Menu
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح
11:23حماس تهاجم تويتر لحظر حسابات فلسطينية بضغط إسرائيلي
11:22صحيفة: لمنع عودة أنصار دحلان.. عباس يدفع برجاله في قيادة حركة فتح بالقدس
10:35تدهور مستمر في حالته الصحية.. 95 يومًا على إضراب الأسير الأخرس عن الطعام
10:32الإحتلال تخبر السلطة بموعد تفعيل العقوبات ضد البنوك الفلسطينية

لجان المقاومة : جهاد شيخنا " أبو عطايا" أسس لزمن الإنتصارات

ارض كنعان/ غزة/ أكدت لجان المقاومة في فلسطين اليوم وبعد مضي سبعة أعوام على استشهاد أسد بيت المقدس القائد المجاهد المؤسس جمال أبو سمهدانة "أبا عطايا " الأمين العام والمؤسس فإن لجان المقاومة وألويتها رقما لا يقبل القسمة ولا يمكن تجاوزه وقد استطاعت الصمود في وجه كل المخططات والمؤامرات التي استهدفتها وحاولت النيل منها .
وأكدت لجان المقاومة أن الحديث عن " الشهيد القائد الشيخ أبا عطايا "  لا يمكن أن يكون مجرد إحياء ليوم إستشهاد أو ذكرى سنوية ، بل هو أكبر وأعمق من ذلك  , فنحن أمام رمز من رموز فلسطين والأمة بأسرها , وعنوان للتضحية والفداء , قائدا أفنى حياته فارساً مقارعاً للعدو الصهيوني لا تعرف روحه الهزيمة , رمز نذر جهده ووقته وطاقته وحياته للمقاومة , فأضحى مدرسة إبداع وإخلاص وتفان وصدق وتضحية وعطاء ونضال وجهاد , وما سعى إليه هذا الرمز إلا الجهاد في سبيل الله و الحفاظ على كرامة الأمة التي دنسها الصهاينة , عبر إحتلالهم أرض الإسراء وقبلة المسلمين الأولى .
وشددت لجان المقاومة على أن روح ومبادئ القائد المجاهد الكبير الإنسان " أبا عطايا " , أضاءت لكل المقاومين الطريق نحو تحرير الأرض وحرية الإنسان , والتمسك بالنهج المقاوم و العقيدة السليمة والصحيحة ,  لتكون نبراسا وهاديا لكل الأجيال برسم الطريق نحو فلسطين كل فلسطين .
وأوضحت لجان المقاومة أن" الشهيد القائد المؤسس"" أبا عطايا " , كان مؤمنا  بأن الجهاد وثقافة الشهادة , التي تزرع في نفوس شباب الأمة عامل أساس لتعزيز الوحدة والوفاق , ورص الصفوف لمواجهة العدو الصهيوني , وصولاً للنصر الموعود بتحرير الأرض وتطهير المقدسات .
وأكدت لجان المقاومة أن القائد الكبير الشيخ جمال أبو سمهدانة , لم يدع سبيلاً إلى فلسطين إلا سلكه , غير آبه بكل المخاطر المحدقة به ,  لذلك فقد كان استشهاده مؤشراً لزمن الانتصارات وأن مقاومته وجهاده وشهادته المباركة ,  أعطى دروساً عظيمة لجيل النصر القادم , ورسخ في نفوس الثائرين صوابية خيار المقاومة والجهاد لتحرير فلسطين كل فلسطين .
وأكدت لجان المقاومة عهدها للشهيد القائد" أبا عطايا " وكل شهداء شعبنا الفلسطيني , بالمضي على دربهم وخطاهم حتى تحقيق الأهداف والغايات التي استشهدوا من أجلها , وفي مقدمتها التحرير الشامل وطرد الغاصبين الصهاينة من أرضنا المباركة , وإعلاء راية التوحيد خفاقة تعانق عنان السماء بإذن الله تعالى .