Menu
12:22الاتحاد الأوروبي يطالب "إسرائيل" بحماية الفلسطينيين وليس تهجيرهم
12:20الأردن تحذر من مخطط لتهجير سكان يطا وبناء وحدات استيطانية
12:16"يديعوت": هذا ما ينتظره "الشاباك" للوصول إلى منفذي عملية "إلعاد"
12:15المقاومة حاولت استهداف القبة الحديدية خلال معركة سيف القدس بهذه الصواريخ
12:14الجهاد: هدم المنازل لن يثنينا عن مواصلة إسقاط جميع مخططات الاحتلال
12:12تقدير إسرائيلي: التكتيك المتبع لإحباط العمليات ضدنا انهار
12:05لجان المقاومة : هدم منزل الأسير البطل عمر جرادات جريمة عنصرية فاشية تكشف وجه العدو الصهيوني القبيح وعقليته الثأرية الإنتقامية
12:04بالصور: استئناف الدراسة في مدارس قطاع غزة
12:03الأسيران عواودة وريان يواصلان معركة الأمعاء الخاوية
11:59الاحتلال يفجر منزل الأسير عمر جرادات
11:35الاحتلال يعتقل ثلاثة أطفال من قرية سنجل شمال رام الله
11:34لليوم الثالث.. الاحتلال يواصل البحث عن منفذي عملية "إلعاد"
11:32أميركا: الخطط الإسرائيلية لتوسيع المستوطنات يضر بـ"حل الدولتين"
11:31قطر تحذر من بناء 4 آلاف وحدة استيطانية جديدة في الضفة
11:30زوارق الاحتلال تستهدف مراكب الصيادين قبالة رفح

أفضل 10 فنادق في الدمام 2022

تعتبر الدمام وجهة سياحية هامة في المملكة العربية السعودية نظرًا لما تتوفر عليه من موقع استراتيجي على ساحل الخليج العربي ومعالمها التاريخية والترفيهية المتنوعة الذي تجذب السواح من كل مكان. يُقبل الزوار على الدمام للاستمتاع بالسباحة في شواطئها الخلابة واستكشاف جزرها الاصطناعية الجميلة والتنزه في حدائقها ومتنزهاتها الخضراء المورقة. كما أنه لا تكتمل أي زيارة الى الدمام دون التجول في كورنيش الدمام الرائع التي يمتد على عدة كيلومترات والذي تصطف على جوانبه كافيهات ومطاعم راقية توفر إطلالات رائعة على البحر.

إذا كنت تنوي زيارة الدمام وكنت تبحث عن تذاكر طيران جدة الى الدمام فستجد العديد من الخيارات بأسعار ممتازة. كما توفر مدينة الدمام لزوارها العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والشقق الفندقية الواسعة المخصصة للعوائل بأسعار مميزة وخدمات احترافية.

لمساعدتك على اختيار الفندق المناسب لك، قمنا باعداد هذا المقال الذي جمعنا فيه أفضل فنادق الدمام من حيث الخدمات والأسعار وتقييمات العملاء.

سندان ريزيدانس:

توفر سندان ريزيدنس شقق فندقية رائعة للازواج والعوائل في موقع ممتاز في مركز المدينة غير بعيد عن أفضل الأماكن السياحية في الدمام. يمكنك الاختيار بين شقة بغرفة واحدة أو بغرفتين أو شقة ديلوكس حسب عدد الأفراد. جميع الشقق ذات مساحة شاسعة ومزودة بديكور جميل وصالة جلوس بها تلفاز ومشغل دي في دي ولوازم الحمام وواي فاي مجاني. يمكنك طلب خدمة الغرف عبر الهاتف اذا كان لديك طلب خاص كما يتوفر موقف سيارات مجاني في الفندق. مكتب الاستقبال متاح 24/24 ويمكنك تسجيل الدخول في اي وقت تصل فيه الى الفندق.

