Menu
22:13لجان المقاومة : تبارك العملية البطولية في مدينة الخضيرة والتي تشكل صفعة جديدة للمنظومة الأمنية والإستخباراتية للعدو الصهيوني
22:08بالفيديو: عملية دهس وإطلاق نار بالخضيرة و استشهاد المنفذين
22:05العدل بغزة تنفي تصريحاً منسوباً لوكيلها حول قضية "الروبي والكردي"
22:04لجنة الانتخابات تنشر النتائج النهائية للانتخابات المحلية
22:02أسير مقدسي يدخل عامًا جديدًا
22:00مصرع عاملين جراء انهيار مبنى قيد الإنشاء بطولكرم
21:56"واعد" تعقب على استثناء أسرى حماس والجهاد من الزيارات
21:56"واعد" تعقب على استثناء أسرى حماس والجهاد من الزيارات
21:54مستوطنون يستولون على جزء من فندق البتراء بالقدس
21:50الكنيست يهاجم بينيت لاستخدامه مصطلح "الضفة الغربية"
14:03المفتي العام يحذر من تداول نسخة من القرآن الكريم
13:47مضرب عن الطعام منذ 24 يوما .. تدهور على الوضع الصحي للأسير خليل عواودة
13:45فصائل غزة: "قمة النقب" طعنة في خاصرة شعبنا واستغلال للعرب
13:41لجان المقاومة : ندين ونستنكر إجتماع عدد من وزراء الخارجية العرب مع وزير خارجية الكيان الصهيوني المجرم وأمريكا على أرض النقب الثائر
13:38"الشعبيّة": لقاء النقب ترسيم لمشروع الشرق الأوسط الجديد
عملية .JPG

لجان المقاومة : تبارك العملية البطولية في مدينة الخضيرة والتي تشكل صفعة جديدة للمنظومة الأمنية والإستخباراتية للعدو الصهيوني

باركت لجان المقاومة العملية البطولية في مدينة الخضيرة والتي تشكل صفعة جديدة للمنظومة الأمنية والإستخباراتية للعدو الصهيوني .

 وقالت لجان المقاومة إن العملية الفدائية في مدينة الخضيرة تثبت إستعداد وجهوزية أبناء الشعب الفلسطيني المقاوم للرد على العدوان الصهيوني المتواصل  على كافة مكونات وفئات الشعب.

 وأضافت لجان المقاومة العملية الفدائية البطولية  في مدينة الخضيرة تأكيد جديد على تواصل ثورة شعبنا المتوهجة ضد جنود العدو الصهيوني حتى كنسه عن كل أرض فلسطين الحبيبة".

وأكدت لجان المقاومة العملية البطولية في مدينة الخضيرة تبرهن أن ثورة شعبنا الفلسطيني تزداد توهجاً وإشتعالاً ونوعية وأن كل محاولات التطبيع والهرولة إلى احضان العدو الصهيوني وشرعنته بالمنطقة ستفشل أمام ارادة المقاومة لدى أبناء شعبنا الثائر.

وتوجهت لجان المقاومة بتحية فخر وإعتزاز لأبطال شعبنا الذين نفذوا عملية الخضيرة البطولية وندعو الشباب في الضفة والقدس والداخل المحتل إلى تصعيد الثورة والمقاومة ضد العدو الصهيوني .