Menu
23:20"أوربيون من أجل القدس" يطلع 32 وزيرًا أوربيًا على الأحداث بالأقصى
23:1160 ألف شيقل غرامات بحق الأسرى الأطفال في "عوفر" خلال الشهر الماضي
23:10نقل الأسير المقعد معتز عبيدو للمستشفى
23:07حماس" تدعو "فتح" للحوار لإنهاء الانقسام
23:01الاحتلال يوافق على دخول مواد "ذات الاستخدام المزدوج" إلى غزة
22:54الأوقاف بغزة: تعلن عن موعد عيد الفطر المبارك
22:53النخالة: نحن بحاجة إلى صوت الشعوب العربية لدعم المقاومة
22:49إعلان مهم من "داخلية غزة" بشأن معبر رفح
22:45لجان المقاومة: اقتحام المسجد الأقصى بقوة السلاح وتدنيسه إستهتار بمشاعر المسلمين وسيضع المنطقة أمام خيارات صعبة وخطيرة
22:43عباس يدعو لاقتصار احتفالات العيد على الشعائر الدينية
22:41"علماء المسلمين" يناشد العالم لحماية الأقصى من اعتداءات الاحتلال
22:39صرف سلفة مالية لفئة جديدة في غزة قبل العيد
22:33نتنياهو يؤجل توزيع الحقائب الوزارية إلى الأسبوع المقبل
22:28ليبرمان: اجتماع "الكابينت" غدًا لتحويل 30 مليون دولار لـ"حماس"
22:25الفصائل الفلسطينية بغزة لن تنتظر الانتخابات الإسرائيلية

وزير الأوقاف : القرآن سيحيي الأمة ويُحرر الأٌقصى

أرض كنعان/ غزة/ أكد وزير الاوقاف والشئون الدينية إسماعيل رضوان أن الأمة الإسلامية ستحيى وستحرر الأقصى إذا تمسكت بالقرآن الكريم وحفظته.

وقال رضوان خلال حفل تكريم المحفظات الذي أقامته الادارة العامة للعمل النسائي السبت: "بالقرآن الكريم نزيل النكسة ونستعيد عزتنا ونحقق وحدة امتنا وندعم شبابنا في ميادين الجهاد والمقاومة ونحقق الرخاء والتنمية في مجتمعنا".

وحضر حفل التكريم كلاً من مدير عام الشئون الادارية والتعليم الشرعي محمد أبو عسكر ومدير عام العمل النسائي كفاح الرملي ولفيف من المحفظات.

وثمن وزير الأوقاف جهود الادارة العامة للعمل النسائي والانجازات الطيبة التي حققتها في مجال تحفيظ القرآن الكريم والاهتمام بمراكز التحفيظ على مستوى قطاع غزة.

وأضاف "لاشك أننا نتطلع لمضاعفة هذه الجهود لأننا نركز على الاستمرار والديمومة والاستفادة من الطاقات والتجارب السابقة للارتقاء بهذا المجال مما يدلل على اننا نسير ضمن نهج وهيكلية مدروسة".

وأوصى بضرورة الاهتمام بعقد ورشات العمل والاستفادة من الخبرات والتعرف على المعيقات والعمل على تذليلها وتطوير عمل التحفيظ, مشيراً إلى أن وزارته لن تدخر جهداً في دعم التحفيظ وحل كافة الاشكاليات التي قد تواجه العمل.

وتابع "من حق الموظف أن يشعر بالاستقرار والرضا الوظيفي"، مقدماً شكره وتقديره لكل العاملات في الادارة العامة للعمل النسائي وخاصة التحفيظ على جهودهن الطيبة والمتواصلة في خدمة القرآن الكريم.

بدورها، استعرضت الرملي أبرز الانشطة التي قام بها قسم التحفيظ، مشيرةً إلى أن أقسام العمل النسائي بكامل طواقمها تعمل دوماً بجهود طيبة ومتواصلة من اجل رفعة وزارة الاوقاف لأنها وزارة المشروع الإسلامي.

وأوضحت أن قسم التحفيظ يحمل هماً عظيماً ومسئولية كبيرة امام الله لتحقيق الاهداف في تعليم الطالبات القرآن الكريم وتخريج جيل قرآني قادر على جلب النصر والتمكين للأمة الاسلامية.

وثمنت الرملي جهود العاملات في الادارة العامة للعمل النسائي, متمنيةً أن يبارك الله تعالى جهودهم في تحفيظ القرآن.