Menu
11:11الجهاد الإسلامي تحذر الاحتلال من استمرار جرائمه
11:10حماس: استشهاد الشاب "سيف" وقود لتصعيد الفعل المقاوم بالضفة
11:08الشعبية تستنكر رفض "الأونروا" فتح باب التوظيف لأقارب الموظفين
11:07المالية بغزة تعلن موعد صرف مخصصات ذوي الشهداء والجرحى والأسرى
11:05"القسام" تعلن وفاة أحد عناصرها بغزة
11:03الاحتلال يطلق النار صوب الأراضي الزراعية شمالي القطاع وجنوبه
10:52ابو مجاهد : سيبقى الشهداء القادة العظام هم عهدنا وإرثنا الذي لا يغيب عن الذاكرة التي تستمد وقودها وإستمرارها من تضحياتهم ونهجهم المقاوم الأصيل
10:51الصحة بغزة تعلن حصيلة الإصابات والوفيات بفيروس كورونا
10:50قناة عبرية: أسعار الطحين سترتفع في "دولة" الاحتلال بهذه النسبة
10:48جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في فلسطين المحتلة
10:47لجان المقاومة: ننعي الشهيد البطل "أحمد حكمت سيف" الذي إرتقي فجرا متأثرا بإصابته برصاص العدو الصهيوني الغادر قبل عدة أيام
10:44صورة: استشهاد شاب متأثرًا بجروحه في نابلس
10:43المالية بغزة تعلن عن موعد صرف رواتب المياومة
10:4168 يوماً على مقاطعة الأسرى الإداريون لمحاكم الاحتلال
10:40الصحة: دخلنا المراحل الأخيرة في انحسار الموجة الخامسة من كورونا

ابو مجاهد : سيبقى الشهداء القادة العظام هم عهدنا وإرثنا الذي لا يغيب عن الذاكرة التي تستمد وقودها وإستمرارها من تضحياتهم ونهجهم المقاوم الأصيل

*في الذكرى السنوية "ال10" لاستشهاد الأمين العام القائد الشيخ" زهير القيسي" أبو إبراهيم" ورفيق دربه القائد المجاهد"محمود حنني"أبواحمد".

قال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة أبو مجاهد ان دماء الشهيد الأمين العام"القائدزهير القيسي"أبا ابراهيم ورفيق دربه القائد"محمود حنني"ابو أحمد"انبتت جيلا من المجاهدين والمقاتلين القابضين على جمرتي الدين والوطن سائرين بكل ثبات نحو فلسطين من نهرها الى بحرها 

وأضاف ابو مجاهد سيبقى الشهداء القادة العظام هم عهدنا وإرثنا الذي لا يغيب عن الذاكرة التي تستمد وقودها وإستمرارها من تضحياتهم ونهجهم المقاوم الأصيل .

وأشار ابو مجاهد لقد شكل نهج" الأمين العام الشهيد" ابوابراهيم القيسي" المقاوم علامة فارقة ومضيئة في مسيرة المقاومة الفلسطينية كان عنوانها المقاومة المسلحة والاشتباك المتواصل مع العدو الصهيوني في مقدمة اولويات شعبنا في الصراع المفتوح مع المشروع الصهيوني .

وأكد ابو مجاهد سيبقى صراعنا مع العدو الصهيوني صراع وجود وعقيدة وهذا ما يؤكده تصاعد ثورة شعبنا في كل ربوع أرضنا المحتلة لا تضره خيانة المطبعين ولا خذلان المتخاذلين .

وتوجهة ابو مجاهد بالتحية والفخر والاعتزاز بشهداء "معركة بشائر الإنتصار" الذين ارتقوا خلال عمليات الرد على جريمة اغتيال "القائد أبو إبراهيم القيسي".

وختم ابو مجاهد نجدد عهد الثبات على مواصلة نهج الشهداء والقادة العظام متمسكين بعقيدتنا و سلاحنا و مقاومتنا حتى زوال المحتل الصهيوني الغاصب عن أرضنا ومقدساتنا المباركة.