أورينتال ريزيدنس الدمام:

ستنعم بالراحة والهدوء والاسترخاء في هذا الفندق الرائع الذي يوفر لك أجنحة وغرف فندقية فخمة بسعر مميز. أولا، يتميز أورينتال ريزيدنس بموقعه المميز غير بعيد عن وسط المدينة كما تتوفر جميع الغرف والأجنحة على إطلالة مميزة على المدينة. يبعد منتزه الملك فهد سوى 3.9 كلم عن الفندق كما أنه قريب من مختلف معالم الدمام مثل الكورنيش والشواطئ وما الى ذلك. يمكنك تناول وجباتك في مطعم الفندق الذي يوفر لك منيو متنوع به أطباق شرقية وعالمية متنوعة. وللاسترخاء بعد يوم طويل في الخارج يمكنك تجربة حوض الاستحمام الساخن الذي سيعيد إليك النشاط والحيوية.

فندق راديسون المدينة الصناعية:

راديسون هو فندق من 4 نجوم يوفر خدمات متنوعة للنزلاء عبر غرف وشقق فندقية فاخرة بها شاشة تلفاز، مكتب، إطلالة على المدينة، لوازم الحمام، واي فاي مجاني والمزيد. يمكنك السباحة في حمام السباحة الخارجي وترك أطفالك يمرحون في نادي الأطفال أو الملعب المخصص لهم. يمكنك أيضًا الحصول على علاج صحي في مركز السبا وتناول افطار شهي ومتنوع عبر بوفيه كبير. يتوفر ملعب تنس لممارسة هذه الرياضة الرائعة كما يمكنك التدرب في صالة اللياقة البدنية داخل الفندق. يمكنك طلب أي تعديلات من خدمة الغرف أو مكتب الاستقبال الذي يبقى مفتوحًا طوال اليوم. هذا الفندق قريب من شاطئ نصف القمر الشهير في الدمام والذي يعتبر المعلم السياحي الأبرز في المدينة.

22.png

فندق ومركز المؤتمرات شيراتون الدمام:

لمحبي الفخامة والبقاء على مقربة من الشاطئ، يعتبر فندق شيراتون الدمام أفضل خيار لكم. هذا الفندق ذو التصنيف 5 نجوم يوفر لزواره كل تفاصيل الاقامة الفاخرة والاستجمام عبر مسابح داخلية وخارجية، جاكوزي في الغرف، ساونا، مركز لياقة بدنية متطور مجهز بمعدات رياضية احترافية مع اطلالة على حديقة الفندق. يمكنك الوصول الى شاطئ المول على القدمين خلال 10 دقائق فقط من الفندق. لا حاجة للبحث عن مكان لتناول الطعام لأن فندق شيراتون الدمام يوفر لك 3 مطاعم لتختار بينها والتي توفر أطباق ايطالية وعالمية لذيذة تشمل المعجنات والمقبلات والشوربات وغيرها الكثير. لا يبعد كورنيش الدمام سوى كيلومتر واحد والذي يتميز بأجوائه المميزة خاصة في الليل.

فندق برايرا الدمام:

برايرا الدمام هو فندق 4 نجوم يقدم العديد من خيارات الاقامة الفاخرة للنزلاء والتي تشمل أجنحة وغرف فندقية ديلوكس مجهزة بكل المرافق اللازمة للراحة والاسترخاء من منطقة جلوس مريحة، جهاز تلفاز، واي فاي مجاني، لوازم الاستحمام وغيرها. يمكن لجميع النزلاء استخدام حمام السباحة الداخلي وقاعة المؤتمرات والتراس الخارجي للتشمس والاستراحة. يمكنك الوصول الى الشاطئ عبر المشي لمدة قصيرة إذا كنت من محبي السباحة والاستجمام. يتوفر إفطار بوفيه متكامل مع موقف سيارات مجاني وخدمة غرف احترافية توفر لك كل طلباتك بسرعة كبيرة.

