Menu
18:00الهدمي يحذر من تصاعد اعتداءات الاحتلال على المقدسيين
17:57النخالة: المقاومة مقبلة على معركة مع العدو في شهر رمضان
17:55اعتقال 16 مواطنًا خلال مداهمات واسعة بنابلس
17:54أسعار صرف العملات مقابل الشيكل
21:32الاحتلال يهدد باجتياح جنين لاعتقال عائلة منفذ عملية "تل أبيب" رعد حازم
21:03مستوطنون يقطعون الطرق في محيط نابلس
21:24لجان المقاومة : تبارك عملية الطعن البطولية بالقرب من الحرم الإبراهيمي بالخليل وتعتبرها ردا طبيعياً على جرائم العدو الصهيوني المتواصلة
21:22المنفذ "يهودي".. الكشف عن تفاصيل جديدة حول حدث عسقلان
21:19بالفيديو: استشهاد فتاة فلسطينية برصاص الاحتلال قرب الحرم الإبراهيمي بالخليل
21:18بالفيديو والصور: قوة خاصة تفشل باغتيال شقيق منفذ عملية تل أبيب في جنين
21:16صحيفة عبرية: العمليات الأخيرة تكشف فشل أجهزة الأمن والجيش
21:14"الكابنيت" يصادق على بناء سياج مع شمال الضفة
21:13اعتقال شاب فلسطيني من سلفيت بالقدس المحتلة
21:12جماهير بيت لحم تشيع جثمان الشهيدة غادة سباتين
21:11الاحتلال يبعد ثلاثة مقدسيين عن المسجد الأقصى

الهدمي يحذر من تصاعد اعتداءات الاحتلال على المقدسيين

حذر وزير شؤون القدس فادي الهدمي من خطورة تصاعد اعتداءات شرطة الاحتلال الإسرائيلي اليومية على أبناء شعبنا في منطقة باب العامود والأحياء الفلسطينية في المدينة المحتلة.

وأشار اله\مي خلال لقائه سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى فلسطين محمد أبو وندي، إلى تواصل اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى في تحد صارخ لمشاعر المسلمين حول العالم.

وأدان القيود الإسرائيلية التي تحول دون تمكن مئات آلاف المواطنين من الوصول إلى المسجد الأقصى والقدس خلال شهر رمضان المبارك.

وشدد على أن الاعتداءات الإسرائيلية تؤكد وجوب توفير الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني، كخطوة أولى نحو إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس.

وثمن مواقف العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، الثابتة والراسخة في الدفاع عن القدس ومقدساتها ودعم القضية الفلسطينية، والتي أكدها خلال لقائه الرئيس محمود عباس.

وأكد الهدمي الموقف الفلسطيني- الأردني المشترك للحفاظ على الوضع التاريخي والقانوني القائم في المسجد الأقصى، والحفاظ على المقدسات في مدينة القدس.

من جانبه، شدد أبو وندي على استمرار المملكة بقيادة الملك عبد الله الثاني، وانطلاقًا من الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات، في الدفاع عن الأقصى وهوية المدينة المقدسة وعروبتها وجميع مقدساتها المسيحية والإسلامية، ورفض جميع الإجراءات الإسرائيلية الأحادية الجانب الرامية لتغيير طابع المدينة وهويتها وانتهاك مقدساتها.