال في مواجهة وعي أصحاب الأرض الأصليين بحقوقهم.

وأشارت الهيئة في بيان إلى أن هذا القانون، ليس سوى استمرار لسياسة الاحتلال الفاشلة في السعي لمحو الهوية الوطنية للفلسطينيين في الداخل المحتل ومحاولة لتقويض لواحدة من رموز السيادة الوطنية لشعبنا.

وأكدت الهيئة أن كل محاولات الاحتلال لتخويف شعبنا والطلاب في الجامعات ستتحطم على صخرة الإرادة الوطنية التي يتحلى بها شعبنا، وإيمانه بحقوقه الوطنية العادلة.

وشددت على أنه لا تملك قوة في العالم القدرة على أن تمنع شعبنا في الداخل بأن يرفع علمه الوطني، الذي يعبر عن تمسكه بحقوقه، وبقضيته الوطنية العادلة.

ودعت الهيئة أهلنا الفلسطينيين بالداخل المحتل وفي كل مكان لرفع العلم الفلسطيني بكل فخر واعتزاز، لكي يدرك الاحتلال أن كل قوانينه لن تردع شعبنا عن التمسك بحقه الطبيعي في التعبير عن هويته الوطنية والنضالية.

وأشارت الهيئة إلى أن هذا القانون يعكس الطابع الفاشي والعنصري للاحتلال وإرباكه الشديد أمام تمسك شعبنا بحقوقه وثوابتة الوطنية وعلمه الذي يعبر عن هويته الوطنية الجامعة.