Menu
22:41كهرباء غزة تصدر تنويهًا للمواطنين في ظل المنخفض الجوي القادم
22:38صالون هدى.. مواقع التواصل تشتعل غضبا "شاهد"
18:36"إسرائيل" تستحوذ على 30 بالمئة من أسهم شركة طاقة مغربية
18:34سلطات الاحتلال تسلم إخطارات بوقف البناء في كفر الديك
22:33مستوطنون ينفذون أعمال بناء في محيط المسجد الإبراهيمي بالخليل
18:31الجهاد تصدر بيانا حول زيارة رئيس دولة الاحتلال هرتسوغ لتركيا
22:30بالأسماء: كشف السفر عبر معبر رفح ليوم غد الخميس
18:25لجان المقاومة : ندين إستقبال رئيس الكيان الصهيوني المجرم اسحق هيرتسوغ في تركيا
11:12زراعة غزة تسمح باستيراد الدواجن المبردة
11:11الجهاد الإسلامي تحذر الاحتلال من استمرار جرائمه
11:10حماس: استشهاد الشاب "سيف" وقود لتصعيد الفعل المقاوم بالضفة
11:08الشعبية تستنكر رفض "الأونروا" فتح باب التوظيف لأقارب الموظفين
11:07المالية بغزة تعلن موعد صرف مخصصات ذوي الشهداء والجرحى والأسرى
11:05"القسام" تعلن وفاة أحد عناصرها بغزة
11:03الاحتلال يطلق النار صوب الأراضي الزراعية شمالي القطاع وجنوبه

كهرباء غزة تصدر تنويهًا للمواطنين في ظل المنخفض الجوي القادم

أصدرت شركة الكهرباء في غزة، اليوم الأربعاء، تنويها حول تداعيات المنخفض الجوي القادم الذي يؤثر على طقس فلسطين خلال اليومين القادمين.

ودعت الشركة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات والنصائح الصادرة عنها بخصوص التعامل في ظل المنخفضات الجوية، والعمل بموجبها حفاظا على سلامتهم.

جاء ذلك نظراً لتوقعات الراصد الجوي حول دخول المنطقة تحت تأثير جبهة هوائية باردة وعدم استقرار أحوال الطقس خلال اليومين المقبلين.

وشددت الشركة على ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة لتأمين المنازل والمنشآت من تسربات المياه لشبكة الكهرباء خاصتهم، ومن خطر المواد المتطايرة وتثبيتها خشية وقوعها على شبكة الكهرباء.

كما طالبت المواطنين بالابتعاد عن مكونات شبكة الكهرباء والأسلاك والأعمدة الحديدية حفظاً لأمنهم وسلامتهم، وضرورة توعية الأطفال بهذا الشأن، والإبلاغ الفوري عن أي طارئ في موضوع الكهرباء بالاتصال على رقم الطوارئ ( 133) الخاص بالشركة.

واستناداً للتعليمات والنصائح الواردة فإن الشركة تؤكد على أنها قامت بتنظيم عمل فرق الطوارئ والورديات لتغطية حالة الطوارئ وقد تم تزويدها بكافة الإمكانيات واللوجستيــــات اللازمة لتمكينها من الاضطلاع بمسؤولياتها خلال هذه الفترة .

كما تم التعميم والتأكيد على إعطاء الأولوية لسلامة المواطنين والموظفين العاملين على شبكة الكهرباء من أي مخاطر قد تطرأ، بالإضافة للاهتمام بمتابعة وتنظيم جداول توزيع الأحمال بما يحقق العدالة والمساواة بين المواطنين .

كما دعت لإعطاء الأولوية للمرافق الحيوية كمحطات المعالجة والصرف الصحي والتنسيق مع جهات الاختصاص في البلديات وسلطة المياه بالخصوص، والإبقاء على حالة التأهب للتعامل مع أي حالات طوارئ وتعزيز التواصل مع الجهات الشريكة مثل سلطة الطاقة والبلديات والدفاع المدني والعمليات المركزية والمؤسسات الخدمية الأخرى.