Menu
16:41أبو ردينة: التصعيد الإسرائيلي اليومي والمستمر سيفجر الأوضاع
16:37"كهرباء غزة" تكشف تفاصيل حملة خصومات للمشتركين
16:36طالبة فلسطينية تحصد المرتبة الأولى والثانية في مسابقتين بهولندا
16:33حمدونة: هناك أسرى أمضوا أكثر من 40 رمضان داخل السجون
16:31اعتقال شاب من طولكرم بعد اصابته في جنين
16:30تعديل ساعات عمل معبر الكرامة بدءاً من 1 مايو
16:28الاحتلال يعتقل ناشطة من الناصرة
16:27قوات الاحتلال تعتقل مواطنا بعد محاصرة منزله شمالي طولكرم
16:22الكشف عن نفق جديد أسفل السور الجنوبي الشرقي للأقصى
16:18وفاة الكاتب والصحفي الفلسطيني هاني حبيب في غزة
16:17لجان المقاومة : تزف الشهداء الأبطال الذين إرتقوا فجر السبت على مفرق عرابة بمدينة جنين برصاص الغدر والإجرام الصهيوني
16:14شكوى ضد تعاون الاحتلال مع المستوطنين لإخلاء منزل عائلة مقدسية
16:1392 يومًا على مقاطعة الأسرى الإداريين لمحاكم الاحتلال
16:10الهدمي يقدم تقريرًا للجنة أممية حول انتهاكات الاحتلال بالقدس
16:08تقرير: 4 شهداء و177 مُعتقلًا بالقدس خلال مارس

"كهرباء غزة" تكشف تفاصيل حملة خصومات للمشتركين

كشفت شركة كهرباء محافظات غزة، السبت، عن تفاصيل حملتها التي أطلقتها بخصوص تقديم مكافآت للملتزمين بالدفع، أو تقديم خصومات على فئات عديدة بالمجتمع.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الشركة محمد ثابت لوكالة "أرض كنعان": إن الشركة ستقدم قريبًا مكافآت كبيرة للملتزمين بالدفع شهريا".

وأوضح أن الشركة بدأت منذ بداية 2021 وحتى نهاية مارس 2022 بتقييم مدى التزام المشتركين خلال هذه الفترة من أجل معرفة الفئة المستفيدة من هذه المكافآت.

وأضاف ثابت أن المكافآت قد تكون على شكل سحوبات للمشتركين، لافتًا إلى أننا "سنعلن تفاصيل هذه المكافآت خلال أيام".

في سياق متصل، أفاد ثابت أن الشركة ستبدأ في 3 إبريل الجاري حملة خصومات لفئات عديدة في المجتمع تشمل ذوي الشهداء والمتوفين والحالات الاجتماعية والمتضررين من العدوان الإسرائيلي.

وحول خصومات الشهداء، قال ثابت:" كل من لديه اشتراك باسم شهيد سيستفيد من خصم بقيمة 50% على آخر فاتورة صادرة مقابل تسديد المبلغ نقدا على دفعة واحدة، أما في حالة تسديد المبلغ على 11 دفعة كحد أقصى ستكون قيمة الخصم 40%.

وعلى صعيد إبراء ذمة المتوفي، أوضح أن هناك خصم بقيمة 40% للاشتراك المسجل باسم متوفي على آخر فاتورة صادرة مقابل تسديد المبلغ نقدا على دفعة واحدة، وبقيمة 30% مقابل تسديد المبلغ نقدا على 11 دفعة.

وبالنسبة للحالات الاجتماعية، نوه ثابت بأن الحملة تشمل خصم 45% من صافي القيمة المطلوبة بعد خصم غرامة التأخير للمشتركين المستفيدين من الشؤون الاجتماعية على آخر فاتورة صادرة على أن يتم تسديد المبلغ على دفعة واحدة".

وأردف:" أما في حالة تسديده على 11 دفعة تكون قيمة الخصم 35%".

أما المتضررين من العدوان الإسرائيلي، قال ثابت:" هناك خصم بقيمة 40% من صافي القيمة المطلوبة للمتضررين بالهدم الكلي أو الجزئي غير صالح للسكن حتى تاريخ الضرر (الهدم) وبعد تاريخ الضرر يتم منحهم خصما بنسبة 30% على أن يتم تسديد المبلغ على دفعة واحدة.

وتابع:" هناك خصم بقيمة 30% من صافي القيمة المطلوبة للمتضررين بالهدم الكلي أو الجزئي غير صالح للسكن حتى تاريخ الضرر (الهدم) وبعد تاريخ الضرر يتم منحهم خصما بنسبة 25% على أن يتم تسديد المبلغ على 11 دفعة.

ولفت إلى وجود خصم قيمته 30% من صافي القيمة المطلوبة للمتضررين جزئيا حتى تاريخ الضرر (الهدم) وبعد تاريخ الضرر يتم منحهم خصما بنسبة 25% على أن يتم تسديد المبلغ على دفعة واحدة.

من يريد التحول إلى نظام السداد الآلي يستطيع يتم منح المشترك خصما قيمته 10% من قيمة الفاتورة الشهرية لمدة 12 شهرا بحد أقصى 30 شيكلا لكل شهر في حال لم يكن عليه متأخرات.

وتابع:" في حال كان على المشترك ديون للشركة فإن القيمة (10%) ستخصم من المتأخرات لمدة 12 شهرا بحد أقصى 30 شيكلا لكل شهر".

ونوه بأن هناك شروط وضعتها الشركة لكل فئة من أجل الاستفادة من الحملة.

وأكد ثابت أن هذه الحملة ستنتهي مع نهاية شهر أبريل الجاري، معتبرا أنها "فرصة ثمينة لكل المشتركين الذين تشملهم الحملة".