Menu
13:51حالة الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة
13:50أسعار صرف العملات مقابل الشيكل
13:47لجان المقاومة : بعد "74" عاما على النكبة لا زال الحق الفلسطيني أقوى من أباطيل الصهاينة وأوهام المطبعين والخانعين فالحق تتوارثه الأجيال جيلا بعد جيل
19:3474 عاما على النكبة.. شبح المجاعة يسيطر على اللاجئين بلبنان
19:31السنوار يزور مكتب الجزيرة بغزة ويعزي بالشهيدة أبو عاقلة
19:30"الأوقاف" تعلن أسماء حجاج غزة المقبولين لموسم الحج
19:28يوم تطوعي في قرية حطين المهجرة بالداخل
19:26مستوطنون يعتدون على شبان من الطيرة
19:24"الشعبية" تدعو لحفظ الرواية التاريخية الفلسطينية ومَظلَّمة شعبنا
19:21لجان المقاومة في محافظة شمال غزة تشارك في احياء ذكرى النكبة ال74 .
14:57الداخلية بغزة: غدًا يبدأ سريان قرار منع الحفلات بالأماكن العامة
14:56استطلاع رأي: 57 في المائة من الإسرائيليين يعتبرون أداء حكومة بينت سيئاً
14:54انتخاب محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات
14:52مشعل: القدس والمسجد الأقصى أصبحا عنوان الصراع
14:48لجان المقاومة : تنعى الشهيد "وليد الشريف " الذي إرتقى متأثرا بإصابته برصاص العدو الصهيوني المجرم في المسجد الأقصى المبارك

لجان المقاومة : بعد "74" عاما على النكبة لا زال الحق الفلسطيني أقوى من أباطيل الصهاينة وأوهام المطبعين والخانعين فالحق تتوارثه الأجيال جيلا بعد جيل

في الذكرى السنوية " ال74" للنكبة وتشريد شعبنا وإقتلاعه من أرضه .

قالت لجان المقاومة بعد "74" عاما على النكبة لا زال الحق الفلسطيني أقوى من أباطيل الصهاينة وأوهام المطبعين والخانعين فالحق تتوارثه الأجيال جيلا بعد جيل .

وأضافت لجان المقاومة ان النكبة وجرائم التطهير العرقي التي حلت بشعبنا الفلسطيني هي نتاج وتجسيد تآمر الغرب الظالم على شعبنا وامتنا العربية والاسلامية 

وأشارت لجان المقاومة بعد "74 عاما "على النكبة يعجز العدو الصهيوني عن انتزاع شرعية وجوده على أرض فلسطين رغم الدعم الأمريكي والتواطؤ والخذلان العربي و  الدولي.

وأكدت لجان المقاومة في الذكرى" ال 74" للنكبة الفلسطينية وفي ظلال "سيف القدس" المشرع، شعبنا بات أقرب إلى النصر وتحرير الأرض وكنس الغزاة .

وذكرت لجان المقاومة : في ذكرى النكبة" 74 " فشل مخططات الصهاينة في كي الوعي الفلسطيني ومحاولة التدجين والأسرلة لشعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل الذي صفع العدو في هبة الكرامة آيار 2021.

وشددت لجان المقاومة ان فلسطين كلها من بحرها إلى نهرها ملك للشعب الفلسطيني و لن نستكين عن المقاومة والقتال من أجل طرد الغزاة الصهاينة و تحرير كل ذرة من ترابها المقدس.

ونوهت لجان المقاومة وحدة شعبنا الفلسطيني راسخة  في كافة أماكن تواجده حول مشروع المقاومة وإنتزاع حقوقه الوطنية بالقوة التي لا يفهم العدو غيرها .

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني المقاوم في كل مكان ونعاهدهم أن تبقى المقاومة سدهم المنيع وركنهم الشديد الذي يحمي ظهورهم ويدافع عن حقوقهم ومقدساتهم .