نوفوتيل بزنس الدمام:

نوفوتيل بزنس الدمام هو فندق ملائم للعوائل والأفراد ويقدم غرف وشقق فندقية مريحة وواسعة مزودة بنوافذ كبيرة من السقف حتى الأرض للحصول على اضاءة جيدة للغرفة والاستمتاع بإطلالة جميلة على مدينة الدمام. ما يميز هذا الفندق هو موقعه الرائع على الطريق السريع الدمام الخبر وهو ما يجعله مناسبًا للقادمين من خارج الدمام ويودون البقاء بعيدًا عن زحمة المدينة وضجيجها. بالنسبة لخيارات الاسترخاء فهي متوفرة لدى نوفوتيل بزنس، حيث ستجد بانتظارك قاعة رياضة مجهزة بالكامل، حمام سباحة داخلي، مركز صحي سبا، موقف سيارات مجاني، واي فاي مجاني ومطعم بوفيه يوفر لك أطباق محلية وأخرى من جميع المطابخ العالمية. يمكنك الاستعانة بالمكتب السياحي إذا كنت ترغب في تأجير سيارة أو تنظيم جولة سياحية في المدينة.

فندق رمادا باي ويندهام:

رمادا باي ويندهام هو فندق 4 نجوم فاخر يتميز بموقعه الممتاز في الحي المالي في الدمام غير بعيد عن الشاطئ وكورنيش الدمام. يمكنك الاختيار ما بين العديد من أنواع الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة المزودة بمفروشات مريحة وأسرة ذات جودة عالية لتنعم بنوم هنيء. تتوفر كل غرفة على تكييف وجهاز تلفاز ومطبخ صغير لتحضير المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة مع اطلالة مميزة على المدينة. يمكنك ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية المجهز بكل ما تحتاجه من آلات ومعدات رياضية أو تجربة حمام السباحة الخارجي للتخلص من التعب وضغوط العمل.

فندق سويس إنترناشيونال الحمرا:

تمتع باقامة فاخرة في فندق سويس إنترناشيونال الحمرا ذو الـ 4 نجوم والذي يقدم لك العديد من الغرف والاجنحة الفندقية للاختيار بينها. تحتوي كل غرفة على سرير مريح ومفروشات أنيقة تم ترتيبها وفق ديكور مودرن بهيج. ستجد في الغرفة ايضًا آلة صنع الشاي والقهوة ولوازم الاستحمام والواي فاي المجاني. يقع فندق فندق سويس إنترناشيونال الحمرا في مركز مدينة الدمام وتحيط به البنوك والدوائر الحكومية وكل وسائل النقل العام. يمكنك ايضًا الاستمتاع بحصة استرخاء في مركز السبا وممارسة الرياضة في قاعة الرياضة المجهزة بكل المعدات.

وثير للأجنحة الفندقية:

استمتع بإطلالة بانورامية على كورنيش الدمام عند الإقامة في فندق وثير للأجنحة الفندقية الذي يضم اجنحة فندقية فخمة تضم مطبخ متكامل وغرفة جلوس وتلفزيون وكل معدات الاستحمام مع تكييف شامل. هنا يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والراحة وقضاء عطلة ممتعة رفقة العائلة. يتوفر موقف سيارات مجاني اذا قدمت الى الفندق بسيارتك.

جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية:

توفر لك هذه المؤسسة الفندقية الراقية أجنحة فندقية مميزة باطلالة على البحر وحديقة مورقة وغناء تتوسط الفندق. تم تجهيز كل جناح بكل الوسائل والمرافق اللازمة لقضاء عطلة مثالية للأزواج والعوائل. يتوفر مسبح خارجي وشبكة واي فاي مجاني في كامل أنحاء الفندق. مكتب الاستقبال يعمل لمدة 24/24 كما تتوفر خدمة توصيل منتجات البقالة.