Menu
11:31مقتل 3 اشخاص وعدد من الجرحى في هجوم طعن بنيس في فرنسا
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح
11:23حماس تهاجم تويتر لحظر حسابات فلسطينية بضغط إسرائيلي
11:22صحيفة: لمنع عودة أنصار دحلان.. عباس يدفع برجاله في قيادة حركة فتح بالقدس
10:35تدهور مستمر في حالته الصحية.. 95 يومًا على إضراب الأسير الأخرس عن الطعام
10:32الإحتلال تخبر السلطة بموعد تفعيل العقوبات ضد البنوك الفلسطينية
10:314 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام
10:26ارتفاع عدد وفيات "كورونا" في إسرائيل إلى 2494
10:257 إصابات بـ4 حوادث سير في قطاع غزة خلال 24 ساعة
10:23وزارة الصحة بغزة : تسجيل حالة وفاة و 276  اصابة جديدة بفيروس كورونا و تعافي 145 حالة
10:21أبرز عناوي الصحف العبرية لهذا اليوم
10:20بينهم أسير محرر..الاحتلال يعتقل 8 مواطنين بالضفة
10:18أسعار صرف العملات في فلسطين
10:16حالة الطقس: اجواء حارة

جامعة الاستقلال تخرج كوكبة جديدة من منتسبي الأجهزة الأمنية لديها

أرض كنعان/ أريحا/ ثمن معالي وزير الداخلية د. سعيد أبو علي دور الأجهزة الأمنية الفلسطينية في حماية الوطن وأمن المواطن الفلسطيني, ودور جامعة الاستقلال هذه المؤسسة الوطنية الرسالة والمنشأ في إعداد جيل جديد من رجال الأمن وفق أسس علمية ومهنية تؤهلهم للقيام بدورهم على أكمل وجه.
جاء ذلك خلال حفل تخريج كوكبة جديدة من طلبة الدبلومات للعام الدراسي 2012/2013, على النحو التالي : الفوج السادس للدبلوم المهني المتخصص في العلوم الأمنية, الفوج الثالث في الدبلوم المهني المتخصص في الاستخبارات العسكرية, الفوج الثالث في الدبلوم المهني المتخصص في اللغة العبرية, الفوج الثاني في الدبلوم المهني المتخصص في اللغة الإنجليزية لرجال الأمن, في مسرح الشيخ هزاع بن زايد في جامعة الاستقلال بأريحا.
وشارك في حفل التخريج عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال اللواء توفيق الطيراوي, والعميد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار, وأ. د. تيسير عبد الله رئيس الجامعة ونوابه, ومدراء وممثلي الأجهزة الأمنية, والخريجين.
وفي كلمته بحفل التخريج ثمن أ. د. تيسير عبد الله جهود كافة أذرع المؤسسة الأمنية الفلسطينية التي تعتبر جزءا أصيلاً يساهم في تطور مسيرة هذه الجامعة, وأن جامعة الاستقلال ستستمر في مسيرتها الوطنية والعلمية متجاوزة كل الأزمات والعقبات, وأضاف مخاطباً الخريجين أنتم عماد وأسس هذه الدولة الفلسطينية وعلى كاهلكم يقع الكثير, وأملنا بكم أن تكونوا خير نموذج للشباب الفلسطيني المعطاء الكفء, ووفقكم الله.
وفي كلمتهم رفع الخريجون أسمى آيات الشكر والعرفان لرئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال اللواء توفيق الطيراوي, وكافة القائمين على هذا الصرح تقديراً لما يبذلوه من جهد في سبيل إتمام الرسالة الوطنية على أكمل وجه, قاطعين عهداً للحضور بأن يسخروا كل ما تلقوه من علم ومعارف ومهارات طوال فترة دراستهم من أجل خدمة الوطن وحماية أمن المواطن.
وفي نهاية التخريج قامت د. رجاء سويدان مدير معهد التدريب والتنمية في الجامعة باستكمال مراسم التخريج للطلبة الذين استوفوا الشروط المعتمدة في التعليم العالي الفلسطيني, وقام راعي الحفل, واللواء توفيق الطيراوي, ورئيس الجامعة بتسليم الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين, واختتم الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني.